العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ

نائب البلدي الشمالي يطالب بتطوير بوابة مدينة حمد الجنوبية

طالب نائب رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وعضو الدائرة التاسعة جواد فيروز وزارة الأشغال والإسكان وإدارة الخدمات المشتركة بوزارة البلديات والزراعة والجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة الشمالية بالعمل على تطوير وصيانة البوابة الجنوبية لمدينة حمد والمناطق المجاورة لها والمطلة على جامعة البحرين والواقعة على شارع الزلاق.

وتعتبر البوابة الجنوبية لمدينة حمد من المعالم الرئيسية لهذه المدينة الحديثة إذ كانت المسطحات الخضراء تحيطها من كل جانب. ولكن مع بدء أعمال تطوير وتوسعة شارع الزلاق وإزالة الدوار المواجه لجامعة البحرين، تمت إزالة هذه المسطحات الخضراء ولم تتم زراعتها مجددا، كما أهملت الصيانة الدورية للبوابة وتضررت المنطقة المحيطة بها كثيرا.

ومن أجل الوقوف ميدانيا على واقع المنطقة المذكورة، قام العضو البلدي بدعوة عدد من المعنيين في وزارة الأشغال والإسكان وبلدية المنطقة الشمالية لزيارة الموقع ورصد الاحتياجات اللازمة لتطويرها وإعادة زراعتها. ومن المشروعات الترفيهية المقترح تنفيذها في المنطقة المجاورة للبوابة مشروع مضمار للمشي وموقع مخصص للعب الأطفال، وذلك في المساحة الممتدة بين الإشارة الضوئية الجديدة والواقعة في تقاطع شارع الشيخ خليفة بن سلمان الجديد وشارع الزلاق والبوابة الجنوبية لمدينة حمد

العدد 1087 - السبت 27 أغسطس 2005م الموافق 22 رجب 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً