العدد 3021 - الإثنين 13 ديسمبر 2010م الموافق 07 محرم 1432هـ

وفد سعودي يطلع على النظام البحريني للتدقيق قبل السفر

الوفد السعودي مع مسئولي الجوازات البحرينيين
الوفد السعودي مع مسئولي الجوازات البحرينيين

قام وفد من وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية برئاسة مستشار التطوير بالوزارة العقيد طارق بن عبدالله الشدي، صباح أمس (الاثنين) بزيارة إلى شئون الجنسية والجوازات والإقامة.

وقد استمع الوفد لعرض شامل عن نظام الحدود الإلكترونية المطبق في مملكة البحرين منذ العام 2004، كما تم تقديم شرح مفصل عن نظام التأشيرة الإلكترونية ونظام التدقيق قبل السفر ومتابعة الزوار، حيث تعتبر مملكة البحرين رابع دولة على مستوى العالم تستخدم هذا النظام.

وقد اجتمع الوفد السعودي خلال الزيارة بالمسئولين في شئون الجنسية والجوازات والإقامة، حيث تم التباحث في آلية تطبيق النظام وفتح آفاق التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين. وبهذه المناسبة، أعرب الوفد - في الاجتماع الذي حضره الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة والوكيل المساعد لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ومدير إدارة البحث والمتابعة ومدير إدارة المنافذ ورئيس شعبة الحدود الإلكترونية - عن تقديرهم لشئون الجنسية والجوازات والإقامة على إتاحة الفرصة للاطلاع على تجربة مملكة البحرين في نظام الحدود الإلكترونية والاستفادة من خبراتهم.

العدد 3021 - الإثنين 13 ديسمبر 2010م الموافق 07 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:58 ص

      السعوديين مب سهلين

      الشعب السعودي ترى فيه نوابغ بس لو يعطون الفرصه والحريه يبدعون والحين البحرين تدربهم بس راح يسبقون البحرين في هذا المجال والايام بيننا

    • زائر 1 | 12:25 ص

      قال تدقيق َ!!!

      اي تدقيق واي خرابيط واكا بويمن يدشون ويطلعون على كيفهم ولا احد يدري عنهم

اقرأ ايضاً