العدد 1051 - الجمعة 22 يوليو 2005م الموافق 15 جمادى الآخرة 1426هـ

اليوم افتتاح معرض البرامج التدريبية

بدء القبول للعام الجديد

مدينة عيسى - معهد البحرين للتدريب 

22 يوليو 2005

يفتتح معهد البحرين للتدريب معرض البرامج التدريبية، وذلك ابتداء من يوم السبت 23 يوليو/ تموز الجاري حتى 24 اغسطس/ آب المقبل على فترتين صباحية ومسائية في مقر المعهد بمدينة عيسى.

ويقام المعرض على هامش التسجيل للمتدربين والمتدربات المستجدين للعام التدريبي الجديد 2005/ 2006 للراغبين في التدريب بالمعهد.

صرح بذلك، مدير عام معهد البحرين للتدريب محمد درباس، وقال: "تتميز خطة المعهد الجديدة في القبول للعام الجديد بطرح برنامجين تدريبيين جديدين في مجال تقنية المعلومات إلى جانب البرامج النظامية المتوافرة".

وقال: البرنامجان هو دبلوم معهد البحرين للتدريب/ مايكروسوفت في تقنية المعلومات، والآخر دبلوم الوطنية العليا في مجال تطبيقات الحاسوب والإدارة "التجارة الإلكترونية"، مشيرا إلى أن دراسة هذا البرنامج ستكون عن بعد.

وأضاف درباس أن جديد معرض هذا العام يتمثل في وجود عدد من مندوبي كبرى الشركات العاملة في المملكة، بهدف الإجابة على أسئلة واستفسارات المتقدمين واطلاعهم على الوظائف المتاحة في هذه الشركات والمستقبل الوظيفي المتوقع، مساهمة من المعهد في تعريف المتقدمين بواقع سوق العمل المستقبلي لتحديد توجهاتهم التدريبية.

يذكر أن أبواب المعهد ستكون مفتوحة لاستقبال المتقدمين من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا، ومن الثالثة وحتى السادسة مساء في قاعة "7" بمقر المعهد بمدينة عيسى، مصطحبين الأوراق الآتية - الأصلية ونسخة عنها -: آخر مؤهل دراسي وكشف درجات جميع فصول الشهادة العامة، جواز السفر، البطاقة السكانية، شهادة حسن السيرة والسلوك، 4 صور شخصية، و10 دنانير رسوم التسجيل. وسيتم تحديد موعد امتحانات القبول للمتقدم فور الانتهاء من إجراءات تسجيله والتي من المقرر لها أن تبدأ نهاية الشهر الجاري

العدد 1051 - الجمعة 22 يوليو 2005م الموافق 15 جمادى الآخرة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً