العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ

نبيل محشي يخرج لمايا نعمة كليب «حبيبي»

تستعد مايا نعمة لتصوير أغنيتها الجديدة «حبيبي» مع المخرج العالمي نبيل محشي الذي تعاون مع: بيونسي، ريهانا، بريتني سبيرز، ستينغ، بوسيكت دولز، ونال حديثاً جائزة «ام تي في أوورد».

ومن المقرر أن يبدأ التصوير قريباً في منطقتي حامات وبرصا على طريق شكا في محافظة لبنان الشمالي. الأغنية من كلمات مايا وألحانها وتوزيع وليد المسيح.

يُذكر أن مايا والمسيح تزوجا أخيراً مدنياً في قبرص، وأسسا شركة تحمل اسم «New wave productions» تعنى بجميع الأعمال الفنية الخاصة بالموسيقى والفيديو كليب وتسجيلها.

وقد تم إنشاء الاستوديو في منطقة أدونيس في جونية، وكان يفترض أن تركز الشركة على أعمال مايا، لكن الاستوديو استقبل أيضاً كلاً من الفنانين ريان وإيوان ومجيد الرمح، حيث سجلوا أغاني لهم.

وتقول مايا: «تعمل الشركة على إنجاز ألبومي الأول الذي سيتضمن أغنيات بالعربية والإنجليزية والروسية، وتخطط الشركة إلى تصوير الأغنيات الـ 18 من الألبوم، وستجمعها في فيلم خاص، وسيوزع الألبوم محلياً، عربياً وعالميا وعلى الـ iTunes وسيتضمن قرصين مدمجين، الأول يحتوي على أغنيات باللهجة اللبنانية والمصرية، والثاني على أغنيات باللغة الإنجليزية والروسية، مع أغنيات «دويتو» متعددة مع Belime وهو فنان لبناني موهوب سيطرح ألبومه باللغة الإنجليزية قريباً من إنتاج «New Wave Productions» كما سيضم الألبوم «دويتو» مع CJ Sary.

العدد 3018 - الجمعة 10 ديسمبر 2010م الموافق 04 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً