العدد 1035 - الأربعاء 06 يوليو 2005م الموافق 29 جمادى الأولى 1426هـ

ناصر بن حمد: الهدف تحقيق المكسب الإعلامي وتأكيد مكانة "القدرة"

إقبال كبير على المشاركة في سباق كاتوس الدولي للقدرة

يشهد سباق كاتوس الدولي للقدرة للخيل الذي يقام يوم السبت المقبل برعاية ودعم الاتحاد الملكي للفروسية وسباق القدرة إقبالا كبيرا من الدول المختلفة إلى المشاركة في السباق بجانب فرسان الفريق الملكي، بالإضافة إلى فرسان كل من فرنسا، بريطانيا وإسبانيا، قطر، الإمارات العربية المتحدة والبرازيل في السباق الذي سيقام لمسافة 120 كلم بمنطقة كاتوس الفرنسية.

وكان الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة وقع اتفاق دعم وتنظيم البطولة في خطوة مهمة من أجل رعاية البطولات في أوروبا لتحقيق المكسب الإعلامي لمملكة البحرين.

ناصر بن حمد: نسعى إلى تأكيد مكانة القدرة

أكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذه الخطوة التي تتخذ لأول مرة تأتي من أجل تحقيق عدة أهداف أبرزها تحقيق المكسب الإعلامي لمملكة البحرين في هذا السباق مقابل الدعم والرعاية.

وكذلك تأكيد مكانة القدرة البحرينية في فرنسا بعد أن انطلقت المشاركات الخارجية للفريق الملكي منها، متمنيا نجاح السباق فنيا من حيث أداء الفرسان، بالإضافة إلى الأمور الفنية الأخرى للسباق نظرا إلى رعاية البطولة، بالإضافة إلى أنها تقام لأول مرة في هذه المنطقة.

وأضاف ان جميع الشواهد تشير الى نجاح التسجيل في البطولة حتى الآن، إذ فرسان الدول المتقدمة في مجال هذه الرياضة وخصوصا من فرنسا، إسبانيا وبريطانيا، كما أن البطولة تشهد إقبالا من بعض الفرسان في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ويدفعنا هذا الإقبال الكبير إلى التفاؤل بنجاح السباق.

وأشار الشيخ ناصر إلى أن هذه البطولة هي الخطوة الأولى نحو تنظيم الرعاية للبطولات خارج البحرين وبدأنا مع فرنسا نظرا إلى علاقتنا القوية في البطولات الفرنسية، مبينا أن الهدف الأساسي الأول من هذه الخطوة في تنظيم البطولة هو الترويج لمملكة البحرين.

دعم من الاتحاد الدولي

وأضاف الشيخ ناصر أن هذه البطولة تحظى كذلك بدعم ورعاية الاتحاد الدولي للفروسية بعد أن بارك الاتحاد هذه الخطوة، مشيدا بسياسة تنظيم البطولات، إذ جاءت هذه الإشادة خلال الاجتماع للتوقيع على عقد الرعاية مع الاتحاد الدولي وأن هذه الخطوة ستعزز مكانة البحرين لدى الاتحاد.

كما أشار إلى قيادته للفريق الملكي للقدرة الذي سيشارك في السباق بجانب قائد اسطبلات الخالدية سمو الشيخ خالد بن حمد والفرسان يوسف طاهر وحمد المريسي وخالد الرويعي وفؤاد جوهر، إذ نسعى المشاركة بهذا العدد من الفرسان بعد أن شاركنا بفريق رباعي في البطولة الأولى

العدد 1035 - الأربعاء 06 يوليو 2005م الموافق 29 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً