العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ

هالة فاخر بعد ارتدائها الحجاب: لن أتحايل على الدين بـ «الباروكة»

أثار ارتداء الفنانة هالة فاخر الحجاب أثناء أدائها واجب العزاء في المخرج صلاح السقا، حالة من الدهشة لكل الفنانات اللاتي رددن أقاويل كثيرة أزعجت هالة، لتخرج عن صمتها وتقول في تصريح لإحدى الصحف الخليجية إنها ارتدت الحجاب مع بداية شهر رمضان، وإن هذا القرار نابع تماماً من قلبها وعقلها، من دون أي ضغوط من أحد، مشيرة إلى أنها لن تعتزل الفن كما تردد بسبب الحجاب.

ونفت هالة أن يكون سبب ارتدائها الحجاب هو حضور ندوات دينية ودروس لأحد الدعاة المعروفين كما تردد، مؤكدة أنها لم تحضر في حياتها أي دروس دينية، كما تجهل تماماً الحديث في أمور الدين المختلفة، ولكن هناك بعض الأمور المهمة التي تربت عليها وليس معنى ذلك أنها اتخذت هذا القرار في هذه الفترة لندمها على مشوارها الفني، أو أنها اكتشفت أن التمثيل حرام أو أن هناك أخطاء في ارتباطها الوثيق بالفن، ولكن المسألة بعيدة عن ذلك تماماً وهى مجرد اهتمام داخلي بأهمية الحجاب.

وأكدت هالة أن هذا القرار شخصي وأن مسألة إلغائه مستقبلاً أمر مستبعد، ولن تتحايل على الدين بارتداء «الباروكة» أو غير ذلك من أجل قبول الأدوار.

يذكر أن آخر أعمال هالة فاخر من دون الحجاب قدمتها من خلال الشاشة الرمضانية 2010 من خلال مسلسل «بيت العيلة» مع شيرين وهنا شيحة وإيمان السيد وحسن عبدالفتاح، تأليف أحمد عوض، وإخراج محسن أحمد.

العدد 2955 - الجمعة 08 أكتوبر 2010م الموافق 29 شوال 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً