العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ

تكريم «البحرين الوطني» بمنحه جائزة مجلس التعاون الخليجي تقديراً لإنجازاته في مجال البحرنة

تم اختيار بنك البحرين الوطني من بين عدد من الشركات في القطاع الخاص في دول مجلس التعاون الخليجي للحصول على جائزة الإنجازات الكبرى في مجال توظيف وتطوير الكوادر البحرينية وتحسين ظروف المواطنين في البحرين.

وقدم الجائزة الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي الشيخ عبدالرحمن بن حمد العطية إلى مدير عام بنك البحرين الوطني عبدالرزاق حسن القاسم، وذلك خلال مراسم التكريم الرابعة لشركات القطاع الخاص المتميزة في مجال توظيف وتطوير الكوادر المحلية في بلدان مجلس التعاون الخليجي واليمن.

وقام وزير العمل مجيد محسن العلوي برعاية وافتتاح حفل التكريم للعام 2005 والخاص بتقديم جوائز التكريم، والذي عقد في فندق الريتزكارلتون، بينما قام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل والشئون الاجتماعية في دول مجلس التعاون الخليجي واليمن بإعداد عملية تقييم واختيار المرشحين للفوز بالجوائز بالإضافة إلى تنظيم مراسم الحفل.

وبهذه المناسبة، علق العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني حسن علي جمعة، قائلاً: «إن المصرف يشعر بالفخر والاعتزاز لهذا التكريم والتشريف نظراً إلى تقدير جهوده واختياره بين آلاف الشركات في هذا المجال وتحقيق مستوى عال من البحرنة في القطاع المالي». ومن جانبه، أضاف القاسم، قائلاً: «باعتباره واحداً من شركتين بحرينيتين فازتا بجائزة هذا العام، حصل بنك البحرين الوطني على الثناء على المستوى العالي من البحرنة لديه ولسياسته الخاصة برعاية موظفيه وتنمية وتطوير إمكانياتهم وفرصهم الوظيفية وفرص التدريب والترقية التي يتيحها المصرف لموظفيه البالغ عددهم 560 شخصاً يمثل البحرينيون منهم في الوقت الجاري نسبة 94 في المئة».

وبالإضافة إلى برنامج الحوافز والمكافآت وتأمين الرعاية الصحية التي يقدمها بنك البحرين الوطني لموظفيه، تم في السنوات الأخيرة تطوير برنامج المشاركة في الأرباح واستحداث الادخار للموظفين البحرينيين، وفي الوقت نفسه فإن الموظفين من جميع المستويات يستفيدون من فرص التدريب والتطوير الشخصي الكبيرة التي تتراوح بين دورات مكثفة في كليات أعمال أميركية وأوروبية رائدة لأعضاء الإدارة العليا، وبرامج تعزيز وتطوير المهارات والحصول على شهادات الدبلوم في معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية.

وبصفته صاحب عمل رئيسي في قطاع الخدمات المالية، فإن المصرف يحافظ على علاقات وثيقة مع الكثير من المؤسسات التعليمية والتدريبية الرائدة، ويشارك بشكل نشط في تطوير الجيل القادم من المصرفيين في البحرين. ومثل مساعد المدير العام للشئون الإدارية أحمد عبدالرحيم، أيضاً المصرف خلال مراسم التكريم وتقديم الجوائز التي حضرها وزراء العمل والوكلاء بدول مجلس التعاون في القطاع العام وكبار المسئولين والسفراء المعتمدين في البحرين. وتم في هذا الحفل أيضاً تقديم جوائز لشركتين في كل من دول مجلس التعاون الخليجي واليمن

العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً