العدد 2921 - السبت 04 سبتمبر 2010م الموافق 25 رمضان 1431هـ

نادي «باربار» ينظم معرض التعليم العالي والتوظيف في أكتوبر

حسن الشويخ
حسن الشويخ

ينظم نادي باربار الثقافي الرياضي المعرض الأول للتعليم العالي والتوظيف وذلك برعاية وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي في 10-11 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بصالة النادي بالمحافظة الشمالية.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي باربار حسن الشويخ: «إن المعرض يأتي في إطار الشراكة بين النادي والمؤسسات التعليمية المختلفة في البحرين، وبما يخدم الطلبة والطالبات في جميع المجالات»، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الهدف من إقامة المعرض يتمثل في الارتقاء بجودة التعليم العالي في البحرين، وإتاحة الفرصة للطلبة للالتقاء بأساتذة كبار في مختلف التخصصات الأكاديمية، وتحفيز الطلبة بالتسلح بالعلم، ومن ثم تشجيع المؤسسات والشركات على دعم الطلبة والطالبات بمنح دراسية.

وأضاف «أن المعرض يهدف أيضا إلى إتاحة الفرصة للمجتمع بمختلف مؤسساته وفئاته وأفراده والطلبة الطامحين للابتعاث والحصول على المنح في التعرف على مؤسسات التعليم العالي المحلية والعالمية واستيعاب أنظمتها وإجراءاتها التعليمية والعلمية، والتفاعل معها».

وألمح الشويخ إلى أن اللجنة المسئولة عن إقامة المعرض قد خصصت اليوم الأول للمعرض من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً للطالبات بالمدارس الثانوية بالمملكة، واليوم الثاني من الفترة الزمنية ذاته خصص للطلبة الذكور بالمدارس الثانوية، فيما حددت الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً مفتوحة لجميع العوائل والجمعيات الأهلية والصناديق الخيرية والأندية، مؤكداً أن إدارة النادي تتوقع زيارة أكثر من ألفي طالب وطالبة لأجنحة المعرض.

ودعا الطلبة والطالبات لزيارة المعرض والاستفادة من الخدمات التي سيقدمها مشيرا إلى أن المعرض سيكون له دور إرشادي للطلبة في اختيار التخصصات التي تتطلبها سوق العمل

العدد 2921 - السبت 04 سبتمبر 2010م الموافق 25 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:52 ص

      باربار من فئة الكبار

      الله بوفقكم ودائما في نشاط مستمر

      الله يرعاكم

    • زائر 2 | 10:38 م

      وااااااو

      إن شاء الله يودونا =)

    • زائر 1 | 9:40 م

      بارباري

      والنعم ومو غريبة عليكم انتم اهلا لها والله يعطيكم العافية لخدم هذا الوطن

اقرأ ايضاً