العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ

مروة نصر تنتهي من تصوير «حبيت الدنيا»

انتهت المطربة الشابة مروة نصر من تصوير أغنية «حبيت الدنيا» بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد بكير ومدير التصوير أحمد كردوس في ثاني تعاون يجمعهما بعد نجاح «الله يسامحني، والأغنية من كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي ومن توزيع يحيى يوسف ومهندس الصوت هاني محروس.

تم التحضير للكليب قبل التصوير منذ أكثر من شهر ما بين استحضار الفكرة وتنفيذها، واستغرق تصوير الكليب يومين كاملين حيث التصوير في أحد استوديوهات بمدينة الإنتاج وفي فيلا خارج القاهرة.

وتعتمد فكرة الكليب على الاستعراضات حيث تظهر «مروة» في هذا الكليب بأكثر من لوك وبشكل مميز، كما تظهر هذه المرة بطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية، وتعاونت مروة في هذا الكليب مع مصمم الأزياء التونسي سوشا، كما تمكن محمد بكير من إبراز صورة مروة الفاتنة وإظهار ما لديها من طاقات استعراضية وتظهر مايسة نصر اخت مروة نصر في الكليب معها لأول مرة كما أن تصميم استعراضات الكليب هي فكرة مايسة نصر والتي سبق لها وان شاركت في مسابقة ميس ايجيبت 2006.

من ناحية أخرى، مروة انتهت من تسجيل معظم أغاني ألبومها الجديد «حبيت الدنيا»، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم تامر علي ومصطفى محفوظ وأحمد محيي وجمال الخولي ويحيى مرسي ويحيى يوسف

العدد 2935 - السبت 18 سبتمبر 2010م الموافق 09 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً