العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ

بومجيد مفتتحاً مقره الانتخابي: هدفنا مواصلة العمل لتحقيق الطموحات

المعاودة: جميع المترشحين إخوة... والدوسري يرفض مسمى «المعركة الانتخابية»

أوضح المرشح النيابي عن الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة عبدالرحمن بومجيد أن إعلانه الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبلة يأتي رغبةً منه في «إكمال المسيرة التي بدأها مع الأهالي، ومواصلة العمل الجاد لتحقيق المزيد من الطموحات والآمال التي تلبي رغبات المواطنين وتنعكس إيجاباً على مستوى معيشتهم».

وأكد بومجيد أن تواصل أبناء دائرته معه من مختلف الأطياف هو الداعم الأكبر والمحفز على الإنجاز وحل العديد من القضايا المتعلقة بالدائرة.

وسرد بومجيد ملخصاً لعمله أثناء الدور الثالث لانعقاد مجلس النواب، موضحاً عدد الأسئلة والمقترحات المقدمة، ومشيراً إلى الجهود التي تم بذلها في الجانب الإسكاني وذلك باستغلال عدد من الشقق لأصحاب الطلبات السكنية حتى العام 2007، إلى جانب توظيف عدد من أبناء الدائرة.

ووعد بومجيد أهالي الدائرة السادسة بمحافظة العاصمة بمواصلة الجهود، مؤكداً الشراكة في العمل، الذي لا يرتقي إلا بطموح الأهالي ودعمهم. ومن جهته، ألقى عضو كتلة الأصالة الإسلامية النائب الشيخ عادل المعاودة كلمة قال فيها: «إننا في البحرين لا ينقصنا إلا الألفة والعمل، ولدينا قيادة تسمع، وإن الخير للجميع، وأننا أحوج ما نحتاج إليه هو من يحافظ على هذه اللحمة تحت لواء القيادة، ومع ذلك لا يقصر في الدعوة لحقوق الناس، وإن جميع المترشحين أخوة».

كما ألقى النائب المستقل خميس الرميحي، كلمة أشاد فيها بإنجازات مجلس النواب للعام 2006، مؤكداً أن التصويت هو أمانة لاختيار الأصلح والأكفأ.

أما النائب المستقل حسن الدوسري، فأوضح في كلمته أن «عمل النواب يعتبر أمانة ومسئولية جسيمة، لثقل مسئوليتها، وإن تمثيل الناس من المسئوليات الصعبة، إذ إن العمل الذي يوكل بالنائب أمانة وتضييعه خيانة». وأضاف مخاطباً أهالي الدائرة السادسة بالعاصمة: «إن اختيار ممثلكم مسئولية وأمانة فعليكم تحري الدقة واختيار الأمثل الذي تثقون به»، مشيراً إلى أن «هناك من يُطلق على المنافسة الانتخابية معركة، ونحن لا نتفق على تلك التسمية، فهي منافسة شريفة وجميع المترشحين أخوة يشاركون في العرس الانتخابي ويساهمون في المشروع الإصلاحي لجلالة الملك».

وفي كلمة لرجل الأعمال سيد شرف العلوي، أوضح أن على النواب أن يعملوا على إيجاد الحلول لثلاث أهم مشكلات وهي إيجاد فرص عمل للعاطلين، والسكن الملائم واللائق للمواطنين، ووضع الرجل المناسب في المكان المناسب، مشدداً على أهمية أن يكون عمل النواب بعيداً على عن الطائفية، وخدمةً لجميع المواطنين.

العدد 2958 - الإثنين 11 أكتوبر 2010م الموافق 03 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً