العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ

اكتمال دور الثامنة لمونديال سلاح الجو

اكتملت الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية بمونديال سلاح الجو الملكي البحريني السادس بعد أن تأهل فريقا المقاتلات (ب) وقيادة السلاح (أ) من المجموعة (د)، وجاء تأهل المقاتلات والسلاح بعد أن تعادلا إيجابيا بهدف لكل منهما في اللقاء الأخير بالدور التمهيدي ليتأهلا معا رسميا إلى الدور الثاني.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، إذ كانت الرغبة واضحة من كلا الفريقين في تحقيق النتيجة الإيجابية والظفر بالنقاط الثلاث والتأكيد على أحقية التأهل، وسجل هدف قيادة السلاح علي ناصر، فيما سجل هدف المقاتلات علي الدوي.

وفي المباراة الثانية لم يتمكن فريقا العامودية (ب) ومركز العمليات من الحصول على فرصة للتأهل بعد أن تعادل فريقا المقاتلات وقيادة السلاح في المباراة الأولى ليكملا مشوارها في البطولة بمباراة غزيرة وعامرة بالأهداف، إذ استطاع مركز العمليات من تحقيق الفوز على العامودية (ب) بتسعة أهداف مقابل ثمانية. وبذلك سيكون اليوم راحة لجميع الفرق المشاركة على أن تستأنف مباريات المونديال يوم غدا بانطلاقة دور الثمانية والذي سيجمع في أولى مواجهاته العامودية (ج) مع المقاتلات (أ) وذلك عند الساعة التاسعة مساء، في حين سيلتقي عند العاشرة فريقا العامودية (أ) مع جناح تدريب الطيران. من جانبه، أكد ضابط الأنشطة الرياضية بسلاح الجو خليفة سلمان الزياني بأنه تقرر إسقاط جميع الإنذارات على لاعبي الفرق المتأهلة لدور الثمانية، مشيرا إلى أن الهدف من ذلك هو إتاحة الفرصة لمشاركة جميع لاعبي الفرق المتأهلة إلى الأدوار النهائية.

العدد 2912 - الخميس 26 أغسطس 2010م الموافق 16 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً