العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

إيما واتسون تمردت على المراهقة بقص شعرها

مصروفها 12 دولاراً... وثروتها 32 مليوناً

كشفت الممثلة البريطانية إيما واتسون - بطلة سلسلة أفلام «هاري بوتر»، التي تُقدر ثروتها بـ 32 مليون دولار- عن تقاضيها مصروفاً يومياً من والدها يقدر بحوالي 12 دولاراً أميركياً، مشيرة إلى أنها لم تكن تتوقع تضاعف ثروتها المالية.

وأضافت أن والدها أخبرها بالطفرة المالية التي وصلت إليها عندما كان عمرها 17 عاماً، وقالت إنها حتى ذاك الوقت كانت تعتمد على مصروف يدها الذي كان والدها يمنحه إليها. وقد أشادت النجمة الشابة بالعلاقة الوطيدة التي تجمعها بعائلتها، وخصوصاً والدها كريس الذي يدعمها باستمرار، بحسب صحيفة «التلغراف» البريطانية. وأضافت أن هذه الثروة بدأت تنمو مع بداية الجزء الثالث أو الرابع من سلسلة «هاري بوتر». واعترفت واتسون أنها فتاة طبيعية إلى درجة الملل، على رغم ثروتها الكبيرة التي كانت سبباً في تصنيفها كأعلى نجمات هوليوود أجراً، بحسب الإحصاء التي أجرته مجلة «فانيتي فير» في مطلع هذا العام. وأضافت أنها اختارت أن تمارس حياتها بشكل طبيعي كطالبة في جامعة براون في ولاية رود أيلند.

وقد قامت النجمة المراهقة التي بدأت التمثيل منذ التاسعة من عمرها، بالتسجيل على الفور في دورة تدريبية بأحد المصارف لتتعلم كيفية إدارة أموالها.

من جانب آخر؛ قررت الممثلة - الملقبة بساحرة المراهقين - أن تجرب الشعر القصير لتغير مظهرها بعد تحررها من عقدها مع الشركة المنتجة، الذي نصت بنوده على منعها من قص شعرها، أو وضع مساحيق تجميل، أو حتى عمل ثقوب جديدة في أذنيها طوال فترات التصوير المتفق عليها.

وقالت واتسون: «طوال تسع سنوات لم أتمكن من القيام بالأمور العادية التي تفعلها الفتيات في سني، ولذلك قمت بتغيير مظهري تماماً عندما سنحت الفرصة». وأشارت إلى أنها تمكنت أخيراً من الإقلاع عن متابعة الصحافة الصفراء، بعد أن اكتشفت تأثيرها السلبي على ثقتها بنفسها، لأنها لم تذكر إلا السلبيات المحبطة.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً