العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ

حوادث أغسطس حصدت 8 ضحايا

أحد الحوادث المميتة في الشهر الماضي
أحد الحوادث المميتة في الشهر الماضي

حصد شهر أغسطس/ آب الماضي 8 ضحايا بسبب الحوادث المميتة، إذ فارق الحياة 5 أشخاص بسبب الحوادث المرورية المميتة، فيما انتحر شخصان، بينما فارق الحياة شخص بعد غرقه في تايلند.


أغسطس يخلف وفاة 8 أشخاص بسبب الحوادث المميتة

الوسط - علي طريف

خلف شهر أغسطس/ آب الماضي وفاة 8 أشخاص بسبب الحوادث المميتة، ونتج عن تلك الحوادث وفاة 5 أشخاص بسبب الحوادث المرورية، فيما انتحر آسيويان، بينما ودع شاب بحريني الحياة بعد غرقه في تايلند.


وفاة شاب بحريني غرقاً في تايلند

عثرت السلطات التايلندية يوم الثلثاء 11 أغسطس/ آب على الشاب البحريني علي عبدالعزيز سلمان السعيد (25 عاماً) متوفياً في مياه إحدى الجزر السياحية التايلندية التي فقد فيها الشاب قبل يومين من العثور على جثته.

إلى ذلك قال أحد أقرباء الشاب الناجي من الغرق: «إن الشابين كانا في أول زيارة لهما لتايلند، وإن يوم الحادثة كان اليوم الثاني من وصولهما إلى بانكوك»، مضيفاً أنهما كانا متدربين على السباحة وعمليات الإنقاذ من الغرق، وأن القضاء والقدر قضى بنجاة أحدهما من الغرق إثر موجة قوية جداً كانت مفاجئة للجميع، وراح ضحيتها الشاب علي عبدالعزيز سلمان السعيد وضحايا آخرون أيضاً من جنسيات مختلفة.

والمرحوم علي عبدالعزيز سلمان السعيد (25 عاماً) من منطقة البلاد القديم، وهو خريج كلية التربية بإحدى جامعات المملكة الأردنية، كما أنه من ضمن المرشحين لشغل وظيفة معلم في وزارة التربية والتعليم.


انتظار دام لمدة عامين تقريباً

وترجع تفاصيل القضية إلى أن الشاب علي السعيد كان برفقة أربعة شبان آخرين في إحدى الجزر السياحية في تايلند، وشرع السعيد وشاب آخر في الدخول إلى البحر لممارسة السباحة، وفي تلك الأثناء تفاجأ الشابان بموجة عالية، فقد إثرها الشاب علي، فيما تمكن الآخر ويدعى علي عبدالجليل من النجاة، إلا أنه أصيب بصدمة نفسية شديدة جراء الحادث، وكان بعد إنقاذه يحاول الدخول إلى البحر مرة أخرى لإنقاذ صديقه المفقود.


شاب يفارق الحياة بعد اصطدامه بصهريج ماء

لقي شاب بحريني مصرعه بعد أن صدم بسيارته مؤخرة صهريج ماء على شارع الملك حمد بمنطقة عسكر، وذلك في 28 أغسطس/ آب الماضي.

وجاء في التفاصيل أن الشاب كان مقبلا بسيارته من ناحية عسكر باتجاه دوار «ألبا» عندما اصطدم بالصهريج الذي كان بصدد ري الأشجار على الشارع المؤدي إلى دوار «ألبا»، ما أدى إلى انكفاء هيكل السيارة الأمامي أسفل الصهريج وانحشاره داخلها، قبل أن يتمكن أفراد الدفاع المدني من تخليصه من بين حطام المركبة، ليتم نقله للمستشفى بواسطة الإسعاف بيد أنه فارق الحياة هناك.


انتحار هندي بعد ضائقة مالية

أقدم آسيوي يبلغ من العمر 28 عاماً على الانتحار بعد أن ربط نفسه بواسطة حبل في مسكنه بجزيرة المحرق، وذلك في 9 أغسطس/ آب الماضي.

وتشير التفاصيل إلى أن الآسيوي هندي الجنسية ويعمل في البحرين منذ 8 سنوات، حيث كان بصدد العودة إلى بلاده في ديسمبر/ كانون الأول المقبل للزواج، بيد أن مشاكل مالية واجهته في الآونة الأخيرة قبل أن يقدم على ربط نفسه بالمروحة في مسكنه. وتم إخطار الأجهزة الأمنية وطاقم الأدلة الجنائية التي حضرت للموقع، كما حضر وكيل النيابة العامة بمعية الطبيب الشرعي، وبعد رفع التقارير تم استكمال الإجراءات اللازمة بمثل هذه الحالات تم نقل الجثة إلى مشرحة مجمع السلمانية الطبي.

يذكر أن حادث الانتحار يعتبر الثاني من نوعه في أقل من أسبوع، وذلك بعدما أقدم آسيوي على الانتحار داخل مسكنه في قرية طشان.

العدد 2920 - الجمعة 03 سبتمبر 2010م الموافق 24 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • منى أحمد حسين | 6:04 ص

      رحمك الله ياعلي

      رحمك الله يا علي السعيد واسكنك فسيح جناته. حتما اشتقت للقاء الرب فغادرت سريعا. اللهم الهم اهله ومحبيه وأصدقاءه الصبر والسلوان.
      رحم الله من قرأ الفاتحة لجميع المؤمنين.

      أم علي

    • زائر 5 | 3:35 ص

      مواطن

      يالله تحفظنا وتحفظ جميع المؤمنيين والمؤمنات من كل شر ومكروه يارب بحسن الخاتمه

    • زائر 4 | 3:11 ص

      انا لله وانا اليه راجعون

      انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 3 | 2:15 ص

      إنا لله و إنا إليه راجعون

      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
      الله يرحم جميع المؤمنين و المؤمنات

    • زائر 2 | 12:23 ص

      ستراوي يجنن

      الموت حق بس السرعه الجنونيه سبب من اسباب الموت والانتحار وحطو بالكم اثناء عبور الاشارة الضوئية حتى لو كان المسار لك في ناس تقطع الاشارة الضوئيه من السرعه الزائدة او عدم الانتباه

    • زائر 1 | 11:16 م

      سبب الحوادث هي الاسيويون

      يا ريت المرور يسحب رخص سوافتهم وفكنه من زحمتهم وحوادثهم في الشوارع

    • ام صلوح | 11:14 م

      ام صلوح

      الله يحفظ المؤمنين والمؤمنات اجمعين يا رب

اقرأ ايضاً