العدد 1103 - الإثنين 12 سبتمبر 2005م الموافق 08 شعبان 1426هـ

الخطوط الجوية القطرية تعرض خدماتها المتميزة في سوق السفر بالقاهرة

تشارك الخطوط الجوية القطرية للعام الثاني على التوالي في معرض القاهرة للسفر 2005 لتقديم آخر منتجات الشركة على مستوى الخدمات التي تميزت بها وجعلها تحظى بتصنيف «الخمس نجوم» على المستوى العالمي وكذلك للتعريف بآخر أنشطة الخطوط القطرية على مستوى التطوير في أسطول الشركة وتدشين محطات جديدة. وذلك خلال 3 أيام تقدم خلالها عرضاً لمسيرة تطورها منذ اعادة الاطلاق في العام 1997 وحتى الوقت الراهن، وهي السنوات التي امتازت بقفزات نوعية جعلت الخطوط الجوية القطرية تتميز كونها واحدة من أسرع شركات الطيران نموا في العالم.

ويعرض جناح القطرية لأحدث الخدمات المتميزة التي تتوافر على متن طائرات الخطوط الجوية القطرية وكذلك الخدمات التي تعتزم الشركة تقديمها خلال الفترة المقبلة، ومن أبرزها أنها ستبدأ بتقديم خدمة البث التلفزيوني المباشر على متن طائراتها بعد أن وقعت عقداً بمئة مليون دولار مع الشركة الألمانية «لوفتهانزا تيكنيك».

وتقوم مشاركة القطرية أيضاً بالتعريف بالمحطات الجديدة التي دشنتها الخطوط الجوية القطرية وهي نيودلهي،أثينا، الإسكندرية، مشهد، تونس، الجزائر وأوساكا وكذلك المحطات المزمع تدشينها قبل نهاية العام ومنها العاصمة الكينية (نيروبي) والعاصمة الألمانية (برلين).

وأكد الرئيس التنفيذي أكبر الباكر أن الهدف من مشاركة القطرية في معرض القاهرة يكمن في «اهتمام الشركة بتوثيق علاقاتها مع شركائها العاملين في قطاع السفر وكذلك بناء علاقات عمل مع شركاء جدد وخصوصاً أن نشاط القطرية ينمو بشكل سريع يعكسه تدشين محطات جديدة باتت معها شبكة محطات القطرية تمتد الى 66 محطة عبر العالم».

واستطاعت الخطوط القطرية خلال سنوات قليلة امتلاك أسطول يضم حالياً 41 من أحدث طائرات الإيرباص يصل الى 66 محطة كان آخرها العاصمة الهندية (نيودلهي)، فيما سيتم تدشين رحلات مباشرة الى العاصمة الكينية (نيروبي) في 15 نوفمبر / تشرين الثاني المقبل ورحلات إلى برلين في 15 ديسمبر / كانون الأول المقبل.

العدد 1103 - الإثنين 12 سبتمبر 2005م الموافق 08 شعبان 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً