العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

مونيا في البحرين من أجل «عشنا وشفنا»!

تتواجد الممثلة مونيا في مملكة البحرين هذه الأيام للمشاركة في المسرحية الاجتماعية الهادفة «عشنا وشفنا» تأليف وإخراج إسحاق عبدالله اسحاق ومن انتاج عبدالله الموسى، وستعرض على مسرح أرض المعارض في مملكة البحرين أول أيام عيد الفطر.

حيث ستجسد مونيا دور البطولة فيها والتي من خلالها تدور أحداث المسرحية التي ستتضمن العديد من اللوحات التمثيلية والغنائية في شتى القضايا الاجتماعية التي يعاني منها الناس، وذلك لإيجاد حلول للمحافظة على الهوية الخليجية من التقليد الأعمى للغرب.

ومن جانبها، عبرت مونيا في حديث لإحدى الصحف الخليجية عن سعادتها للمشاركة في المسرحية الجماهيرية وخصوصا أنها التجربة الأولى لها على خشبة المسرح. وأضافت: سعدت جداً بدعوة المنتج عبدالله الموسى والمؤلف والمخرج إسحاق عبدالله إسحاق للمشاركة بالمسرحية، خصوصا بعد ان عرفت أنها تدور حول بعض القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة وعملها السياسي.

وتمنت أنثى الشاشة الخليجية أن تنال مشاركتها الأولى في المسرح إعجاب الجميع وخصوصا أنها ستغني فيها من خلال لوحاتها المتعددة.

يذكر أن عددا من نجوم الساحة البحرينية يشاركون في المسرحية منهم الفنانة ابتسام العطاوي ووفاء مكي وعدد من الوجوه الشبابية.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً