العدد 1035 - الأربعاء 06 يوليو 2005م الموافق 29 جمادى الأولى 1426هـ

عادل عباس: رغبتي هي اللعب في الرفاع... والانتقال النهائي بعد بطولة التعاون

بعد تلقيه أربعة عروض من أندية محلية

أبدى نجم فريق المنامة لكرة القدم عادل عباس رغبته في الانتقال إلى اللعب في صفوف فريق نادي الرفاع اعتبارا من الموسم الكروي الجديد.

وكشف عادل عباس في تصريح لـ "الوسط" انه تلقى في الفترة الماضية أربعة عروض للانتقال إلى أندية محلية، منها عرضيان رسميان والآخران شفويان، وكان أبرزها العرض المقدم من نادي الرفاع.

وقال عباس: "كان الرفاع أول الأندية التي تقدمت رسميا لضمي إلى صفوفه وحدث توافق بين إدارتي الرفاع والمنامة بالإضافة إلى رغبتي وموافقتي على اللعب في فريق كبير مثل الرفاع وخصوصا بعدما وجدته من نجاح واهتمام وتعاون من الإدارة واللاعبين خلال مشاركتي مع الفريق بصفة الإعارة في بطولة الأندية العربية وشعرت حينها بارتياح نفسي وكأنني ألعب في فريق المنامة".

وأضاف "لم أوقع العقد رسميا مع الرفاع لكن تم الاتفاق المبدئي على انتقالي إلى اللعب مع الرفاع في بطولة أندية مجلس التعاون التي ستقام في الكويت خلال سبتمبر/ أيلول المقبل على أن يتم بعد ذلك التفاوض للاتفاق بين إدارتي الرفاع والمنامة على انتقالي إلى الرفاع بصورة نهائية، وحاليا سأنتظم في التدريبات اعتبارا من 16 الجاري".

وأكد عادل عباس أن انتقاله إلى نادي الرفاع يعتبر فرصة كبيرة لإثبات وجوده من أجل العودة مجددا إلى تمثيل المنتخب الوطني.

وقدم عادل عباس شكره وتقديره إلى إدارة نادي الرفاع على اهتمامها وثقتها بإمكاناته وقدراته كلاعب، كما قدم شكره إلى إدارات الأندية البحرينية التي تقدمت بطلب ضمه إلى صفوفها مثمنا ثقة هذه الأندية وأنه يكن كل التقدير والحب والاحترام لجميع الأندية والجماهير البحرينية

العدد 1035 - الأربعاء 06 يوليو 2005م الموافق 29 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً