العدد 2428 - الأربعاء 29 أبريل 2009م الموافق 04 جمادى الأولى 1430هـ

آندرو بينبريدغ

قال الرئيس التنفيذي لـ «بي إم آي بنك»، أندرو بينبريدغ أمس، على هامش إعلان البنك تحقيقه أرباحا صافية بلغت 1,4 مليون دولار أميركي للربع الأول من العام الجاري: «أنا بغاية السعادة بالنتائج التي حققناها خلال الربع الأول على رغم التحديات الصعبة في السوق والتي نتوقع أن تستمر في الفترة المقبلة».

وأضاف بينبريدغ «لقد عملنا بحذر على التقليل من المخاطر الخارجية، كما واصلنا في الوقت نفسه نمونا في المملكة. إننا نتمتع بمعدل كفاية متميز لرأس المال، كما أن السيولة القوية التي نتميز بها تمنحنا المزيد من الأمان والقدرة على دعم زبائننا بشكل أفضل».

- التحق ببنك مسقط الدولي بعد أن كان يعمل في «باركليز بنك».

- قضى الـ18 عاما الماضية في العمل لدى «باركليز» في مختلف أنحاء المملكة المتحدة، أوروبا، إفريقيا وكذلك الشرق الأوسط.

- عيِّن رئيسا أول لعمليات الأسواق الناشئة في أعقاب العمل رئيسا أول للعمليات ومدير الأعمال المصرفية الشخصية والتجارية والأسواق الجديدة مع المسئولية عن الأعمال المصرفية التجارية والمعاملات المصرفية في مختلف أنحاء المنطقة وكذلك العمليات والمخاطر غير المالية والشئون العامة.

- قبل العام 2007 كان يعمل في جنوب إفريقيا عضوا منتدبا مسئولا عن منطقة إفريقيا جنوب الصحراء والمحيط الهندي لدى «باركليز».

- عيِّن الرئيس المسئول عن العمليات ومدير المخاطر عبر مناطق إفريقيا والشرق الأوسط بعد أن كان يشغل مناصب مسئولة في الأعمال المصرفية التجارية في المملكة المتحدة وإفريقيا.

- حائز على درجة الليسانس في الحقوق وهو زميل للمعهد القانوني للمصرفيين.

- عضو غير تنفيذي في مجلس إدارة جوارنتكو، وهي شركة تعتمد على دعم المتبرعين لتسهيل إصدار الضمانات بالعملات المحلية في الدول الأقل نموا لدعم النمو في الأعمال التجارية وتعميق أسواق المال المحلية.

العدد 2428 - الأربعاء 29 أبريل 2009م الموافق 04 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً