العدد 2997 - الجمعة 19 نوفمبر 2010م الموافق 13 ذي الحجة 1431هـ

«كرت غايغر» ... خريف وشتاء 2010

تعِد «كرت غايغر» في مجموعتها لخريف وشتاء 2010 بأن تبهر حتى من يصعب إرضاؤهم من محبي الموضةً؛ فبدءًا من البدوار إلى الأناقة العالية لماركات «كرت غايغر» ، قامت كارفيلا وفاشونستا بتقديم صيحات من الموضة تناسب جميع المناسبات من الحياة العملية وحتى المناسبات الخاصة، وفي طليعة هذا يتم تقديم أضخم تشكيلة من خطوط الموضة لهذا الموسم.

البدوار

امتلأت ممرات عرض أزياء الخريف والشتاء بمجموعة فريدة من فساتين السهرة التي تقوم باسترجاع الاتجاه الكلاسيكي، وتعتبر هذه الصيحة هي محور تصميمات «كرت غايغر» مع التركيز على الأشخاص الذين لا تبدو عليهم أعمارهم الحقيقية، الذين يثقون في أناقتهم. ويعتبر حذاء البوت المصنوع من الساتان الحريري والقطيفة الذي تشكل رقبته على هيئة شبكة من السيور التي تلف حول الساق، الذي يحمل ماركة «أروغان» وماركة «باليت» من المنتجات الجذابة في هذه الصيحة. تقدم «كرت غايغر» مجموعة متنوعة من الأحذية ذات الكعب العالي تحتوي على أربطة سوداء وجلد النمر وزينة متألقة مثل إيديفا المخصصة للبنات من محبي الموضة اللواتي يستهويهن إثارة الانتباه. وقد قدمت «كرت غايغر» مجموعة من الأحذية ذات الكعب العالي المزودة بفيونكات يمكن نزعها وهي مصنوعة من مجموعة ألوان وخامات متنوعة، متوافرة في نقشة جلد النمر مع قوس أحمر! (إيكناسيا) تشتهر مجموعة كارفيلا بالكعب العالي وتستوحي ذلك من أشكال اشتهرت بها مجموعة «أبيكس» ، وهي مجموعة من الأحذية العصرية المدببة من الأمام والمزودة بكعب مدور رائع تحت اسم «أريست» التي تعتبر الأخت الصغرى لمجوعة «أبيكس» ، وكلاهما متاح بألوان حمراء على شكل جلد النمر تسلب الأفئدة!


المغامرون الأثرياء

يمكن للمغامرين وقاطني المدينة ممن يبحثون عن المتعة والإثارة الفوز بدفء هذا الخريف، حيث تقدم مجموعة محلات «كرت غايغر» الأحذية ذات الرقبة (البوت) التي تتميز بالأناقة الشديدة، فضلاً عن الفراء الذي يكسوها! تعبر هذه الصيحة عن اتجاه مجموعة محلات «كرت غايغر» ، فالأحذية ذات الرقبة المصنوعة من الصوف والكشمير والمزودة بنعال سميكة وقصيرة، الأمر الذي جعل الحذاء يتسم بالعصرية والأناقة الفائقة. وتتوافر هذه الأحذية التي تتميز بسهولة الارتداء في ألوان سوداء وبنية أو في ألوان زرقاء داكنة. «ويليامسبنج» هو البوت الشتوي الذي يتميز بالأناقة والراحة في ارتدائه. على الجانب الآخر، ركزت «كيه جيه» التابعة لمجموعة محلات «كرت غايغر» على طرازات الأحذية التي تتميز بالقوة مع حواف تتسم بالأناقة الشديدة. أما «وينتورث» فهو حذاء ذو كعب رفيع ويحتوى على إبزيم مزخرف، فضلاً عن الحواف المطعمة بالصوف، ويعتبر من الأحذية الشتوية الممتازة للنساء اللاتي يفضلن الأناقة والراحة. كما تعرض محلات «كيه جيه» طرازين من الأحذية ذات الرقبة المصنوعة من جلد النمر، التي تعتبر هي الطريقة الوحيدة لارتداء الأحذية المصنوعة جلد النمر هذا الموسم. صُمم الحذاء «كارفيلا سين» الرائع للمرأة ذات المشية المثيرة، ويتميز هذا الحذاء بكعب صغير جذاب، مع فراء يضفي سحرًا وأناقة على خزانة الملابس الشتوية للمرأة، من دون نسيان الفتاة العملية. «ويسيل» عبارة عن حذاء يتسم بنعومة الجلد، حيث يحتوى على طبقة داخلية من الصوف الناعم، الأمر الذي يجعله غاية في السحر والأناقة عند ارتدائه في الإجازات.


الأناقة الكاملة

الجمال الهادئ هو السمة الرئيسية لهذه الصيحة. ابتكرت «كرت غايغر» مجموعة من الهدايا الكلاسيكية المذهلة من أجل العناية بقدميك! الأحذية المربعة مثل «بوستل» من «كارفيلا» التي تعتبر مثالية بالنسبة إلى الأناقة الشتوية – مع زوج من الجوارب المصنوعة من الحرير للحصول على أناقة كاملة وراحة كبيرة. كما يتوافر أيضًا الحذاء «ماري جين» الكلاسيكي في ألوان النحاس الخفيفة للارتداء خلال النهار، وألوان الأخضر والأحمر الزمردي للارتداء خلال المساء. ولقد غيرت محلات «كيه جيه» التابعة لمجموعة محلات «كرت غايغر» لوازمك الموجودة في خزانة الملابس الخاصة بك؛ حيث تم إضفاء لمسات عصرية على الأحذية من خلال الكعوب الأنيقة ومجموعات الألوان الساحرة، بينما يعتبر الحذاء ذو الكعب العالي «ليالا» هو أفضل الأحذية المتوافرة في مجموعات الألوان الصفراء الفاتحة والألوان السوداء الأنيقة – حيث تركز على العودة إلى الأساسيات الرئيسية مع إضافة التطوير إليها. ومن طرازات هذا الموسم الرئيسية الجذابة أيضًا طراز «ألووف» ، حيث انتشرت الأحذية الصغيرة التي لا تحتوى على كعوب خلال موضة هذه الأسابيع، الأمر الذي أدى ظهور طرازات بديلة هذا الخريف. ولمن يبحثون عن طراز «جازيرد» فإنه يتوافر في مجموعة من الألوان السوداء المختلطة مع الألوان الحمراء أو الوردية الباهتة، لذلك تمتعي بالحصول على هذا الطراز الجميل ليكون ضمن محتويات خزانة ملابسك.

العدد 2997 - الجمعة 19 نوفمبر 2010م الموافق 13 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً