العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

«بي إم إم آي» تعين «فور سبوتس» لتقديم حلول الإنترانت

تم تعيين «فور سبوتس» 4Spots كوكالة رقمية لتنفيذ حلول الإنترانت (شبكة الكمبيوتر الداخلية) لبي إم إم آي (BMMI)، ومقرها الرئيسي في مملكة البحرين وهي مجموعة تجزئة وتوزيع متنوعة, حاصلة على عقود توريد دولية عبر ثلاث قارات.

ووفقا للاتفاق، ستقدم «فور سبوتس» حلول إنترانت قوية لدمج «بي إم إم آي» بمختلف مكاتبها وفروعها في قناة اتصال واحدة.

هذا التعيين يعزز من مكانة «فور سبوتس» كميسر في ربط العلامات التجارية بجمهورها المستهدف داخلياً وخارجياً على حد سواء، إذ تعد «فور سبوتس» اليوم وكالة رقمية عاملة في منطقة الشرق الأوسط لتسهيل ربط العلامات التجارية بالمهتمين عبر القنوات الرقمية مثل المواقع الإلكترونية، الأجهزة النقالة، شبكات التواصل الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر، يوتيوب وغيرها.

وقالت مدير نظم الجودة والعلاقات العامة في إدارة «بي إم إم آي» لورا ميجيا: «نظرا للانتشار الجغرافي الواسع لعملياتنا، كان من الضروري وضع حل لشبكة داخلية (انترانت) شامل من أجل تعزيز الاتصال بموظفينا. وللحصول على ذلك، أردنا الدخول في شراكة مع وكالة ليست فقط قوية من الناحية التقنية والفنية ولكنها أيضاً ذات خبرة لتطوير الشبكات الداخلية للشركات وإطلاقها لمنظمات كبيرة مثل شركتنا».

ووصف الشريك المؤسس لـ «فور سبوتس» سرستي رانجان، هذا التعاون كإنجاز مهم قائلاً: «نحن فخورون للغاية للفوز بهذه الشراكة ونحن متحمسون لإثبات قدرتنا مرة أخرى في تنفيذ المشاريع التي تمكن المنظمات لإعادة التركيز على التواصل الداخلي والذي يتم خدمته بشكل فعال باستخدام الوسائط الرقمية».

في حين قال مدير تطوير الأعمال في «فور سبوتس» بول بولوس «التحدي الرئيسي الذي يواجهنا هو إنشاء شبكة إنترانت سهلة الاستخدام بالإضافة إلى كونها قوية وقابلة للتطور في الشركة، ونحن واثقون أننا سنصل إلى مستوى المعيار الذي وضعناه لأنفسنا في السنوات القليلة الماضية منذ بدء عملياتنا».

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً