العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

توقيف أشلي غرين بمطار أبوظبي بسبب سكاكينها!

كادت نجمة «توايلايت» أشلي غرين أن تُعتقَل في مطار أبوظبي الدولي بعد أن عثرت السلطات الأمنية على مجموعة من السكاكين في حقائب صديقها مغني «الروك» جو جوناس.

واستوقف موظفو الأمن بالمطار الصديقَيْن الشابَّيْن بعد أن عثروا على طاقم من السكاكين في حقائب المغني المحمولة يدويًّا، كما ذكرت صحيفة «غالف نيوز» الإماراتية.

وقالت غرين: «لقد كنا في طريقنا من الشرق الأوسط إلى نيويورك، ومررنا بالعديد من نقاط التفتيش وشاشات التصوير».

وتعجِّبت النجمة الشابة من اجتيازهما المرحلة الأولى من التفتيش، على رغم وجود السكاكين نفسها في الحقائب منذ البداية. وقالت: «على رغم مرورنا من دون مشكلات من نقطة التفتيش الأولى، فإن رجال الأمن أوقفونا في النقطة الثانية، وقد علت وجوههم تلك النظرات الصارمة».

وأضافت: «سألونا عما نحمله، عندئذٍ تبادلت نظرة مع جو وتذكرنا معًا تلك المجموعة التي قمنا بشرائها لتقطيع الجبن، وسألته هل ترك السكاكين في حقيبته، فأجاب بالدهشة».

وقالت غرين إنها تعجَّبت بسبب ترك صديقها السكاكينَ في الحقائب اليدوية، وإنها استنكرت رد فعله عندما اكتشف الخطأ. وأضافت: «في مثل هذا الموقف لا يكفي الاندهاش؛ فقد كدنا يقبض علينا».

وبعد أن تبيَّن أن ما حدث لا يعدو كونه سهوًا من المغني الشاب، سمحت لهما السلطات باستئناف الرحلة وشحن السكاكين في قسم الأمتعة المحمولة في الطائرة.

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً