العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ

مجهول يطارد ليونا لويس في أميركا

هربت المغنية البريطانية الشهيرة ليونا لويس من المنزل الجديد الذي اشترته أخيرا في منطقة هوليوود هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، وذلك بعدما طاردها معجب مجهول.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن النجمة الصاعدة لم تمضِ في منزلها الجديد الفخم الذي يصل ثمنه إلى أربعة ملايين جنيه استرليني (حوالي ستة ملايين دولار) إلا ستة أيام ثم عادت إلى العاصمة البريطانية لندن.

وأوضحت الصحيفة أن المغنية السمراء (24 عاما) لم تكن سعيدة في المنزل الجديد منذ البداية بسبب شعورها بالوحدة، إلا أن واقعة غريبة حدثت لها من أحد المعجبين جعلتها تقرر مغادرة المكان.

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر قوله: «توجهت ليونا إلى بعض المتاجر لتشتري بعض الأغراض بينما كان هذا الرجل يتبع خطاها حتى عودتها إلى المنزل».

وأضاف المصدر: «لم يرق لها ذلك على الإطلاق وهدأت تماما عندما عادت إلى منزلها بأمان، إلا أنها عندما نظرت من النافذة فيما بعد وجدت أن الرجل مازال منتظرا هناك وهو يحدق بها. لقد أصاب ذلك ليونا بالفزع... لقد خافت من أن يكون (هذا الرجل) يطاردها». فقررت نجمة حلقات برنامج «إكسير النجاح» العام 2006 تجهيز حقائبها والعودة إلى لندن لرؤية والديها وصديقها لو.

ويتم حاليا تعزيز الإجراءات الأمنية في المنزل الذي يصل سعر إيجاره شهريا إلى 11 ألف دولار.

العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً