العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ

سيلين ديون تضع توأماً بعد 6 محاولات فاشلة للتلقيح الصناعي

وضعت المغنية الكندية سيلين ديون (42 عاماً) توأماً ذكراً في ولاية فلوريدا بعد أن خضعت لست محاولات فاشلة للتلقيح الصناعي، بحسب تقارير صحافية.

ونقل موقع “بيبول دوت كوم” عن المتحدث الأول باسم المغنية قوله: إن سيلين ورينيه وابنهما رينيه تشارلز يشعرون بسعادة غامرة. وأشار إلى أن الطفلين الرضيعين بصحة جيدة، لكنهما سيمكثان خلال الأيام القليلة المقبلة في حضَّانة لأنهما ولدا مبكراً. وأضاف: سيلين تستريح الآن، وتعتزم الأسرة التشاور بشأن تسمية الولدين عندما تستيقظ... لقد ذهب رينيه تشارلز إلى المستشفى لزيارة شقيقيه وهو سعيد للغاية لوجودهما.

كانت ديون قد خاضت سابقاً 6 محاولات فاشلة من التلقيح الصناعي حتى تستطيع الإنجاب للمرة الثانية، وأنجبت رينيه تشارلز وهو حالياً في التاسعة من عمره من خلال عملية تلقيح صناعي.

المغنية الكندية تنتمي إلى عائلة كبيرة العدد مؤلفة من 14 ولداً وتعشق الأطفال، وزوجها رينيه إنجليل من أسرة دمشقية سورية هاجرت إلى كندا، ويتحدث العربية بطلاقة ويكبرها بـ 26 عاماً، ويتولى حالياً الإشراف وإدارة أعمالها الفنية، وتزوجا في العام 1994.

فازت ديون بخمس جوائز “غرامي”، وباعت أكثر من 200 مليون ألبوم في أنحاء العالم. وكانت أغنيتها الناجحة “قلبي سيمضي قدماً” الأغنية الرئيسية في فيلم “تيتانيك” الشهير.

العدد 2976 - الجمعة 29 أكتوبر 2010م الموافق 21 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً