العدد 2429 - الخميس 30 أبريل 2009م الموافق 05 جمادى الأولى 1430هـ

ريتشارد براوننغ

قال بيان صحافي لشركة «الرفاع فيوز» أمس (الخميس)، إن الرئيس التنفيذي للشركة، ريتشارد براوننغ يقترب من نهاية معاقدته مع المشروع. ومن ناحيته، قال براوننغ: «لقد وصلت الآن إلى نهاية اتفاقيتي مع الرفاع فيوز، والتي كانت واحدة من أكثر التجارب المرضية في مسيرتي حتى الآن، وأنا سعيد جدا، إذ إن رحيلي سيكون سلسا وفي الوقت المناسب وخاصة لملاك المنازل. فإن الفريق الذي سينضم إلى إدارة الرفاع فيوز له مجموعة كبيرة من المهارات والخبرات لضمان تسليم المشروع وعلى وجه التحديد لتلبية مطالب ملاك المنازل بكل معنى الكلمة».

- ولد في العام 1955.

- عيِّن رئيسا تنفيذيا لمشروع الرفاع فيوز منذ العام 2006.

- تلقى تعليمه الابتدائي والثانوي في مدارس مدينة غلفورد إلى أن حصل في المدينة نفسها على شهادة في الهندسة.

- عمل مهندسا في هيئة تزويد الطاقة، وحقق نجاحا لافتا فيها وشارك في عدة مشاريع كان منها تطوير السيارة التي تعمل بالكهرباء.

- تسلم منصب الرئاسة في شركة متخصصة في بناء العمارات المتعددة الطوابق في لندن، إذ ارتقت الشركة في مدة قياسية خلال رئاسته فيها إلى مستويات كبيرة من التطور، وصار هو شخصيا من المساهمين الرئيسيين، لكنه اضطر إلى بيع أسهمه فيها بعد كساد مفاجئ أصاب أعمالها، وكان هذا الحال أصاب معظم أجزاء أوروبا في منتصف الثمانينيات.

- في العام 1991 توجه، بعد محاولات يائسة للتغلب على هذا الكساد، إلى دولة جنوب إفريقيا بعد أن قرر أن يتقاعد للأبد، ولم يكن حينها تعدى سن الخامسة والثلاثين.

- عمل في شركة إنشاء وتطوير ملاعب الغولف والعقارات.

- تنقل في عدة مشروعات في مجال العقارات السكنية وتطوير ملاعب الغولف وكان المدير التنفيذي لسبعة مشروعات في جنوب إفريقيا.

- اكتسب خبرة كبيرة من خلال عمله في مجال بناء مشروعات سكنية وسط ملاعب الغولف لمدة تربو على 14 عاما، ما أعطاه لقب «المولع بإدارة مشروعات سكنية وسط ملاعب الغولف».

العدد 2429 - الخميس 30 أبريل 2009م الموافق 05 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً