العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ

توقيف 7 أعضاء من «القاعدة» في إيران

أفاد تلفزيون «برس تي في» الناطق بالإنجليزية أمس (الخميس) أن السلطات الإيرانية أوقفت 7 أعضاء في تنظيم «القاعدة» في محافظة أذربيجان الغربية (غرب).

وأضاف التلفزيون نقلاً عن مصدر مطلع لم يذكر هويته أن المجموعة تم توقيفها في مدينة ساردشت. ولم يوضح المصدر تاريخ عملية التوقيف ولا هويات المشتبه بهم. وتابع التلفزيون إنه «تم تحديد هوية المشتبه بهم الشهر الماضي وأوقفوا بناء على أمر من القضاء»، مضيفاً أن المجموعة كانت تقوم بالدعوة إلى الوهابية.

وأورد التلفزيون أنهم «كانوا يحاولون إثارة الفتنة بين الشيعة والسنة» موضحاً أنه تم ضبط العديد من الكتب والوثائق المتعلقة بالوهابيين. ومن النادر أن تعلن إيران توقيف عناصر من تنظيم «القاعدة». ويأتي الإعلان بعد أيام على خبر أوردته صحيفة «تايمز» البريطانية أشار إلى أن السلطات الإيرانية أفرجت عن عدد من المسئولين الكبار في التنظيم حتى يعيدوا تشكيل صفوفهم على حدود أفغانستان وباكستان.

في سياق آخر، ستحاول الهند إيجاد حل سريع للخلاف بشأن مدفوعات واردات النفط من إيران في اجتماع محافظي البنكين المركزين في البلدين اليوم (الجمعة) للحفاظ على تدفقات النفط من الجمهورية الإسلامية من دون التراجع عن خطوة أشادت بها الولايات المتحدة.

وكان البنك المركزي الهندي قد أعلن الأسبوع الماضي أنه يجب تسوية الصفقات مع إيران خارج نظام اتحاد المقاصة الآسيوي ورفضت إيران بيع النفط للهند بهذه القواعد الجديدة وهو ما يهدد صادرات بقيمة 12 مليار دولار سنوياً.

العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 162 | 7:57 م

      أبو سيد علي . ما أجمل التغيير في الحياة يا مدرس تشعر وكأنك شخص آخر ولدت للتو وفي عالم جديد تبدأ فيه حياة جديدة تحرص فيها كل الحرص على رضا الله

      (يمكن تذكر لي في أي سنه درستك كما تدعي ، ويمكن تذكر لي في أي مدرسه درستك ، و ممكن تذكر لي أي مقرر درستك ، و ممكن تذكر لي أنا من أي منطقه في البحرين ، و ممكن تذكر لي كم عمري تقريباً و ممكن تذكر لي السيارة التي استخدمها و ممكن تذكر لي في أي مدرسه أدرس حالياً ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    • زائر 161 | 7:38 م

      أبو سيد علي . ما أجمل أن يتماثل الإنسان للشفاء بعد أن ألمت به وعكة صحية صعِب علاجها

      قبل أن يضنيك المشيب فيتعذر عليك الكثير . أتمنى أن لا تكون كلماتي قد أحدثت دمارا في روحك فزمجرتك وعصبيتك مفادها تدمير كل خلية بجسدك فكم أتنمى أن تكون كلماتي بردا وسلاما على نفسك ولا أعلم إن كان نصحي السديد يروق لك أم لا خاصة وأنني أرى سيل الناقدين يكاد لا يتوقف . (أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيدة )

    • زائر 160 | 6:59 م

      أبو سيد علي . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير نتمنى لكم جميعا حياة مليئة بالسعادة والتوفيق

      أخي مدرس ثانوي كل عام وأنت بخير أتمنى لك حياة مليئة بالسعادة مع التغيير إلى الأفضل وإصلاح الحال وأتمنى أن تتغير مفاهيمك الخاطئة وأفكارك التي آمنت بها واستقرت في عقلك وأن لا تصبح من المسلّمات التي لا تُناقَش . اتمنى منك يا أخ مدرس أن لا تكن كمن يجلس بالمأتم يأخذ حيزا حافظا عنوان المحاضرة ولايعلم ما تتضمنها أو كمن إستمع إليها دون تنفيذ شيء منها
      نصيحة أخرى تذكر دائما صحيفة أعمالك لكي تفوز بالدرجات العليا ذلك هو الفوز الكبير ولا تكن ممن يرزحون تحت وطأة العذاب قبل أن يضنيك المشيب فيتعذر عليك ال

    • زائر 159 | 4:28 م

      ابوالبراء

      انا لما احصل وقت انتوا محد ! انا الصراحة بشتكي عليكم لانكم بطيئين في عصر التكنلوجيا .

    • زائر 158 | 4:23 م

      ابوالبراء الى ابومازن

      سأشارك بمداخلات على شيخك الكوراني النوراني و اللامي في فضائياتكم لان اسئلتي لم تجيبوا عليها و سأخبرك باليوم الذي اتصل به كي تسمع صوتي لعل وعسى تهتدي

    • زائر 157 | 3:46 م

      رفاعي حـــــر،،،،،تصريحات رئيس مكتب أحمدي نجاد ومستشاره الخاص للشرق الأوسط اسفنديار رحيم مشائي

      نشرت صحيفة (يالثارات الحسين) إحدى جرائد الحرس الثوري نقدا جاء من أمين عام جمعية أتباع النظام الإسلامي، لمشائي حيث كتبت، "أن مواقف مشائي لا تناسب ومكانة أحمدي نجاد حيث صرح مشائي في طاجيكستان: أستطيع أن أثبت لكم أن النبي (ص) كان إيرانيا فارسيا و لكنه واجهته انتقادات و ضغوطات ثم عاد ونفى هذا الأمر وقال معدلا تصريحه "إنني كنت أقصد النبي إبراهيم عليه السلام"!. ههههههههههه.

    • زائر 156 | 3:43 م

      3 - الى مدرس ثانوي .. من احد تلاميذه كما انوه للجميع ان 135 هو ليس انا

      اخيرا كل ما اقوله للقراء انه يعرفني جل المعرفة من اول يوم كتبت له اول تعليق ولكن يكابر كعادته ولايعترف بأخطائه والكذب على دائما امامه وهذا اعتقد ان جميع القراء يدركونه ، ثم انت تكتب مدرس ثانوي فهل في اعتقادك انك الان كتبت اسمك الحقيقي لازلت مجهولا ولي كلمة لك كفء عما انت عليه حتى تحترم وابتعد عن مهاترات الاطفال اما بخصوص ماتطلبه مني عما اعرفه عنك ، لابأس بان احيبك وقت ما انا اريد اذا اقتضى الامر ان اذكر ذلك واكرر لاخواني وابائي الزوار ان 135 هو ليس انا ... من هو الله اعلم

    • زائر 155 | 3:40 م

      2 - الى مدرس ثانوي .. من احد تلاميذه كما انوه للجميع ان 135 هو ليس انا

      اما بخصوص ماتطلبه مني ليتبين انك درسني ام لا ، اولا انت تنعرفني من كتاباتي لانني سيف عليك منذو كنت طالبا عندك وانا الذي كنت اعارضك في افكارك الهدامة واجلس في الوسط في االصفوف الامامية تقريبا وثانيا انا لو قلت لك ما طلبت فستفند ما قلت يعني لوقلت لك درستني مثلا في مدين حمد وانت من جنوسان ستقول انا ادرس في العمران وانا من باربار وقس على ذلك ، وبد ان تطلب مني ذلك ابدء بنفسك ايها المسكين وقل اسمك الحقيقي ومن اي منطقة وما لباسك وماسيارتك ... الخ اي وضح للقراء بطاقتك التعريفية

    • زائر 154 | 3:39 م

      1 - الى مدرس ثانوي .. من احد تلاميذه كما انوه للجميع ان 135 هو ليس انا

      يا اخواني وياابائي انا زائر رقم 9 و13 و88 فقط اما زائر 135 هو ليس انا والذي قام بتحديد ماطلبه مدرسي عن مدرسته وعمره وسيارته ومنطقته ، فهذا قد يكون شخص اخر يريد الايقاع او قد يكون وهو الاقرب للواقع ان 135 هو نفسه مدرسي مدرس ثانوي2 من اجل ان يرد بعدها ويقول ليثبت انني كذاب وهذا هو اسلوبه لاحظوه من الصبح وبعد لجمه الاخوان وقف ان يرد باسم مدرس ثانوي واخذا يدخل باسنماء مستعار او بوفاطمة وزائر ولايستبعد ان 135 هو نفسه وهذا الاسلوب عادي عنده والكذب لديه مباح ........ يتبع

    • مدرس ثانوي 2 | 3:29 م

      شكر و تحيه إلى الأخوان أبو فاطمه و أبو البراء

      برغم عدم معرفتي بكما على أرض الواقع إلا أني أحترمكما كثيرا و أقدركما من خلال صراحتكما و وضوحكما في التعليقات و عدم الغموض و إستخدام التقيه و خطكم واضح و صريح حتى ولو أختلف معكما في بعض الأمور ، شكرا يا أبو البراء على نصيحتك ، و صدقت يا أبو فاطمه غبائهم غصب يضحك ، هذا حالهم غباء و مكر و تلون حتى من نعتقده إنسان شريف و مخلص و وفي في النهايه نكتشف بأنه مخادع و كاذب و منافق و متلون ، هذا حال النت و النقاش عن بعد لا تستطيع تمييز الطيب من الخبيث إلا بعد فتره طويله و تصدق تمثيله و تلونه و خداعه .

    • مدرس ثانوي 2 | 3:22 م

      الحمد لله الذي أظهر الحق

      من يدعي بأنه أحد تلاميذي كاذب و محتال و الله كشفه في تعليقه رقم 135 . أقسم بالله العلي العظيم الواحد الأحد بأن كل المعلومات التي ذكرها هذا الكاذب في تعليقه خاطئه ولا تنطبق واحده منهم علي و جميع معلوماته كاذبه . هذا هو ديدنهم الكذب و الخداع و المكر و تشويه صورة مخالفيهم بأي طريقه بدون ضمير ولا أي حس إنساني و العجيب يدعون الدين و الإيمان و إتباع أهل البيت ع ، الدين و أهل البيت براء من الكذابين و الدجالين و المخادعين و المتلونيين و القاذفين و السبابيين و الشتامين و اللعانيين .

    • زائر 153 | 3:00 م

      ابوالبراء قناة اهل البيت

      جاء سؤال من متصل للكوراني و وعداللامي عن سبب تعظيم الشيعة لابولؤلؤة المجوسي فما كان منهم الا ان يأخذو فاصل ولم يجيبوا عن السؤال . الباطل ظاهر

    • زائر 152 | 2:55 م

      ابوالبراء الى الاخ رفاعي

      لان العرب اعزهم الله بالاسلام

    • مازن البحراني | 2:54 م

      لمن سألني هل الحسين كان يعلم بمقتله او لا

      اسئلك اولاً ما رأيك انت في الموضوع . هل كان يعلم ؟ او لم يكن يعلم ؟ فان كان يعلم فما هو حكمه ، وان لم يكن يعلم فما هو حكمه؟ فان قلت انه يعلم فترد كيف له ان يخرج وهو يعلم انه مقتول وهذا من ضرب الرمي بالنفس للتهلكة،وان قلت انه لا يعلم ،ستكون بالتالي الاحاديث التي رويت عن كربلاء بلسان النبي ساقطة
      ساجيبك على سؤالك ولكن اخبرني قبل ذلك ، ما هو موقفك من الامام الحسين وخروجه وهل كان في خروجه خطأ او صوابا حتى اجيبك بالتفصيل الممل عن ما سالت
      تحياتي

    • زائر 150 | 2:39 م

      رفاعي حـــــر

      لماذا الفرس لا يحبون العرب، أليس أهل البيت عرب من عرب قريش أليس أهل البيت يحبون القرآن العربي. لماذا لا تدرس اللغة العربية بشكل كبير للفرس؟ أيخافون على شعوبهم من فهم القرآن العربي؟
      كل ذلك بسبب إنهزام كسرى الفرس من قيل الفاتحين الإسلاميين العرب.

    • زائر 149 | 2:38 م

      الي الاخ مازن (15) من هو الامام الشافعي

      هو أبو عبد الله محمد بن إدريس بن عباس بن عثمان بن شافع بن سائد بن عبد الله بن عبد يزيد بن المطلب بن عبد مناف بن قصي بن كلاب بن مرة بن كعب بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان القرشي المطّلبي الشافعي الحجازي المكّي يلتقي في نسبه مع رسول الله في عبد مناف بن قصي
      ولد في سنة مائة وخمسين وهي السنة التي توفّي فيها أبو حنيفة في غزة، وقيل في عسقلان, ثم أُخِذ إلى مكة وهو ابن سنتين.

    • زائر 148 | 2:37 م

      الى مدرس ثانوي

      يامدرس الفشل لا تكذب اكثر من ذلك و كما قلت لك انا احد تلاميذك و انت احد مدرسيني و اعرفك جل المعرفه انت لا تدرس مرحله ثانوية كما تكذب هنا على الجميع تدرس عدادي و درستني قبل خمس سنوات رياضيات و علوم في مدرسة ستره و انت من ستره و ليس من الدير كما يعتقد الاعضاء و عمرك ليس سته و عشرون سنه عمرك ثلاثون او واحد و ثلاثون و سيارتك امريكي و الان تدرس في مدينة حمد و اسمك يبدء بحرف

    • زائر 147 | 2:26 م

      لم اسئل عن من قتل الامام الحسين عليه السلام

      لم اسئل عن من قتل الامام الحسين عليه السلام
      لم اسئل عن من قتل الامام الحسين عليه السلام
      لم اسئل عن من قتل الامام الحسين عليه السلام
      لم اسئل عن من قتل الامام الحسين عليه السلام
      سؤالي ؟؟؟الى الاخ مازن المحترم هل سيدنا الحسين ع كان يعلم بان شيعته الذين باالكوفه سوف يقدرون به ام كان لايعلم ؟ ارجو الرد اخوك @

    • زائر 146 | 2:21 م

      اكرر السؤال الى الاخ مازن المحترم وكل الاخوه

      هل سيدنا الحسين ع كان يعلم بان شيعته الذين باالكوفه سوف يقدرون به ام كان لايعلم ؟ ارجو الرد بلا لف ودوران رجاءا @

    • زائر 145 | 2:17 م

      رد لزائر 82 اللهم العن

      كل من اذى سيدي الحسين ع ومن قتلت سيدي الحسين ع ولعن من قتل الخلفاء الثلاثه ومن كل مجرم قتل مسلم بغير حق @

    • زائر 144 | 1:52 م

      لا يجوز بث الفتنة

      الموضوع عن ايران فلماذ تدخلو المذاهب و الخلافات و تخوضون في اشياء لا تنفع المسلمين مثل التكفير هذا غير جايز

    • زائر 143 | 1:35 م

      الى الاخ مازن الجدحاجي

      هل الزيدية مؤمنون ؟ نعم ام لا

    • زائر 142 | 1:33 م

      ابوالبراء الى الاخ المدرس

      الله يحفظك احنا عرفناك من تعليقاتك بانك رجل صادق وكم مرة انت كنت تنصحني وها انا انصحك ان لا تنجر الى استفزازاتهم . اسف على التدخل اخي ولكني احترمك كثيرا

    • زائر 141 | 1:14 م

      هل نبي الله ابراهيم عليه السلام فارسي ؟

    • زائر 140 | 1:12 م

      ابوالبراء الى الحمقى

      انا من كم يوم قلت لكم احمدالكردي يسلم عليكم من طهران لان الاخ مسافر ولا يوجد له تعليق منذ 5 ايام تقريبا.واما الاخرين فانا اعرف واحد منهم لا يدخل باسم ولا رمز ولا يدخل يوميا ولكنه اشد مني على مافيا قم والحقيقة ان اسلوبي يختلف عن الاخرين يا حبايبي الله يهدينا معاكم

    • زائر 139 | 1:11 م

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      مغفل يامجنونساني يابو برايه دعوتك مردوده عليك وإذا لساني يأذيك ترى ماشفت شي ‏.‏ ياأنك تحترم عقيدتني وتوجهنئ وتتكلم بحترام ياأنك راح تكون مثل المهرج ‏ ياجنونساني كثرا ما تراوغ في تصفيف الكلمات وإذا مررت على تعليق يخالف توجهك كشرت عن أنياب حقدك بطريقه مقززه لاتنمي عن أخلاق او حسن الحوار وني مو خايفه منكم حتى اثبت او ما اثبت يكفيني الرب من فوقي كفايه طريقة استهتاركم بلعلماء والمراجع والتي يمتنع الواحد من احترامكم

    • زائر 138 | 1:02 م

      ابوالبراء الى الاخ @

      بالله عليك انت من صجك تسأل الشيخ مازن ؟ هذا كل شي عنده مقلوب .ملالي طهران غاسلين مخه المسكين الله يهديه

    • مدرس ثانوي 2 | 1:02 م

      إلى الأخ الجدحاجي رحم الله والديك هذا الكلام الصحيح

      بخصوص الحكومات العربيه فارغين منها و كل كلامك صحيح و أكثر منه بكثير كذلك . ولكن هذه أول مره شخص منكم يذكر بأن الحكومه الإيرانية مثل باقي الحكومات الآخرى تخطىء و تصيب ، البعض يقول هذه الحكومة مسدده من الله و ممهده لظهور الإمام الحجه ع و اليماني و الخرساني من ضمنها ... الخ . أما من قصدتهم بالشرذمة و المنافقين و طلاب مصالح ... الخ فهؤلاء كانوا يوماً خط أحمر و البعض يمجدهم و يقول عنهم مؤمنين ... الخ ، الآن أصبحوا كما ذكرت ، انزين يا جدحاجي ماذا لو في المستقبل أفراد الحكومة الحاليه إنضموا للمعارضة

    • زائر 137 | 12:55 م

      ابوفاطمة تحية لك اخي المدرس

      اول مرة جعلوني ابوالبراء ثم حولوني اليك وهذا يدل على ضعفهم اخي غصبا عني خلوني اضحك على غبائهم

    • زائر 136 | 12:52 م

      الى مازن البحراني

      الاخ مازن كما تعلمنا من الرسول(ص) و أهل البيت(ع) المحبه و الاحترام وكان منهجهم القرآن الكريم، ونحن نحاول ان نطبق مما تعلمناه من أهل البيت(ع). وانت ذكرت ان ايران كانت على منهج أهل السنه و تحولت الى المذهب الجعفري قبل 500 عام. لماذا تم تحويل مذهب الدوله من مذهب سني الى مذهب شيعي؟ هل بسبب سياسي؟ وكما تعلم بأن أهل البيت(ع) و الأمه الاثنى عشر كانو قبل هذه الفترة من التاريخ. فهل كان اهل البيت(ع) على المذهب السني او الجعفري؟
      نحن نتظر الجواب.
      يرجى النشر يا وسط
      سيد احمد "حفيد الحسين(ع)"

    • مدرس ثانوي 2 | 12:40 م

      إلى من تسمي نفسها أبو سيد علي 2

      معاديه إلى الإنسانية و الوطنيه و يشهد الأعضاء بأنه بلغ عن هذا العميل المؤجور ، ربما يكون هذا كذلك صادق و بأني عميل أعمل في الخفاء ضد الإنسانية و الوطنية . متى قلت أو حددت المكان الذي أخذت منه شهادتي ، أنا ذكرت دوله غربيه فقط ولم أحدد الدوله ، فكم دوله في الغرب ، يعني كمن يقول حصلت على شهادتي من دوله عربية ، أين التشهير هنا و أنا أريد من أي عضو يحدد الدوله التي درست بها إن إستطاع . كذلك يوجد من يتهمني بأني أدخل بأسم أبو فاطمه و غيره ، ربما كلهم صادقين و بأني بهذه الأخلاق الدنيئه و الحقيرة .

    • زائر 135 | 12:36 م

      الاحواز عبرة لمن لا يعتبر

      عائلة عراقية شيعية هربت الى دول الجوار فسألوهم لماذا تركتم العراق والحكومة شيعية فقالوا خلوها على الله الامريكان والايرانيين قتلوا فينا ولم يرحموا صغيرا ولا كبيرا منا لأن ولائنا ليس لايران

    • مدرس ثانوي 2 | 12:33 م

      إلى من تسمي نفسها أبو سيد علي 1

      يعني ما أقسمت ، اوكي براحتك . بالنسبة لزائر رقم 9 أتحداه أن يثبت بأني مدرسه أو أحد طلابي يكون بهذه الأخلاق الدنيئه و الكذب و إنتحال الشخصيات و كتبت له تعليق قبل قليل قلت له يذكر بعض المعلومات ليثبت بأني معلمه ، الكثير هنا يدخل بأسماء كثيرة و يدعي أشياء لم تحصل و يتنكر بغية التنكيل بخصمه و تشويه سمعته ، لكن جميعهم لا يهموني بشيىء و أنتِ أعلم بمن يهمني فقط ، زائر رقم 80 كذلك يتهمني بأني أعمل لصالح جهه معينة و بأني لست مدرس و حصلت على دراسات في هذا المجال من قبل هذه الجهه و عميل و منتمي لجهه آخرى

    • زائر 134 | 12:31 م

      رفاعي حـــــر،،،،،إلى الأخت أم محمود 2 من 2

      يا أختي اقسم لك بالله العظيم أن وجودي هنا ليس لكي أزرع الفتنة و لا الاستهزاء بمذهبكم و لكني هنا لكي أشارك بما أراه أنه الحق، أحب النصح و لا أبالي إن قام أحد بسبي أو استهزأ بي فأنا عبد لله و لا أحب أن أرى من أعيش بينهم على خطأ و لا يهم إن اقتنع الإنسان بالنصح أم لم يقتنع، الأهم هو إيصال الحق.

    • زائر 133 | 12:30 م

      رفاعي حـــــر،،،،،إلى الأخت أم محمود 1 من 2

      يا أم محمود،
      "السيد القبانجي" وهو الأمين العام لتيار الإسلام الليبرالي لم يتطرق إلى الطائفية و لا إلى الفتنة في محاضرته، السؤال هنا هو: كيف لشيخ دين أن يتجرأ لمثل هذا التهجم و الاستهزاء بالله و العياذ بالله، أأقسم بالله العلي العظيم أنه حتى الكافر الذي كفره بين لا يتجرأ بأن يقول أو حتى يفكر بمثل سوأته.

    • زائر 132 | 12:25 م

      من كلمات محمود أحمدي نجاد العام الماضي ...انتصار ايران النووي کان انتصارا للثقة بالنفس والاعتماد على الذات ..... 2 ......... ام محمود

      - ان الانتصارات في القضية النووية ليس انتصارا للتکنولوجيا فحسب بل هو انتصار للثقة بالنفس والاکتفاء الذاتي والاعتماد على الذات و كذلك تعتبر انتصارا سياسيا کبيرا .
      - ان ايران اليوم توضع في الميزان مقارنة باکبر قوة في العالم .
      - ان کافة الموازنات السياسية العالمية تتوقف على قرارات الشعب الايراني وطريقة تعاطيه مع بعض القوى العالمية .
      واعتبر احمدي نجاد هذه الحالة بداية لعملية الاصلاح وازدهار العالم وانتصار الحق على الباطل وسيادة فکر العدالة والتوحيد على الصعيد العالمي .
      ------

    • زائر 131 | 12:21 م

      من قتل الامام الحسين عليه السلام ..جواب الس السائل @ 4

      وذلك لأن شيعة الرجل هم أنصاره وأتباعه ومحبّوه، وأما قتلته فليسوا كذلك، فكيف تجتمع فيهم المحبة والنصرة له مع حربه وقتله ؟! ولو سلَّمنا جدلاً بأن قتلة الحسين كانوا من الشيعة ، فإنهم لما اجتمعوا وقرر قتله فقد انسلخوا عن تشيعهم واتباعهم له ، فصاروااعداً له ، ثم قتلوه. (مثال انت اذاكان لك صديق واختلفت معه لدرجةانه وصل به الامر الى حد الفتك بك فهل تعتبره صديقك ام اصبح عدوك) العاقل يقول اصبح عدو حتى ولو كان من قبل صديق

    • زائر 130 | 12:20 م

      من كلمات محمود أحمدي نجاد العام الماضي ....1 ......... ام محمود

      - ان النزاع الرئيسي لم يکن من اجل التکنولوجيا ولو کانت التکنولوجيا ذات قيمة کبيرة لکن النزاع کان من اجل الحفاظ على الاستقلال والعزة الوطنية والشعبية وفتح طريق الازدهار للشعب والوطن .
      - ان الاعداء الحقت بهم الهزيمة في مواجهة
      العزيمة السياسية والارادة الوطنية للشعب الايراني.
      - لو وضعنا يدا بيد وتکاتفنا في کافة المجالات
      وشحذنا الهمم کلها و صمدنا فان الطريق سينفتح امامنا وسنحقق الانتصارات تلو الانتصارات .
      -ان هذه التطورات تشكل بداية لانتصار الشعب الايراني .

    • زائر 129 | 12:20 م

      من قتل الامام الحسين عليه السلام ..جواب الس السائل @ 3

      والكوفة في ذلك الوقت لم يكن يسكنها شيعي معروف بتشيعه، فإن معاوية لما ولَّى زياد بن أبيه على الكوفة تعقَّب الشيعة وكان بهم عارفاً، فقتلهم وهدم دورهم وحبسهم حتى لم يبق بالكوفة رجل واحد معروف بأنه من شيعة علي(ع)اذاالذي يقول ان الشيعة هم الذين قتلو الامام الحسن مثل هذا الكلام لا يقوله إلاّ جاهل بالتاريخ أو مغرض مزوّر .. إضافة إلى ذلك فإن الإمام الحسين عليه السلام خاطب ذلك الجيش بقوله:( يا شيعة آل أبي سفيان)اي يا اتباع ويا اعوان ال ابي سفيان) كذلك القول بأن الشيعة قتلوا الحسين(ع) فيه تناقض واضح

    • مدرس ثانوي 2 | 12:19 م

      إلى زائر رقم 9 من يدعي بأنه أحد تلاميذي

      زين حبوب لا تشط عمرك تبغيني أصدقك و يصدقك الجميع بأنك أحد تلاميذي و بأني بهذه الصفات الدنيئه التي ذكرتها ، مو مشكلة ، يمكن تذكر لي في أي سنه درستك كما تدعي ، ويمكن تذكر لي في أي مدرسه درستك ، و ممكن تذكر لي أي مقرر درستك ، و ممكن تذكر لي أنا من أي منطقه في البحرين ، و ممكن تذكر لي كم عمري تقريباً ، و ممكن تذكر لي السيارة التي استخدمها ، و ممكن تذكر لي في أي مدرسه أدرس حالياً ، هذه أبسط الاشياء التي يجب أن تعرفها عن من درسك كما أعتقد ، فالتثبت صدقك و بأنك صادق و لست كاذب .

    • زائر 128 | 12:19 م

      من قتل الامام الحسين عليه السلام ..جواب الس السائل @ 2

      سؤالك من قتل الامام الحسين فالتاريخ يرد على سؤالك اذا كنت مطلعا عليه الذين اتخذوا قرار قتل الإمام الحسين عليه السلام وشاركوا في قتاله من رؤساء الجيش وأركان وقادة فصائل الجيش الذي تولى قتله ( ع) كيزيد بن معاوية وعبيد الله بن زياد وعمر بن سعد بن أبي وقاص ، وشمر بن ذي الجوشن وعمرو بن الحجاج وقيس بن الأشعث وحجار بن أبجر وشبث بن ربعي وغيرهم لم يكونوا من الشيعة بل إن بعض هؤلاء هم من الأعلام الثقاة عند بعض علماء أهل السنة . ثم ان الذين خرجوا لقتال الحسين (ع) كانوا من أهل الكوفة

    • زائر 127 | 12:18 م

      من قتل الامام الحسين عليه السلام ..جواب الس السائل @ 1

      قبل ان اذكر لك قتلت الامام الحسين (ع) اود ان انبهك الى كلمة شيعة وهي تعنى المشايعة والمتابعة والمولاة واطلقت على الشية الجعفرية لمولاتهم لائمته الاطهار وكذلك تطلق لغة على من يتابع احداما كالتي اطلقها الامام الحسين (ع) في اليوم العاشر علي شيعة بني سفيان اي اتباع بني سفيان حيث قال (ع) ويلكم يا شيعة آل أبي سفيان ، إن لم يكن لكم دين ، وكنتم لا تخافون يوم المعاد ، فكونوا أحراراً في دنياكم هذه ، وارجعوا إلى أحسابكم إن كنتم عرباً كما تزعمون ، بعد هذه المقدة ساسرد لك من قتل الامام الحسين (ع)

    • مازن البحراني | 12:11 م

      من يأمرنا بالخروج من ارضنا نقول له انت الذي تخرج منها والى الجحيم لا مأسوفاً عليك ولا على من اتى بك ومن جنسك

      من يريدنا ان نخرج من ارضنا نقول له ان في هذا البطن من التراب قد زرعنا ونبتت جذورنا واسئل جدودك عن اصولك لتعرف ان هذه الارض حضارة اجدادنا قبل مجئ اهلك منذ الالاف السنين ،فمالك توجهني الى الرحيل منها وانت اولى بالخروج منها لا انا. ولكن حين يدافع الانسان عن دولة ما او طائفة او مذهب او معتقد صار لديكم خائن غير موالي وغيرها ولكن لنرجع لأرض الواقع لنرى من هم الخونة ومن الذين يعيثون فساداً في هذه الارض،فمجنسيكم ان لم تكن انت منهم لعبوا بها لعب قيصر على كرسيه ،واقول لك انت اولى بالخروج وانت الذي ستبيع

    • مدرس ثانوي 2 | 12:09 م

      إلى زائر رقم 86

      شوف حبوب أنا مو جبان مثلك و مثل غيرك عشان أدخل بكذا اسم ولا يهمني أمر هذا القسم في شيىء ، ولا أدخل بأي اسم مستعار غير اسمي و ليس لي مصلحة في ذلك و من ذكرته (أبو فاطمه) لست أنا ، و أنا ساقسم بأني لست هو و أنت عليك القسم بأني هو . أقسم بالله العظيم بأني لا أدخل بإسم أبو فاطمه ولا غيره و بأني لم أدخل من الصباح عندما كتبت تعليقاتي لمازن إلا الآن في هذا الوقت . عليك القسم بذلك لتثبت مصداقيتك ، فارنا رجولتك .

    • زائر 126 | 11:47 ص

      ابوالبراء الى الياكريم

      لا تتعب نفسك فأنا لا اقرء ما تكتبه

    • زائر 125 | 11:47 ص

      الى الاخوه الاعزاء جميعا

      لقد ثبت عندي الان بان المدعو ابوالبراء( هو ابوالبراء, احمد الكردي , ابوفاطمه , سيد احمد, رفاعي حر, سلمان ابن الاسلام, وبعض المداخلات بدون اسماء فقط زائر) واحتمال يدخل باسماء ثانيه مستقبلا يعني كلام ابوسالم وبعض الزوار صحيح عن ما اكتشفوا من هذا المختل عقليا المدعو ابوالبراء ولهم مني جزيل الشكر......سبحانك ياكريم

    • زائر 124 | 11:37 ص

      الى حامل لواء النفاق والغباء المدعو ابوعجوة غيلمه ثانوي

      (أبسط أمور الدين و إتباع أهل البيت ع الذين توصيني بإتباعهم هو عدم التنكر و الخداع) هذا مقطع من تعليقك اليوم الساعه 8:57 صباحا ترد على الاخ ابو السيد علي, بصراحة ضحكتني يوم قريت تعليقك الحين وانت تتكلم عن ابسط امور الدين ولكن نسيت يالغبي من اعظم الذنوب انك تستهزأ وتتفوه بكلمات ضد مراجع المسلمين الشيعه الذين هم حملة هذا المذهب الى يومنا هذا فقط لانهم لا يتناسبون وفكرك الاعوج يا عجوه, اذا لا تتكلم عن منهج اهل البيت وانت تطعن من الخلف بمن يحفظ اسم اهل البيت, انت طلعت خيخه و درو بعد.....سبحانك ياكريم

    • زائر 123 | 11:26 ص

      عابر سبيل

      الصراحة ناقصتكم اسلحة وتقوم الحرب بينكم .حرام عليكم انتوا عيال البلد وماكلين قلوبكم على الغير .خلوهم عساهم يحترقون بس البحرين تبقى ما شفنة خير من هالايران والي يموت عليها عنده مطار البحرين الدولي 24ساعة مفتوح روحوا عندهم وفكونة

    • Ebrahim Ganusan | 11:24 ص

      بحرانية أعتقد قريب بتنتحر ههها ألعب على أم محمود بصدق غبائك

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر تفتخر على الجهل المطبق الذي ضرب صفيح جمجمتك وجعلك تهدي وتدعي أنك أمراة ,ألعب غيرها يامسكين ,,, وثانيا ما كملت الشيلة المقطع الي يمجد خامنئي وبقية السذج يلطمون الصدر ولايدرون على ماذا ؟

    • Ebrahim Ganusan | 11:20 ص

      للأخ مــــــــازن

      وحين سألتك ما هو راي مرجعك..لم ترد علي وأحلتك على الاسئلة التي سألت بها سيدنا السيستاني لكي تجيبها انت فشطحت ان لا اجتهاد في السياسة،فمن قال لك ان السياسة لا اجتهاد فيها؟فهل السياسة مجردة من الدين؟
      _
      1_ كيف قلبت الكلام رأس على عقب كيف تقولني كلام لم أقله تقدر تقول لي متى كتبت لا اجتهاد في السياسة حتى لا أقول عنك كذاب انتظرك
      2_ تقول درست الفقه والأصول وصار لك كم يوم لاتستطيع التفريق بين الموضوعات والأحكام ؟
      3_ماذا سئلتني بخصوص السيد فضل الله ر حتى لا أجيبك ؟
      4_ كيف لاتعرف أراء ومبني مرجعك ؟

    • زائر 122 | 11:14 ص

      ابوالبراء روحي وقفي في وسط الشارع علشان تدعمج سيارة ونفتك من لسانج

      ارجوكم ابعدوا النساء من مجالسنا الا اذا كان هناك نقص في الرجال عندكم !!!!! انظروا الى صفنا المحترم لا يتفوهون بعبارات سوقية واعلموا ان الياكريم يقرء ما يكتبه لانه ببساطة( اولئك كالانعام بل هم اضل اولئك هم الغافلون ) المهم يا اخوان شدوا عليهم ترى بدى الهذيان يظهر عليهم

    • زائر 120 | 11:04 ص

      من قتل الامام الحسين عليه السلام .. جواب الى السائل @ 4

      وذلك لأن شيعة الرجل هم أنصاره وأتباعه ومحبّوه، وأما قتلته فليسوا كذلك، فكيف تجتمع فيهم المحبة والنصرة له مع حربه وقتله ؟! ولو سلَّمنا جدلاً بأن قتلة الحسين كانوا من الشيعة ، فإنهم لما اجتمعوا وقرر قتله فقد انسلخوا عن تشيعهم واتباعهم له ، فصاروااعداً له ، ثم قتلوه. (مثال انت اذاكان لك صديق واختلفت معه لدرجةانه وصل به الامر الى حد الفتك بك فهل تعتبره صديقك ام اصبح عدوك) العاقل يقول اصبح عدو حتى ولو كان من قبل صديق

    • زائر 119 | 11:02 ص

      من قتل الامام الحسين عليه السلام .. جواب الى السائل @ 3

      والكوفة في ذلك الوقت لم يكن يسكنها شيعي معروف بتشيعه، فإن معاوية لما ولَّى زياد بن أبيه على الكوفة تعقَّب الشيعة وكان بهم عارفاً، فقتلهم وهدم دورهم وحبسهم حتى لم يبق بالكوفة رجل واحد معروف بأنه من شيعة علي(ع)اذاالذي يقول ان الشيعة هم الذين قتلو الامام الحسن مثل هذا الكلام لا يقوله إلاّ جاهل بالتاريخ أو مغرض مزوّر .. إضافة إلى ذلك فإن الإمام الحسين عليه السلام خاطب ذلك الجيش بقوله:( يا شيعة آل أبي سفيان)اي يا اتباع ويا اعوان ال ابي سفيان) كذلك القول بأن الشيعة قتلوا الحسين(ع) فيه تناقض واضح

    • زائر 118 | 11:01 ص

      الى حامل لواء الصهاينه تحت مظلة فضل الله المدعو ابوالحوطه الجنوساني

      تبقى هكذا يا ابوالحوطه وانت تترنح واتلولي يمين ويسار وكانك واقع تحت تاثير المخدر الفكري الشيطاني, انا عن نفسي لا اريدك ان تحترمني بتاتا لانك لا تشرفني وانت ضال وتمشي مع منهج الصهاينه وتمزيق الامه الاسلاميه جميعا من دون استثناء, تتهجم على العلماء والمراجع من دون اي احترام ولا ذرة عقل فقط لانهم اتباع منهج آخر غير منهجك الفكري, عجيب امرك اذا نحن ايضا سوف نهاجم العالم الفلاني والعلاني لانه ليس على منهجي, اذا احتمال قوي ان اجر الموقع لهذا الطريق ونرى هل توافقني ام لا وانتظر......سبحانك ياكريم

    • زائر 117 | 11:01 ص

      ابوالبراء الى اهل التوحيد الشرفاء

      راحت على خاتمي ههههه حاطين في الاخبار المدعي العام وهو يصرح بانهم سيقدمون قادة المعارضة للمحاكمة لانهم خونة وخاتمي معهم !!!!!! وهنا اسئلكم هل ملالي قم مسلمين لتقولوا انهم كفرونا ؟ هل هم يمثلون الاسلام لكي تقولوا مرحبا للتقارب ؟ التقارب بين مذهب الشيخ السيد علي الامين أما غيره فخذوهم واحصروهم واقعدو لهم كل مرصد

    • زائر 116 | 11:00 ص

      من قتل الامام الحسين عليه السلام ..حواب الى السائل@ 2

      سؤالك من قتل الامام الحسين فالتاريخ يرد على سؤالك اذا كنت مطلعا عليه الذين اتخذوا قرار قتل الإمام الحسين عليه السلام وشاركوا في قتاله من رؤساء الجيش وأركان وقادة فصائل الجيش الذي تولى قتله ( ع) كيزيد بن معاوية وعبيد الله بن زياد وعمر بن سعد بن أبي وقاص ، وشمر بن ذي الجوشن وعمرو بن الحجاج وقيس بن الأشعث وحجار بن أبجر وشبث بن ربعي وغيرهم لم يكونوا من الشيعة بل إن بعض هؤلاء هم من الأعلام الثقاة عند بعض علماء أهل السنة . ثم ان الذين خرجوا لقتال الحسين (ع) كانوا من أهل الكوفة

    • زائر 115 | 10:57 ص

      من قتل الامامن الحسين ..جواب الى السائل @ 1

      قبل ان اذكر لك قتلت امام الحسين (ع) اود ان انبهك الى كلمة شيعة وهي تعنى المشايعة والمتابعة والمولاة واطلقت على الشية الجعفرية لمولاتهم لائمته الاطهار وكذلك تطلق لغة على من يتابع احداما كالتي اطلقها الامام الحسين (ع) في اليوم العاشر علي شيعة بني سفيان اي اتباع بني سفيان حيث قال (ع) ويلكم يا شيعة آل أبي سفيان ، إن لم يكن لكم دين ، وكنتم لا تخافون يوم المعاد ، فكونوا أحراراً في دنياكم هذه ، وارجعوا إلى أحسابكم إن كنتم عرباً كما تزعمون ، بعد هذه المقدة ساسرد لك من قتل الامام الحسين (ع)

    • زائر 114 | 10:56 ص

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      ‏ حبنا لحيدر لا لن يدمر حيدريون خطي جعفريون رغم كل طغمى لا أبالي مهما عذبوني ظلما‏"دونه رحمه وشعاع نجمه حبنا لحيدر لا لن يدمر ‏ حبنا لحيدر لا لن يدمر بمناسبة إنتصار الحق على الباطل نهديها لكم والسلام على من اتبع الهدى

    • زائر 113 | 10:46 ص

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      بصراحه من اول دخولي للموقع وشفت تعليقات ابو برايه شكيت بأنه ناصبي وليس سني حتى الجنونساني والمدرس حسيت انهم مو طبيعيين في الفكر
      وقلت لكم من قبل هؤلاء العصبه إما شخصين او شخص لتقارب التعليقات وتشابه اللغه وإختفاء شخص مباشره وظهور شخص آخر!! والله أعلم
      وقلت لكم مجرد لغو وثرثره بس أصحاب الحق سبحان الله يزلزلون اللغو لين ما يلجمونه ويخرسونه

    • زائر 112 | 10:46 ص

      ابوفاطمة (من شر الوسواس الخناس)

      (انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون) كل من قال بتحريف القرءان كافر وكتبه ترمى في سلة المهملات.وهنا أسئل خدام ملالي قم الاشاوس لماذا لم تدافعوا عن الصحن الحيدري عندما قصفه الامريكان وانتم تدعون حب اهل البيت الاطهار ؟ هل كنتم جالسين على البيض يا دجاج قم

    • زائر 111 | 10:44 ص

      الى حامل لواء الحقد والبغض لاتباع اهل البيت المدعو ملا عمر ابوالهولي

      هذا ما كنت خائفا منه حصل وانت السبب يا ابوالبراء المزيف, تم نبش في التاريخ وانت السبب يا ابوالبراء وزيدت الطين بله وعلى المشاكل الموجوده عندنا وانت جيت حولت مواضيع ايران الى مواضيع الفتنه في ما بيننا, دخلت الموقع في متاهات وضاعت سالفة ايرانك وتغير نظامها على يدك, لا اعلم ان كان هذا الحديث وارد عندكم ام لا بما مضمونها لعن الله من اوقد الفتنه بين الشيعه والسنه, وانت حضرتك جرجرت الموقع الى نبش في ما مضت عليها 1400 سنه, اثبت للشيعه ان السنه يحبونكم ونحن اخوه, الحين صرنا اعداء منك....سبحانك ياكريم

    • زائر 110 | 10:26 ص

      الى حامل لواء الحقد والبغض لاتباع مذهب اهل البيت المدعو ملا عمر ابوالهولي

      اذا الخطأ خطأك انت ولم تستخدم ذكائك لخدمة المسلمين ووحدتهم ولكن استخدمته لضرب المسلمين فيما بينهم وهذا العمل تأثم عليه, الم تعلم بان كل الشيعه يعلمون ان السنه ينادونهم بالروافض, ولو كنت مسلم حقيقي لبينت لنا نحن الشيعه بان السنه بريئين من هذه التسميه لكم وان السنه يحبون الشيعه ولا فرق بيننا وكلنا اخوه ومع الاسف هذا لم يحصل منك فشوهت سمعة السنه اكثر فاكثر ومن كان لديه صديق سني اصبح الان يتحسس منه, واما قولك تريد ان تغير النظام في ايران فاقول لك اشلون وانت قاعد اهني في الوسط......سبحانك ياكريم

    • زائر 109 | 10:14 ص

      الى حامل لواء الحقد والبغض لاتباع مذهب اهل البيت المدعو ملا عمر ابوالهولي

      لم اكن اتوقع بانك سوف تكون بعدة شخصيات في آن واحد كما ورد في كثير من التعليقات بان احذروا من ابوالبراء لانه يدخل باسماء كما ذكر في عدة تعليقات, فكان الاجدر بك ان تقسم بالله بان ما جاء على لسان ابوسالم وغيرهم كذب محض, ولكن لم اقرأ لك اي قسم او حلف, اذا ثبتت التهمه عليك, وانا هاجمتك باسم ابوالبراء لانني قرات لك مقال تهاجم الشيعه فلذا هاجمتك, اذا لماذا تشوه سمعة الاخوه السنه الكرام في الموقع هنا, كان الاجدر بك ان تكسب الشيعه وتبين ان السنه يحبون الشيعه وكلنا اخوه في هذا الوطن......سبحانك ياكريم 1

    • زائر 108 | 10:07 ص

      الى الأخ بو سالم المحترم...........تحية طيبة و بعد

      فعلا كلامك سليم و أنت القارئ الوحيد الذي اكتشف ممثل هذه المسرحية و لعلمك فأنا الشخص الوحيد هنا يوميا في موضوع إيران...فأنا كل الممثلين فأنا أكو الأسماء التالية:
      الجنوساني
      مازن
      رفاعي
      المدرس
      سيد أحمد
      أبو البراء
      البحرانية
      سبحانك يا كريم
      الكردي
      @
      أم محمود
      سيف الإسلام
      سلمان إبن الإسلام
      أبو فاطمة
      أبو سيد علي
      فأنا كل هذه الأسماء و أنت حضرتك تنصحني أنا ضد أنا...هههههههههههههههههههههه.
      و إنت صادك العقر بقر يا ,,,,,,,,,,

    • زائر 107 | 9:58 ص

      هذه الفئه الضاله تدعي الاسلام ولكن تخدم الصهاينه

      كل شي اصبح واضحا للعيان بان هذه الفئه الضاله اصبحت تعمل بايادي الصهيونيه وتمويل امريكا لزعزعة الامن بين المسلمين, وكما ترون فهم يعملون عمليات انتحاريه في كل دوله تريد محاربة هذا الفكر التكفيري حتى في السعوديه ارادوا زعزعتها بكل الطرق ولكن كان الله لهم بالمرصاد, وهذا التنظيم انقسم الى عدة اقسام بعد طرد السوفيت من افغانستان, منهم من اراد ان يدخل في العمل السياسي من امثال برهان الدين الرباني وحكمتيار ومنهم من اراد ان ينشر هذا الفكر الدموي في كل انحاء العالم وتشويه سمعة الاسلام.....سبحانك ياكريم

    • زائر 106 | 9:27 ص

      لا يوجد احد معصوم لكن انت يمصلح ملك تحدق في اخطاء الاخرين الاجدر بك ان تتكم في الفساد المالي الموجود هنا او هو مقبول عندك

      فالجميع يتبلى عليها ، كل الدول الإسلامية و غير الإسلامية على خطأ لا توجد إلا إيران على صح ، و حين نشر في الوسط إستنكار النائب المزعل و شجبه للتصريحات الإيرانية بخصوص البحرين فهو و الوسط على خطأ ولا يجوز لهم القول بأن الدوله المسدده على خطأ ، الإمارات عندما تطالب بحل سلمي لإحتلال جزرها فهي على خطأ ولا يجوز لها المطالبة بحقها في الجزر و تغليط الدوله المسدده .... الخ ، فإيران بالنسبة لكم دائماً على صح فقط لأنها دولة شيعية و كأن الشيعة لا يخطئون و معصومين ، عندما ظهر الملايين في إيران يطالبون بمزيد

    • زائر 105 | 9:26 ص

      هذه حقيقة هذا التنظيم

      الوهابية هم فكر منبثق من التيار الأموي هذا التيار الضال الذي لم يترك كبيرة إلا وفعلها من الخوض في دماء المسلمين الى هدم المساجد تحت عنوان لا اله إلا الله

    • زائر 104 | 9:23 ص

      لا طبعا فقد سبقة خالد ابن الوليد

      اسئل ابوسالم عن ابولؤلؤه المجوسي قاتل امير المؤمنيين الفاروق زوج ام كلثوم بنت الامام علي عليه السلام هل هو اول من بدا الارهاب في المساجد @

    • زائر 103 | 9:21 ص

      كيفي راس النفاق انت من هل اسلام معاوية الذين ذكرتهم كلهم فرس لا تخجل تسأل نفسك اين هو علماء السنة العرب

      هناك علماء ربانيين كثر من فارس ولكنهم ليسوا اياتكم واعلم ان البخاري والترمذي والامام ابوحنيفة وغيرهم كثر رحمة الله عليهم ولكن يبقى ان نقول ان ايات قم ليسوا محسوبين على امة محمد والمفروض طردهم من المؤتمر الاسلامي ودمجهم مع دين الاوثان والخزعبلات

    • زائر 102 | 9:19 ص

      زائر (79)

      طتبل حلو ياحضرة الزائر الجديد خل الجنوساني يحدد لقاء معك ان استطاع بالرغم احنا نعرفك من تكون

    • زائر 101 | 9:16 ص

      سؤال هل انت صاحب سياسية او تفهم في السياسية انت تقول خبر يعني لا دليل هومجرد تهريج مثل تهرجك هنا

      لماذا رجع سيف العدل وسليمان ابوغيث (25) قائد من تنظيم القاعدة الارهابي بينهم سعد وحمزة ومحمد ابناء بن لادن رجعوا الى افغانستان ؟ لماذا لم يسلموهم الى دولهم كل هذه السنين ؟ ان كانت ايران تدعي انها ضحية الارهابيين فلماذا فتحت الطريق لهم الى افغانستان ولعلمكم هذا الخبر قديم 3ثلاث اشهر منذ عبورهم الحدود الى افغانستان

    • مازن البحراني | 9:11 ص

      انت منهم يا زائر73

      انت منهم فلا حاجة لأن تدعوا ، فكل الصفات الغر تجمعن فيك،والله يقول فيك:ت الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ أَلَّا يَعْلَمُوا حُدُودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ (97) وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَنْ يَتَّخِذُ مَا يُنْفِقُ مَغْرَمًا وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ ) كما يقول الله لك( قَالَتْ الأَعْرَابُ آمَنَّا قُلْ لَمْ تُؤْمِنُوا وَلَكِنْ قُولُوا أَسْلَمْنَا)
      انظر الى صفاتك كما ذكرها الله

    • زائر 100 | 9:04 ص

      الى مدرس ثانوي .... من احد تلاميذه

      قالو للمجرم احلف قال جاك الفرج ، يامدرس وهذه لا استطيع الا اقولها لانك فعلاً ومع الاسف مدرس لاتحلف لان اعتقد انه ما حد بيصدقك لان الكذب في دمك ومغمرنك من ساسك الى رأسك ... وحتى صديقه ابو البراء اليوم يقسم بعد وان كان هذا نكرة لايعنيني في شيء ماهو الا بوق طائفي من جماعة ابو حصالة قالو للجمل ويش فيك من شيء عدل قال ......عموما هذا لن يصمد كثيرا لان هذا مكانه ليس هنا ، لكن ما يهمنا ان مدرسنا يحلف برأسه ما بقاقي الا ان يتمسح ....... وليس بعيدا عنه وما وقوفه مع ابو ابراء الا دليل افلاسه

    • زائر 99 | 8:24 ص

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      صج عصابة أركوز
      من تفحمونهم سوو انقلاب
      ابوبرايه شنو فيك زايد تخرخش (والمثل يقول كثر الدك يفج للحام)الظاهر انفج إلحام برغيك ؟
      نسيت اقول لك شنو سالفتك مع هلحرف(القاقا)؟؟
      ابو فطمطم نسيت ؟عفر نسيت ان حزب الله من صوبنئ وعقيدتنئ
      عاد شوف من ينطبق عليه حزب الشيطان؟ سبحان الله الشيطان ينطق بلسان حاله

    • زائر 98 | 8:19 ص

      الى الاخوة الكرام مازن البحراني والجنوساني والآخرين

      ان المدعو ابو فاطمة صاحب التعليق الأخير هو نفسه المدعو مدرس بطيخ هو يتلون بعدة الوان واسماء والمضمون واحد ارجو التمعن في تعليقاته ومقارنتها بتعليق المدعو ابو فاطمة سوف تلاحظون جميعها مترابطة وهذا دليل لا غبار عليه على قباحته وعداءه الى الخيريين من ابناء هذا الوطن

    • زائر 97 | 8:16 ص

      مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً

      سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي
      التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ
      فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ
      الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً
      وَأَجْراً عَظِيماً).....@

    • زائر 95 | 8:12 ص

      اخي @

      ولا تنسى الارهاب الذي لنا ينساه التاريخ ابدا .فهم دعوا الامام حسين رضي الله عنه لينصروه ثم بغوا عليه وقتلوه ومعه خيرة البشر على وجه الارض . اهل غدر ونفاق فاين ذهب شيعته في ذلك اليوم الرهيب ؟ الم يكونوا مع عبيدالله لعنة الله عليه وعلى كل من شارك او رضي بمقتل الامام الحسين رضي الله عنه

    • زائر 96 | 8:12 ص

      هذه هي حقيقة هذا التنظيم

      الوهابية هم فكر منبثق من التيار الأموي هذا التيار الضال الذي لم يترك كبيرة إلا وفعلها من الخوض في دماء المسلمين الى هدم المساجد تحت عنوان لا اله إلا الله فكان قول الشاعر في كبيرهم موفقاً الى حدٍ كبير إذ قال وقد تحكم في الإسلام طاغية يمسي ويصبح بالفحشاء منهمـــكا العاصر الخمر من لؤم بعنصــره ومن خساسة طبع يعصر الودكــــا لئن جرت لفظة التوحيد في فمه فسيفه بسوى التوحيد ما فتكــــــا

    • زائر 94 | 8:06 ص

      الى@

      الى الاخ مازن المحترم
      هل سيدنا الحسين ع كان يعلم بان شيعته التي باالكوفه سوف يقدرون به ام كان لايعلم ؟ ارجو الرد اخوك @
      خخخ حلوه منك يا وهابي هذي مشكلتكم ما تكلفون نفسكم قراءة التاريخ لانه يعور بطنكم شيعة الحسين ها؟
      ترى تفنيد هذي الدعوى اللي فندوها الباحثين الإسلاميين مي صعبه لكن هل بتقتنع بالادله لو بتبقى في غيك؟
      كاد المريب أن يقول خذوني
      ما احد اتهم السنه بأنهم من قتل الحسين ليش دائما تحطون نفسكم في دائرة الشك؟
      عندي لك طلب ممكن تلعن يزيد وعمر ابن سعد وعبيد الله ابن زياد ؟

    • زائر 93 | 8:04 ص

      ابوالبراء اجيبوني ان كنتم سياسين بحق

      لماذا رجع سيف العدل وسليمان ابوغيث (25) قائد من تنظيم القاعدة الارهابي بينهم سعد وحمزة ومحمد ابناء بن لادن رجعوا الى افغانستان ؟ لماذا لم يسلموهم الى دولهم كل هذه السنين ؟ ان كانت ايران تدعي انها ضحية الارهابيين فلماذا فتحت الطريق لهم الى افغانستان ولعلمكم هذا الخبر قديم 3ثلاث اشهر منذ عبورهم الحدود الى افغانستان

    • زائر 92 | 7:59 ص

      الى الاخوة الكرام مازن البحراني والجنوساني والآخرين

      احذروا المدعو مدرس بطيخ فهو اولا ليس كما يدعي مدرس هو فتنه مزدوج يعمل لصالح جهة معلومة ومنتسب اليها وقد يكون حاصل على دراسات في هذا المجال من قبل الجهة التي يعمل لصالحها وقد تلاحظون تلونه وتناقضه في طرحه ومواقفه فمن جهة هو مناصر الى حزب الله ومن جهة اخرى يعادي ايران والعاقل يعلم ويعرف ان لا فرق بين حزب الله وايران فأما ان يعادي الاثنين او يقف معهم ويؤيدهم وليس هناك تفسير الى هذه الازدواجية في المواقف سوى العمالة والانتماء الى جهة اخرى معادية الى الانسانية والوطنية الله هما اني بلّغت فأخفر لي

    • زائر 91 | 7:58 ص

      الجونساني وماادراك ما الجونساني

      نشد على يديك ونسئل الله ان يبارك لك في علمك و يجعلك نصرا للاسلام والمسلمين ونرجو من الله ان نتشرف ب لقاء بك لنكون في خدمتك اخيك @

    • زائر 90 | 7:57 ص

      ابوالبراء

      هناك علماء ربانيين كثر من فارس ولكنهم ليسوا اياتكم واعلم ان البخاري والترمذي والامام ابوحنيفة وغيرهم كثر رحمة الله عليهم ولكن يبقى ان نقول ان ايات قم ليسوا محسوبين على امة محمد والمفروض طردهم من المؤتمر الاسلامي ودمجهم مع دين الاوثان والخزعبلات

    • زائر 89 | 7:48 ص

      ابوفاطمة ماشاءالله عليكم

      مدوخكم الاخ ابوالبراء واحنا مو عاملين لنا حساب ! تعلموا من الاخ المدرس كيف تميزون الاشخاص يا فقراءالعقل والدين

    • زائر 88 | 7:42 ص

      اخي ابو البراء

      اسئل ابوسالم عن ابولؤلؤه المجوسي قاتل امير المؤمنيين الفاروق زوج ام كلثوم بنت الامام علي عليه السلام هل هو اول من بدا الارهاب في المساجد @

    • زائر 87 | 7:41 ص

      الى الأخ رفاعي حر ......... ام محمود

      اقرأ يا أخي هذه الجملة من الخبر(وأورد التلفزيون أنهم كانوا يحاولون إثارة الفتنة بين الشيعة والسنة موضحاً أنه تم ضبط العديد من الكتب والوثائق المتعلقة بالوهابيين
      كذلك هناك الكثير من المواقع الالكترونية وأفلام الفيديو هدفها تعكير الأجواء وبث الفتنة بين الطائفتين لقد دخلت اليوتيوب وشاهدت ما أوردته وهذا القول عن أحدهم ولم أقتنع فيه . كل انسان عنده عقل ويحب أن يختار ما يناسب الفطرة السليمة أنصحك بمشاهدة معجزة سيف ذو الفقار في سماء أحد المدن العراقية
      شيء عظيم لأن الامام المهدي ع سيستخدمه أيضا

    • زائر 86 | 7:41 ص

      ابوالبراء اشتقت لاصحابي اللهم اجمعني معهم

      هم رحلوا عني الى الله وانا بقيت بين الرجاء والخوف وما تستطيع عيني الا ان تنفس بدمعات بين حين واخرى . كانوا نعم الصحبة ونعم فرسان الاسلام .فما حياتنا هذه الا امتحان صعب لا يجتازه الا المؤمن فطوبى للغرباء

    • زائر 85 | 7:33 ص

      اللهم اجعلني من الاعراب من الاعراب من الاعراب ( الاخ مازن البحراني )

      قال تعالى
      (هو الذي أنزل عليك الكتاب منه آيات محكمات هنّ أم
      الكتاب وأخر متشابهات فأما الذين في قلوبهم زيغ فيتبعون
      ما تشابه منه ابتغاء الفتنة وابتغاء تأويله وما يعلم تأويله إلا
      الله والراسخون في العلم )
      وقوله تعالى ( وَمِنَ الْأَعْرَابِ منْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآَخِرِ
      وَيَتَّخِذُ مَا يُنْفِقُ قُرُبَاتٍ عِنْدَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ الرَّسُولِ أَلَا إِنَّهَا
      قُرْبَةٌ لَهُمْ سَيُدْخِلُهُمُ اللَّهُ فِي رَحْمَتِهِ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ) @

    • زائر 84 | 7:33 ص

      اقسم يا ابوالبراء

      ادا انت اتقول ابوسالم غلطان اقسم وقول اقسم بالله العلي العظيم بانني لست هؤلاء المدكورين من ابوفاطمه و سيد احمد واحمد الكردي ورفاعي حر و @ الخ,,,,, ليش خايف ومن من خايف محد اهني يعرفك.

    • زائر 83 | 7:30 ص

      ابو البراية وسيد قواطي

      انا اسئلك , عند ذكر امير المؤمنين مذا تقول كرم الله وجهه او علية السلام او رضي الله عنة؟
      عند ذكر محمد المصطفي ماذا تقول صلى الله علية وسلم او صلى الله علية وعلى اله وسلم؟ افيدنا شيخنا يزاك الله خير . ....... اخوك ابو نيلة

    • زائر 82 | 7:29 ص

      ابوالبراء للانصاف

      هناك خبر عن لبنان لم يتطرق له احد منا وهذا دليل اننا لا نهاجم المذهب بل نهاجم من يتستر بغطاءالمذهب فلا تنسوا اننا سطرنا تاريخ الاسلام بدمائنا ولن يتجرء احد مهما كان ان يتعدى على الدين الحق فارواحنا بأيدينا والدنيا ليست لنا والسلام

    • زائر 81 | 7:25 ص

      ابوالبراء لا اله الا الله محمد رسول الله

      وصل الامر الى ان يتهجم علينا السفهاء . انالله وانا اليه راجعون

    • زائر 80 | 7:23 ص

      ابوفاطمة (باطن الارض خير لي من ظاهرها ان لم اقف في وجه ايران)

      استحوذ عليهم الشيطان فانساهم ذكر الله اولئك حزب الشيطان الا ان حزب الشيطان هم الخاسرون

    • زائر 79 | 7:21 ص

      الى الاخ مازن المحترم

      هل سيدنا الحسين ع كان يعلم بان شيعته التي باالكوفه سوف يقدرون به ام كان لايعلم ؟ ارجو الرد اخوك @

    • زائر 78 | 7:19 ص

      ابوالبراء من انتم لكي تأمروني !!!!!!!!!!!!!

      والله اتمنى ان اصل الى مستوى الاخ الرفاعي او @ او سيد احمد ولكني اريد ان اوضح امر مهم وهو لماذا مخالفيننا دائما في شك مريب ؟ سؤالي موجه للشرفاء فقط وهم يعلمون انفسهم واعلموا اني اتقرب الى الله بكشف عورات ايات قم

    • زائر 77 | 7:16 ص

      رد لابوسالم

      ماشاء الله عليك كونن بس ماقلتي الي يكذب شسمونه طبعا عندكم صادق تقي نقي وفي قلنالك مكشوف اشفيك ياتلح يادثوي مكشوووووووووووووووف بس هرير خيستنه بخياسك

    • مازن البحراني | 7:15 ص

      الى مدرس ثانوي 3

      ولكن اسئلك متى جاء حاكما عربيا على سدة الحكم ، ثم ولى من دون ملك الموت او الخرف والمرض؟متى قامت انتخابات حقيقية غير مزورة في الوطن العربي،ومتى كان المواطن العربي راض عن حكومته،وو ملاييين الامثلة التي لو اوردتها لك لشاب بها الراس وارجع الى اخر الاحداث في تونس لترى الحقيقة كما هي دون رتوش

    • مازن البحراني | 7:15 ص

      الى مدرس ثانوي 2

      ممن فقدوا كراسيهم انظموا الى ركب المعارضة المدعومة من الغرب لا لوجه الله ولكن اجتمعت اهداف الغرب مع اغبياء الداخل فدخلوا في فتنة وقى الله المسلمين شرها وانت تقول ان الحكومات العربية كلها على خطاً وايران على صواب وكأنك تستنكر هذا القول و اقول لك ان كلامك صحيح،فالحكومات العربية لو كانت تعترف بخطأها لاعتزلت ولرشحت اخرين،

    • مازن البحراني | 7:14 ص

      الى مدرس ثانوي 1

      اما قولك متى كانت ايران ،فلا ادري هل انت تقصد ايران الحكومة ام تقصد ايران الدولة؟واظنك تقصد الحكومة، وكل حكومة تخطئ وتصيب وهذه هي الحياة،ولولا ذلك لاستمرت حكومات العالم دائما ولهذا تتجدد الحكومة في ايران كل اربع سنوات،وهناك معارضة وكل الادوات الرقابية والسياسية وراجع الى اقوال الغربيين بشأن الانتخابات السياسية في ايران في اخر مرة وهل هي مزورة ام حقيقية،وقد اعيد الفرز حين احتج البعض وتبين بطلان ما احتجوا به ولكن شرذمة هم المنافقين وطلاب المصالح واللاهثين وراء الكراسي

    • زائر 76 | 7:01 ص

      الاخ العزيز مازن البحراني الجدحاجي

      كلام الزائر ابوسالم منطقي جدا وصحيح عن ابوالبراء ولاحظ بانه يدور حوله نقطه واحده باسماء مختلفه ويريد صدك باي وسيله فانت يا جدحاجي تتحدث مع شخص واحد فقط حط في بالك هذا الشي.

    • مازن البحراني | 6:54 ص

      لكل من سمانا جوقة الفرس نرد عليهم بقولنا

      هل تعرفون من فارس هذا الذي تشتمونه ليلا ونهاراً
      وتأخذون به يمنة ويسرى ؟
      جاء في ربيع الأبرار للزمخشري أن النبي (ص) قال: إن لله من عباده خيرتين فخيرته من العرب بنو هاشم.ومن العجم فارس)
      ويقول أبو الاسود الدوئلي الذي أتحفنا باسمه اليوم الجنوساني في مدح الامام زين العابدين بقوله:
      قال فيه أبو الأسود الدؤلي
      وإن غـلاماً بين كسرى وهاشم
      لأكرم من نـيطت عليه التمائم
      ومن المعلوم ان ام الامام السجاد العربي الهاشمي فارسية من بنات يزدجر،فالله قد جعل خير خلقه في ام فارسية وانتم تسبونهم

    • زائر 75 | 6:48 ص

      لا تشرد يا ابوالبراء يالحرباء

      اقسم لنا بانك لا تدخل بعدة اسماء ومنها رفاعي حر وسيد احمد وسلمان ابن الاسلام واحمد الكردي وابوفاطمه و@ وغيرهم,,,,ما تقدر يا ابوالبراء خلاص انكشفت وانا بحثت ايضا وثبت لي صحة كلام الاستاذ ابوسالم,,,,ياجدالحاجي انت ذبحت ابوالبراء وخليته يدوخ فانتحل عدة شخصيات عليك وبعد خسر وما قدر عليك,,,,الف تحيه وسلام عليك يا جدالحاجي.

    • مازن البحراني | 6:39 ص

      الى سيد احمد كتكوت

      بدا سعيرك يشتد ويعلو،وسريعاً ما تنفلت وتيرتك فتنكشح علينا مستئسداً ولا يغرنك تسميك بالسيادة ان تخفي وجهك عنا،
      هل رايت انك تستخدم التوقيا ثم تظهر على حقيقتك بأسئلتك هذه التي تفوح منها رائحة العفونة التي ما هي الا تعرقات لحقد قد أسر قلبك فصرت لا تبصر غير ايران ولكن اسئلك
      هل تؤمن بحديث ان تشربوا من أبوال النوق ؟
      لأني افكر ان اسفي ابوالبراء وفقا للحديث النبوي المروي في كتبكم لأن فيه شفاء كما جاء
      تحياتي

    • زائر 74 | 6:35 ص

      واخيرا انكشفت يا ابوالبراء الغبي

      طلعت شخص مريض وحاقد وهمك الوحيد التفرقه بين الشيعه وحصلت لك ناس وياك نفس الجنوساني والمدرس وطبلت لهم لانهم اغبياء.
      شكرا للسيد بوسالم على تنبيهنا ولك الاجر والثواب.

    • مازن البحراني | 6:32 ص

      الى الاخ الجنوساني اعذرني

      لا تعيني الحيلة يا جنوساني ولكن كثرت علينا الرجالة من مكان وأخذنا من فوقنا ومن تحنا بموتوريكم ،كما ولا تنسى ان اليوم لدينا مأتم وقراءة وللتو رجعنا وبهذا لم يسعفني الوقت للرد على أجوبتك..
      انت تتهرب من كم الاسئلة التي أوردتها لك ثم تبتر بعض الاحاديث لتسئل لا ان تجيب وهذا ديدنك يخليك ربي
      وحين سألتك ما هو راي مرجعك لم ترد علي وأحلتك على الاسئلة التي سألت بها سيدنا السيستاني لكي تجيبها انت فشطحت ان لا اجتهاد في السياسة،فمن قال لك ان السياسة لا اجتهاد فيها؟فهل السياسة مجردة من الدين؟

    • زائر 72 | 6:27 ص

      يا جماعة الخير كلام بوسالم عدل

      انتبهوا يا جماعة انكشف ابوالبراء انتون تتكلمون مع شخص واحد بعدة اسماء شيعيه وسنيه كلام سليم وتحليل منطقي وفي مكانه الصحيح 100%.
      شكرا لك يا بوسالم الاصلي.

    • مازن البحراني | 6:25 ص

      الى سيد كتكتوت (ابوالبراء) المتحرم يا من انت في قلبونا غصة 2

      ..واما قولك بلعن قتلة الحسين ، فانا اطلب منك لعن يزيد بن معاوية وعمر بن سعد وشمراً ، ثم ما دخل عمر بن الخطاب في موضوعنا هنا،وكأنك توقع نفسك في شرك تخفيك وراء السيادة المدعاة وانا اقسم بالله انك لست سيدا من صلب هاشم وانما سيد من صلب امية فما رأيك؟

    • مازن البحراني | 6:25 ص

      الى سيد كتكتوت (ابوالبراء) المتحرم يا من انت في قلبونا غصة 1

      اولا ان تقول ان اهل البيت لم يعلمونا اللعن،فاقول لك ان القران علمنا اللعن،فقد لعن الله الفاسقين والظالمين والكاذبين،فمالك تنكر امرأ صريحاً في القران،فحين تلعن ظالماً او فاسقاً او كاذباً فالله قد لعنهم واللعن ان تدعوا عليهم بالطرد من رحمة الله،واما السب والشتم فهي ثقافة اموية قد أسسها سيدنا خال المسلمين في سيد المتقين لما يقارب 80 عاما حتى جاء الرجل الصالح عمر بن عبدالعزيز واستبدل ذلك بالاية الكريمة (ان الله يأمر بالعدل ...)،ولذا سمي المتوكل بعد حين بمحي السنة حين احيا سنة خال المؤمنين

    • زائر 71 | 6:21 ص

      ابو البراية

      ما حكم من ترضى على قاتل ابن بنت النبي ونعتة بخليفة المسلمين ؟ نحتاج جوابك يزاك الله خير.

    • زائر 70 | 6:15 ص

      بواسطة: مازن البحراني 31-12-2010م 10:19 ص

      انت يا مازن و من في زمرتك اعترفت ان ايران تحولت الى المذهب الجعفري قبل 500 عام، هل كانت دوله كافره و دخلت الاسلام او هناك اهداف لمحاربة الاسلام بدخول الطائفيه الشيعيه ، وفي نفس الفترة تقريبا سقطت الاندلس في يد الاسبان. هل هناك رابط بين الاثنين؟ ننتظر الجواب من مازن و الفريق الفارسي. . سيد احمد

    • زائر 69 | 6:13 ص

      الاخ المتعوساني

      مذا لو كنت بوذيا اين ستسكن في كنوسان لو في هندستان؟ وماذا لو مدرس الفشل عليةالسلام ورفاعي كرم الله وجهه وابو البراء قدس سرة وانت مجاورهم وبالقرب من منزلك ابو الهولبي محطم الاصنام هل ستسكن بقربببة؟

    • زائر 68 | 6:07 ص

      ايران و الخوف من الوهابي

      سبحانك يا الله ان النظام الصفوي يخاف من التمدد الوهابي داخل ايران. ولكن نحن نتمنى ان نعرف الكتب الوهابيه التي تم مصادرتها من باب الشفافيه.
      سيد احمد

    • زائر 67 | 6:02 ص

      وفي خبر اخر

      انة تم القبض على 3 اشخاص بسكسويل حيث وجد ان احدا كان مربوطا من رقبتة والاخر من رجلة وذلك بعد خروج السكسويل من الحوطة مسرعا و عثر على كمية من السنبل تقدر بكميات كبيرة, السؤال مذا تعمل هناك ياابو الحوطة؟

    • زائر 66 | 6:02 ص

      ابوالبراء الى الاخ سيد احمد

      بارك الله فيك واسأل الله ان يجعلك شوكة في حلوقهم

    • زائر 65 | 6:01 ص

      رفاعي حـــــر ،،،،، إلى الأخ العزيز مازن

      ما زلت أنتظر ردك، على العموم أنا رايح البر آتغدى و إذا ما تقدر تجاوبني هني تعال لي البر و جاوبني على راحتك، تحتاج إلى GPS بتشوف بيت شعر و يمه ناقة منوخة طبعا هالناقة هي وسيلة مواصلاتي، و أفتخر بهذا كله لأني عـــــربي من الجزيرة العربية و قرآني عـــــربي و الحمد لله و المنة.

    • زائر 64 | 5:55 ص

      لا ايران حالها حال الدول الاخرى لكن حضرتك تقبل اخطاء الدول الاخرى وتصاب بحساسية من اخطاء ايران الاجر بك يامدرس الفشل تتكلم عن واقعك يا مدرس النقود

      يا جدحاجي جميع الدول العربية على خطأ ولا توجد إلا إيران على صح و الكل يتهمها و يتبلى عليها ، فحين طرد سفيرها من المغرب شر طرده فالمغرب يتبلى عليها و حين أثارة البلبله و الطائفيه في مصر فمصر تتبلى عليها و حين أكدت الحكومة العراقيه تدخل إيران السافر في العراق عن طريق مخابراتها و إستغلال الضالين من تنظيم القاعده فأن العراق تتبلى عليها و حين ذكر مسئولين حكوميين بأن البحرين تتبع لهم فأننا نتبلى عليها و حين رفعوا شعار تصدير الثورة و اتبعهم ضعاف النفوس و خربوا الاوطان و زرعوا الطائفية بين الشعوب

    • زائر 63 | 5:55 ص

      ابوفاطمة (يحاولون اثارة الفتنة بين السنة والشيعة)

      مزار ابولؤلؤة لا يثير الفتنة يا اعداءالله ؟ عدم السماح لبناء مسجد في طهران ؟ الكتب التي تكفر الصحابة وتنشر ليست فتنة ؟ يا ملالي الكذب والنفاق والطعن في الاسلام

    • زائر 62 | 5:54 ص

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      ياسيد احمد ‏
      ان في القران ايه لا أتذكرها ولكن ذكرت كلمه (ملعونون)أعتقد أستغفرالله وكذلك قال تعالى (والشجرة الملعونه)‏

    • زائر 61 | 5:51 ص

      وهل انت تكتب باسمك الحقيقي لماذا تتخف وراء اسم مدرس وتدعي انت الخنفاسني على حق

      أبسط أمور الدين و إتباع أهل البيت ع الذين توصيني بإتباعهم هو عدم التنكر و الخداع ، فلماذا تتنكري بإسم رجل هنا ، أليس من خبثكِ و هل هذه مبادىء أهل البيت و تعاليمهم ، بالأمس رفضتِ المباهله و هربتِ و قلتِ لسنا في حلبة مصارعة ، اوكي ، أنا أقسم هنا بأنكِ إمرأة و ليس رجل و أريد منكِ أنتِ كذلك القسم بأنكِ رجل ، و هذا قسمي مقدماً ، أقسم بالله العلي العظيم الواحد الأحد بأنكِ امرأة و تنتحلين صفة رجل و هذا القسم بذمتي و رقبتي و مسائل عنه يوم القيامه ، فهل لكِ أن تقسمي و تثبتِ للجميع بأنكِ رجل

    • زائر 60 | 5:50 ص

      الى الرفاعي

      لماذا جعلتهم يشتمون انفسهم ويصفون كبارهم بهذه الصفات !

    • زائر 59 | 5:49 ص

      رفاعي حـــــر،،،،، إلى الأخت المحترمة أم محمود

      أشكرك على الرد، كنت سأوجه السؤال إلى غيرك و لكنك جاوبتيني لذا أشكرك على التوضيح، و لكن أريد منك أن تبحثي في موقع اليوتيوب عن "رجل دين يصف الجنة بحظيرة الأغنام و يفضل أن يذهب إلى النار لكي يشعر بي ما يشعر به المعذبين" و العياذ بالله و عودي إلينا و قولي لنا ما هي ديانة هذا المتدين و لك مني جزيل الشكر و الإمتنان.

    • زائر 58 | 5:47 ص

      زائر (45) سيد أخمد

      من الذي قتل عمر بن الخطاب

    • زائر 57 | 5:45 ص

      السؤال هل توجد فتواي سياسية وفتواي غير سياسية عن الفقهاء التقليد

      كنت لا ترى ان لا تقليد في السياسة فكيف تريد ان يبين الفقيه رأيه وانت لن تتبعه وما فائدة ذلك بعدها؟ ثم هل انت تفصل الدين عن السياسة؟ ..........شفت شلون قلت لك بدون ضغطه جوجلية تضيع تقول درست الأصول والفقه سنين
      ولاتعرف كيف يتم صياغة الفتوى وكيف يكون المبنى الفقهي ,
      _
      1 أكثرية الفقهاء يرون لاتقليد في السياسة لأنها من الموضوعات وليست من الأحكام لقد كتبت لك الجواب ولم تفهم معناه
      2_ تبين لي رأي فقيهك حتى أعرف هل انك فعلا تعرف رآيه لان رأيه أعرفه من خلال الولاية التي

    • زائر 54 | 5:15 ص

      بواسطة: مازن البحراني 31-12-2010م 10:19 ص

      الاخ مازن هداني الله و اياك الى الدين المستقيم دين الاسلام و اتباع منهج النبي محمد(ص). فانت طلبت مني ان العن يزيد ومن هذا المنبر الحر احب ان ابين لك:
      1- نحن لم نتعلم من الرسول (ص) و الله البيت(ع) اللعن، ولكن من أجل خاطرك أقول لك"لعن الله من قتل الحسين(ع) و من رضى بقتل الحسين(ع) و من سمع بقتل الحسين(ع) ورضى به، وكذلك نقول لعن الله من قتل الخليفه عمر بن الخطاب ورضى بذلك و من قتل أمير المؤمنيين علي(ع) ورضى بذلك الى يوم القيامه.
      ارجو النشر يا وسط بناء على طلب الاخ مازن
      سيد احمد

    • زائر 53 | 5:12 ص

      الى الأخ الفاضل والمحترم رفاعي حر ............. ام محمود

      لقد سألتني من يومين سؤال لم أتجاهله صدقني بس لم أجد هناك هدف أو فائدة من الرد لذا تركته فأنت تقول بان رجل دين قال
      "أنا أشبه الجنه كحظيرة الأغنام فكل الذي تريده متوفر وبلا تعب بل أفضل نار جهنم لكي أشعر بما يشعر به البؤساء"
      تعليقي: لا أعتقد ان رجل دين ينطق بهذا الكلام الفاضي والفاقد للمعنى و لا انسان عاقل يمكن سمعته من أحد المجانين الذين ابتلينا بهم في زمننا ثانياً حرام ذكر أي عبارات تشوه الجنه والنار اللتان هما من صنع الخالق عز وجل
      وأنا أقول أستغفر الله العلي العظيم

    • زائر 50 | 5:03 ص

      مأجورين بذكرى استشهاد الامام علي بن الحســـــــــــــــــين زين العابدين عليه السلام ...هذا الذي تعرف البطحاء وطأتـه ..والبيت يعـرفه والحـل والحـرم..هذا ابن خيـر عباد الله كلهـم.... ام محمود

      هذا التقـي النقـي الطاهر العلم
      هذا ابن فاطمة إن كنت جاهلـه
      بـجده أنبيـاء الله قـد ختمـوا
      وليـس قـولك من هذا بضائـره
      العرب تعرف من أنكرت والعجـم
      كلتـا يديه غيـاث عم نفعهمـا
      يستوكفان ولا يعروهـما عـدم
      سهل الخليقـة لا تخشى بـوادره
      يزينه اثنان حسن الخلق والشيـم
      حمـال أثقال أقوام إذا افتدحـوا
      حلو الشمـائل تحلو عنده نعـم
      قال لا قـط إلاّ في تشهـده
      لولا التشهـد كانت لاءه نعـم
      عم البرية بالإحسان فانقشعـت
      عنها الغياهب والإملاق والعـدم

    • زائر 49 | 4:49 ص

      نعزي صــــــاحب العصر والزمــــــــــــان الامام المهــــــــــــدي المنتظــــــــــر عج بذكرى وفاة الإمام السجــــــــــــاد عليه السلام .......... ام محمود

      من خطبة الامام السجاد ع في مجلس يزيد :
      أيها الناس أعطينا ستاً وفضلنا بسبع أعطينا العلم والحلم والسماحة والفصاحة والشجاعة والمحبة في قلوب المؤمنين وفضلنا بأن منا النبي المختار محمداً صلى الله عليه وآله ومنا الصديق ومنا الطيار ومنا أسد الله وأسد رسوله ومنا سبطا هذه الأمة ومنا مهدي هذه الأمة ثم قال من عرفني فقد عرفني، ومن لم يعرفني أنبأته بحسبي ونسبي أيها الناس أنا ابن مكة ومنى أنا ابن زمزم والصفاأنا ابن من حمل الزكاة بأطراف الرداء أنا ابن خير من ائتزر وارتدى أنا ابن خير من انتعل واحتفى

    • زائر 48 | 4:19 ص

      أبو سيد علي . ماذا دهاك يا رجل ؟ أنا أقْسَمت وأنت أقْسِم !!!من أنت ليصدقوا قسمك هل طلب أحد منك معرفة من أنا ؟واتق الله فيما تقول

      وأطلب منك التركيز على زائر 9 جزاه الله كل الخير فالله يقف للظالم بالمرصاد . أنت يا مدرس دائما وهذا هو طبعك تريد أن تظهر أمام الجميع بأفضل صورة ولو كانت مزيفة تجعل من نفسك ملاكا طاهرا لا يدانيه أحد فله كرامة خاصة عند الله عز وجل ويكرمون عنك من لهم كرامة عند الله أنا أقدم شكر خاص لزائر 9 والله أنه كفى ووفى ووفر علي ما سأقوله . مدرس أنت لا تقبل النصيحة ظنا منك بأنك لست بحاجة لها وتسخر ممن ينصحك ومن أنت الذي لا تحتاج لنصيحة بل أنت أحوج الناس لها . اترك عنك التشهير يذكر شهادته ومن أين أخذها !

    • زائر 47 | 4:15 ص

      ها يا ابراهيم جنوسان؟

      أشوف بديت تلف وتدور وتراوغ سؤالي واضح في تعليق رقم 88 من تعليقا امس
      وسؤال الاخ مازن هم واضح ومو صعب فلا تراوغ
      وقبل طلب منك شخص تتحاور معاه في البالتوك وهم هربت منه ليش لما تنصك عليك تتهرب؟ لو انت وهابي وتستخدم التقيه؟ ( التوقيا ) على قولتكم؟
      أنصح الاخ مازن البحراني بان يعرض على ابراهيم جنوسان الحوار في البالتوك واجزم انه راح يهرب وما راح يوافق مع ان لما عرض عليه أحد الاشخاص نفس العرض تهرب وقال اسال ونجيب بس طلع على الفاضي

    • Ebrahim Ganusan | 4:13 ص

      الأخ مــــــــازن

      ان كنت لا ترى ان لا تقليد في السياسة فكيف تريد ان يبين الفقيه رأيه وانت لن تتبعه وما فائدة ذلك بعدها؟ ثم هل انت تفصل الدين عن السياسة؟ ..........شفت شلون قلت لك بدون ضغطه جوجلية تضيع تقول درست الأصول والفقه سنين
      ولاتعرف كيف يتم صياغة الفتوى وكيف يكون المبنى الفقهي ,
      _
      1_ أكثرية الفقهاء يرون لاتقليد في السياسة لأنها من الموضوعات وليست من الأحكام لقد كتبت لك الجواب ولم تفهم معناه
      2_ تبين لي رأي فقيهك حتى أعرف هل انك فعلا تعرف رآيه لان رأيه أعرفه من خلال الولاية التي يراها وحجم ضيقها وسعتها

    • زائر 46 | 4:08 ص

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      ياكنترول إذا تخاف الله خل عندك ذمه وضمير ولاتجلس تلعب بتعليقاتي
      والباقي ماتحذف لهم اي شي؟
      الله من فوقك ولاتستغل سلطتك ‏

    • زائر 45 | 3:59 ص

      زائر (25)

      عجبي منكم ياحمقاء الذي يدافع عن ايران يكون طائفي اما الذي يهاجمها ويخرها من الاسلام ويكرز على لغة الفرس هوليس طائفي تلك نظرية الاموال

    • زائر 44 | 3:59 ص

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      آآآآميييييييييييييييييييييييييييين رب العالمين
      اللهم عجل لوليك الفرج
      احسنت أستاذ مازن ورحم الله والديك ماقصرت بصراحه اني احيانا أدخل وما أعلق أكتفي بقرآت تعليقاتك الدامغه والواظحه
      أقول يلي تبي اتهجر مازن أنطم بس أنطم هاي هنا جذورنا والاثار تثبت والتاريخ يثبت روح متحف البحرين وشوف الجذور الشيعيه ولاتكرر كلامك الشين
      ‏ الرجاء النشر

    • زائر 43 | 3:56 ص

      زائر (26)

      لو كنت تفهم انت في التقية لماذا ذكرتها هنا لكن يتغير الوضع في ازياد عدد المهرجين

    • زائر 42 | 3:55 ص

      تابع الى سيد احمد قصدي سيد ابو جمعة

      تابع للسابق ...... اما قضية اجداهم في النار فهذا يعتمد على عملهم وان لايكونو منافقين ونواصب ثم ليس بالغريب ان يكون الاب في النار والابن في الجنة .. نصيحتي اليك يا سيد ابو جمعة اترك عنك الكتابة في هذه المواقع وابحث عن مواقع الطنبور واكتب فيها فهناك ستبدع ولن تقع في شراعمالك والذي سيؤدي بك الى الهلاك او نتبه لنفسك ففي الدنيا عمل ولاحساب وفي الاخرة حساب ولاعمل فحسن من سريرتك وابعد عنك الحقد الطائفي

    • زائر 41 | 3:53 ص

      الى سيد احمد قصدي سيد ابو جمعة

      سيد ابو جمعة من يدعي انه سيد احمد يكتب بغباء لايوجد له مثيل ومن باب حقد ولكنه يقع في شر اعماله لغبائه المركب فالاخ مازن لما قال ان المذهب الشيعي ويقصدبه الاثنى عشري لتوضيح اكثر الجعفري وجد في ايران قبل 500 عام كان يقصد وكل لبيب يدرك ما يقصده والتاريخ يثبت ذلك ان ايران لما فتحت ولقبل 500 سنة كانت مسلمة على المذهب السني ونحن لافرق عندنا في ذلك مادم يعبدون الله بدون طائفية ثم تحولت الى المذهب الشيعي وهذا حقهم ايضاً

    • زائر 40 | 3:50 ص

      بوسالم

      الاخوه الاعزاء الشيعه انتبهوا لهذا المجنون ابوالبراء فقد ثبت لي بانه يدخل باكثر من شخصيه ومنها رفاعي حر و @ وبعض الاسماء السنيه والشيعيه كما يستخدمها حاليا مثلا سيد احمد فانا واثق من كلامي ومن خلال تصفحي في الارشيف ثبت لي بانه هو شخص واحد لا غير ويريد افتعال الفتن بينكم فحاسبوا يا شيعه من هذا الشخص لانه وكما يبدوا لي اما يكون متقاعد عن العمل ام له اعمال حره لان تواجده بكثره في الموقع فهذا دليل بانه فاضي واذا ما قلته غير صحيح فليقسم على ذلك اخي يا مازن انت تحاور شخص واحد بعدة اسماء.
      وعد

    • زائر 39 | 3:43 ص

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      صح ‏

    • زائر 38 | 3:43 ص

      الى مدرس ثانوي عندك اهتزاز وتشويش في التفكير والرؤية اعذرني على قول هذا ............. ام محمود

      فأنت تقول في تعليقك (أساس خراب المسلمين إيران و القاعده و من سار على نهجهم لبث الفرقه ) لا أدري كيف تساوي بين الحق والباطل والأبيض والأسود والقمة والحضيض فالفرق شاسع بينهما مثل المسافة بين الأرض والسماء الله يسامحك ويهديك
      ----
      النقطة الثانية عندما كتب طالب ثانوي عدة تعليقات لنصحك وتوضيح أخطاؤك قلت بانه طالبة وليس طالب ونفس الشيء عندما كتب أبو سيد علي تعليقات متزنة عقلانية بدون أي لفظ جارح قلت بانه امرأة
      أنا معك بان البعض ممن يتلاعب في التعليقات تسبب بهذا الغموض في بعض الشخصيات المشاركة

    • مازن البحراني | 3:42 ص

      الى ثانوي وجنوساني لكم الجواب

      1- اما قولك بنشر مذهب اهل البيت في اصقاع الارض،فمالك أخذت عليها ذلك وحجرته عليها ،وانت تعلم ان المبلغين والمبشرين ينشرون مذاهبهم ومعقتداتهم في مختلف اصقاع الارض.
      2-كيف تقول ان ايران ترفض التبليغ ، وهل هي في حاجة لذلك اصلا وهاي مكاتبها تزخر بمؤلفات اهل السنة والوهابية كلها ولك في محاضرات الحيدري على قناة الكوثر خير مثال ..
      اما الجنوساني فاسئلك
      ان كنت لا ترى ان لا تقليد في السياسة فكيف تريد ان يبين الفقيه رأيه وانت لن تتبعه وما فائدة ذلك بعدها؟ ثم هل انت تفصل الدين عن السياسة؟

    • زائر 37 | 3:42 ص

      هذه طريقة جديدة للهروب لماذا تتهمه بالمراوغة وانت تهرب هنا

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية.......... ماذا لو كانت قريتك سنية ؟ ماذا لو كان للأنسان جناحين فالى أين سيذهب أول مرة ؟ ماذا لو كان الإمام ع بيننا وهو ينادي هل من ناصر ينصرنا فها أخ مازن يضمن لنا أنه سوف ينصر الإمام ولن يخذله كما فعل أهل الكوفة ؟ ماذا لوكانت عائلة مازن سنية هل ستتبرأ منها ؟
      ___
      دع عنك الأستغراق في الافتراض المجرد الذي يعتبر من الترف الفكري ودع عنك لو كان ولعل وسوف , فما عساك طائل منها

    • زائر 36 | 3:38 ص

      السؤال هل باقي المراجع عندها فتوي سياسية وفتوي غير سياسية وممكن تضع لنا نص في ذلك خاص بالسيد فضل الله

      الى الجنوساني انتظر رد الاسئلة التي طرحتها على سيدنا من فم مرجعك مع المبني ........ أنا أسئلك كيف تريد مني الاجابة وانا السائل وثانيا حين سئلتك لم أقل لك ذاك وفق مبنى المرحوم السيد المرجع المقدس السيد فضل الله ........ مالك يا أخ مــــازن الا تعرف بأن السيد فضل الله رحمة الله عليه رأيه لاتقليد في السياسة والسياسة من الموضوعات وليس ت من الأحكام ,كيف لاتعرف ذلك وتقول بانك درست فقها وأصولا !!

    • زائر 35 | 3:35 ص

      حتى الذين قتلوا الامام الحسين كانوا يصلون والذين حاربوا علي كانوا يصلون السؤال هل صلاتك أمرتك ان تسب ايران هنا

      جيد بأنكِ أدركتِ بأني سأسخر من كلامكِ ، لأنه غير منطقي و لست بحاجه له و لست بحاجه لمن مثلكِ أن يعلمني أمور ديني ، فالصلاة التي تتحدثي عنها و الخشوع فيها تعلمته و أنا في السابعه من عمري بينما كان غيري لاهي في تعلم الرقص و الغناء و أمور ديني إطلعت عليها و درستها و أنا مراهق بينما غيري لم يعلم عنها شيىء إلا متأخرا بعد إدمانه على النت و التنقل بين المنتديات و إشباع نفسيته المريضه ... الخ ، لا يوجد داعي لذكر المزيد الحر تكفيه الإشارة ، أنتِ الأحوج ليس لمعرفة أمور دينكِ بل تطبيق الحد الأدنى منها .

    • مازن البحراني | 3:31 ص

      لماذا التعليق في هذا الموضوع فقط،أليس هذا دليل على صدق كلامي انكم ايها العربان ترمون كل زيالاتكم وكل ما يجري في العالم على ايران والدليل انكم نستيم ما هو اعظم في صفحة الدولية وتوجهتم لأيران

      ترحيب سوري فرنسي بتعيين واشنطن سفيراً لها في دمشق
      7 قتلى و4 مفقودين بسبب السيول في صعيد مصر
      الوفد الحكومي يغادر الدوحة والخرطوم تؤكد استعدادها لسلام دارفور
      نيبال في 2011 بين وضع سياسي هش وتطلع إلى السلام
      السيول تغرق جدة مجدداً بعد أمطار غزيرة
      اليمن يطلق سراح 400 متمرد حوثي
      الرئيس التونسي يقيل محافظ «سيدي بوزيد»
      إدانة الرئيس الإسرائيلي السابق موشي كاتساف بتهمة الاغتصاب
      كل ما مر لم يثركم ولم شهية الكتابة لديكم الا ايران، وهذا دليل صحة كلامي وكل ما اجاب امس ان الامر مخلتف اقول له انت متخلف.

    • زائر 34 | 3:28 ص

      امير قطر يعلن دعمه لبرنامج ايران النووي السلمي........... ام محمود

      أكد أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني دعم بلاده لبرنامج ايران النووي للأغراض السلمية، محذرا في الوقت نفسه من الاستغلال السياسي من جانب بعض الدول لهذه المسألة
      وكان امير دولة قطر قد اجرى محادثات مع الرئيس الايراني في العاصمة الايرانية قبل حوالى عشرة ايام تضمنت القضايا ذات الاهتمام المشترك وتنمية التعاون الثنائي بين البلدين.
      كما بحث الجانبان المحكمة الدولية والقرار الظني المتوقع صدوره عنها، حيث اكدا ضرورة المحافظة على استقرار الوضع في لبنان، كما بحثا التطورات في العراق وافغانستان

    • زائر 33 | 3:21 ص

      رفاعي حـــــر،،،،،إلى مازن

      ذبحت روحك البارحة و احنا ظانين إنك في المأتم كما قلت لنا لكنك طلعت تسوي بحث عن ديرتك إيران و لو لا تقنية "Copy & Paste" كان إلى ألحين ما خلص البحث. على العموم أنا ألحين مستعجل عشان الصلاة لكن سؤالين ع السريع: هل أنت غير عربي؟ لماذا إيران تريد ضم البحرين و أنتم تتمنون ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ممنوع الكذب و التقية في النت، أي حقيقة تقولها لن تضرك و لن تكتشف صاحبها.

    • مازن البحراني | 3:15 ص

      دعاء آمنوا عليه من بعد قراءته بقولكم آمين أمين

      اللهم اني اسئلك ان تحفظ شيعة آل محمد الروافض من كل سوء بحق هذا اليوم العظيم وبحق الامام المقتول ظلما على يد الظالمين ،وان تعجل لنا ظهور امامنا الحق المبين لكي يملأ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا، وان تخرجنا من بين تخرصات المتخرصين وعدواة المعتدين وكذب المدلسين واحقاد العابثين المرضى والموتورين سالمين ، وان كان في حياتهم صلاحاً فاهدهم وان كان غير ذلك فاخزهم واهلكهم حتى يعلموا ان ما هم فيه هو الباطل وان الله يمحق الباطل ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين امين رب العالمين

    • مازن البحراني | 2:50 ص

      يا ثانوي مالك ولمشاكل ايران وبلدك اولى بك

      انت لا نعرف مشكلتك بالضبط؟أهل تهمك مشاكل ايران الداخلية وتعيب عليها؟عليك ببلدك فانت اولى بمشاكله
      فحين تقول ان عشرة سقطوا جراء الاحتجاجات في ايران من اصل 90 مليون ، في المقابل الذي يسقط فيه اكثر من مئة في بلد لم يتعدى نصف مليون قبل التجنيس فتلك مفارقة وجب عليك ان تشير ببوصلتك تجاه ما هو اعظم ،وبالمقياس الكمي نرى ان دولتك اكثرها مشكلات وارجع الى مقال الاخت في الاعمدة لترى بؤس شعبك وارجع الى محليات لتقرأ الاعلانيين الاوليين من فساد مالي واداري ،وانزل للاسفل لتقرأ الجرائم والمصائب وبذا تتوقف حينها

    • زائر 32 | 2:46 ص

      الى مازن الطائفي

      ان كانت ايران بهذا المستوى ورقي فلماذا لاتهاجر اليها وتجنب ابنائك العيش هنا في جحيم العرب اذهب وعمل هناك وسكن في ربوع ايران حيث انه حتى الجو هناك افضل من الخليج وبما انك شيعي المذهب سوف يفرشون لك الارض ورد وسوف يعطونك كل ماتحتاج لاقامتك هناك عمل وسكن والاكل لاتسئل عنه وبان لديك اولاد دراستهم عليا فانهم محتاجين لكوادر علميه . ماتقولي من هو الي ماسكك ماتهاجر الى الشعب المختار المنزه من الاخطاء ومجلسك هنا بالقوه

    • زائر 31 | 2:37 ص

      بحرانيه ابا عن جد وفتخر

      ابو البراء ومن على نهجه ومن يريد الحقيقه الدامغه ومن يريد زيادة علم وثبات حجه فليتابع قناة الكثر (مطارحات في العقيده)للسيد كمال الحيدري
      بصراحه برنامج لايعوض بمتياز شرح مفصل لكل العقائد والمذاهب.
      سؤال الى ابو البراء والرفاعي حر هل تؤمنون بمعتقد من يسما بلعثيمين مادري شنو إسمه ؟

    • مازن البحراني | 2:31 ص

      ان الحل بسيط جداً ولكنه مشكلة

      فقط لو ان ايران تقول انها تعترف باسرائيل ... اتعرفون ما يحصل؟
      1- تنتهي المقاومة اللبنانية ويكون الجنوب مسرحا للسياحة الاسرائيلة والغربية ولا استبعد ان يكون تايوان جديدة..
      2-ان تكون ايران هي القوة الضاربة في المنطقة وشرطي الخليج كما كانت في عهد الشاه,,,
      3- ان ينلجم الاعراب هولاء الذين يزعقون كل وقت وحين ايران وايران
      3- تخفتي كل الاصواب والاتهامات والتخرصات
      ولكن ان تم هذا الحل فعلى الاعراب العربان السلام

    • زائر 29 | 2:30 ص

      بواسطة: Ebrahim Ganusan 31-12-2010م

      لا الاخ مازن لا يراوغ الذي يراوغ انت فكثر من الاسئلة تهرب منها يافقية السلاطين صحيح الإمام علي ع هو من أمر أبو الأسود الدؤلي بوضع علم للنحو ومات أبو الأسود بالبصرة سنة 69 هـ يأتي بعد ذلك بسيبَوَيه حيث يولد 140 هـ ويؤلف كاتب في النحو يسمى "الكتاب" وهو أول كتاب منهجي ينسق ويدون قواعد اللغة العربية، و لم يكتب الناس في النحو كتاباً مثله السؤال اين العرب عن ذلك طول 71 سنه الفرق بين الدؤلي و بسيبَوَيه لن كانوا مشغولين في الليالي الحمراء وكانو هناك كتاب مثلك متجد تلك الليالي وتأكل من مائدتها

    • مازن البحراني | 2:27 ص

      الى الاعراب والموتورين وكل من له عدواه تجاه ايران اجيبوا

      حين كان الشاه رضا القوة الضاربة في المنطقة والحليف الاكبر لاسرائيل واميركا،لم يكن احداً من الاعراب يتجرأ او ينبس ببنت شفة،وكان حكام الاعراب يركعون له صاغرين،وقد اكد اهالي البحرين بتصويتهم على انها دولة عربية ، ولكن حين سقط ذلك الدكتاتور وجاء الامام الخميني ولم يكن منه اي أذى تجاه الاعراب،سعرت نار الحرب ضده اعلاميا وعسكريا،ودفع المقبور الجحوري صديم بمن معه من العفالقة بمن غلب على امره من الشعب العراقي المسكين ويلات 8 سنوات،في الوقت الذي لم يكن من ايران الا الاحترام وحسن الجيرة فاينكم عن ذلك؟

    • زائر 27 | 2:24 ص

      ( أفلا يتدبرون القرآن أم على قلوب أقفالها )

      الى ما يسمى بالقاعدة ومؤيديهم :
      قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم
      (وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ قَالُواْ إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُواْ كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُواْ أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاء أَلا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاء وَلَـكِن لاَّ يَعْلَمُونَ (13)) صدق الله تعالى
      الحمدلله على اتباع النبي واهل بيته

    • مدرس ثانوي 2 | 2:23 ص

      إلى الجدحاجي 2

      بذلك و توافق عليه ، إذاً لماذا لا تسمح لأحد بنشر مذهب آخر و توقفه إذا كان هذا نهجها ، ماهذا التبرير يا مازن . لا تميل بعاطفتك و تقول بأنها تنشر المذهب الشيعي و هو نفس مذهبي إفترض العكس ، هل ترضى بذلك ، هل ترضى بنشر مذهب آخر غير مذهبك بقريتك أو بإيران ، إن كنت لا ترضاه لنفسك فلا ترضاه لغيرك . حلفتك براس نجود تجاوبني عن سؤال الكذب فلم تجب أفهم من هذا بأن سؤالي صعب أم راس نجود ليس غالي عندك .

    • مازن البحراني | 2:21 ص

      الى سيد احمد (الكتكوت) والبقية تأتي تباعاً. 2

      3-انا لم اكفر احداً من الفرس الذين كانوا على مذهب اهل السنة قبل 500 سنة وانما اسئل لماذا لم تكال لهم في تلك الفترة التخرصات ولم يوصموا بالروافض ولا الصفوية ولا الزادشتيه الكسروية الرستمية الى غيرها من الاراجيف الفاسدة؟
      4- ما هو مذهبك يبن العرب؟ وما تقول في ابوالبراء الذي لا يلعن يزيداً قاتل الحسين العربي الذي تدعي انك حفيده،هل يزيد ملعون يا سيد احمد كتكوت

    • Ebrahim Ganusan | 2:21 ص

      للأخ مــــازن

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية.......... ماذا لو كانت قريتك سنية ؟ ماذا لو كان للأنسان جناحين فالى أين سيذهب أول مرة ؟ ماذا لو كان الإمام ع بيننا وهو ينادي هل من ناصر ينصرنا فها أخ مازن يضمن لنا أنه سوف ينصر الإمام ولن يخذله كما فعل أهل الكوفة ؟ ماذا لوكانت عائلة مازن سنية هل ستتبرأ منها ؟
      ___
      دع عنك الأستغراق في الافتراض المجرد الذي يعتبر من الترف الفكري ودع عنك لو كان ولعل وسوف , فما عساك طائل منها

    • مازن البحراني | 2:19 ص

      الى سيد احمد (الكتكوت) والبقية تأتي تباعاً. 1

      1- ان كنت تعرف ان علي والحسين عرب من ابناء عرب،فمال للعرب حاربوهم وقتلوهم وشردوا ذريتهم في الاصقاع،ومالك لا تلعن يزيد العربي قاتل الحسين العربي ،ولا تلعن هادم قبر الائمة العرب بيد العرب في حين ان قبر الرضا العربي وعترة من ابناء النبي العربي تشاد لهم اضرحة تزار من الفرس غير العرب؟
      2- ما قولك في علي : لو اجتمعت العرب على قتالي لما وليت منها فراراً،فمال لعلي العربي يحارب بيد الاعراب وهو لن يولي هاربا لو اجتمعوا عليه فاي عروبة تفخر بها الان؟

    • مدرس ثانوي 2 | 2:17 ص

      إلى الجدحاجي 1

      أولاً أنت بعد عظم الله أجرك . ثانياً هل ترى تدخل إيران في الشئون الداخلية للدول من حقها بإسم نشر المذهب ، من يريد الإطلاع على المذاهب يستطيع ذلك بسهولة في ظل التطور التكنولوجي الحالي و تطور الإتصالات ، أما المغرب و تونس و أصولهم شيعية فهل ذلك يعني التدخل في شئونهم و بث الفتنه بين الشعب ، طيب يا مازن إيران قبل 500 سنه كانت سنيه خالصه فهل تعطي مبرر للدول الآخرى السنيه التدخل في شئونها و نشر المذهب السني على أساس أن إيران كانت سنيه و جذور الشيعة الموجودين الآن كانت في الأصل سنية و هل تقبل إيران

    • Ebrahim Ganusan | 2:17 ص

      للأخ مــــــازن الجدلحاجي

      الى الجنوساني انتظر رد الاسئلة التي طرحتها على سيدنا من فم مرجعك مع المبني ........ أنا أسئلك كيف تريد مني الاجابة وانا السائل وثانيا حين سئلتك لم أقل لك ذاك وفق مبنى المرحوم السيد المرجع المقدس السيد فضل الله ........ مالك يا أخ مــــازن الا تعرف بأن السيد فضل الله رحمة الله عليه رأيه لاتقليد في السياسة والسياسة من الموضوعات وليس ت من الأحكام ,كيف لاتعرف ذلك وتقول بانك درست فقها وأصولا !!

    • زائر 25 | 2:15 ص

      الى الأخ ابراهيم جنوسان لا تتهرب وأجب على سؤالي كما اطلب منك ان تجيب على سؤال الأخ مازن بكل صدق ولا تراوغ

      لماذا تكذب وتصر على الكذب؟
      انا شخصياذهبت هذه السنه لإيران واستاجرت سيارة خاصة للذهاب لذلك المكان وتفاجأت بأن الطريق المؤدي اليه تم قطعه من قبل السلطات ولا يوجد طريق آخر يؤدي له فلماذا الكذب الذي لا داعي له حاول ان تقول الحق ولا تتمسك بالكذب لأن حبله قصير
      ثم ما معنى عقيدة السب؟
      وما معنى لكي لا يؤخذ حجه عليكم من تعني ؟الشيعه ام الإيرانين؟ وضح مقصودك وكن شجاعا

    • زائر 24 | 2:13 ص

      الى مازن البحراني

      مسكين انت يا مازن و انت تدافع عن بلاد الفرس باسم الدين، دعني اوضح لك بعض النقاط:
      1- انت ذكرت ان ايران تحولت الى المذهب الشيعي قبل 500 عام فقط. فهل الأمه الاثنى عشر و من مات قبل هذه المده كفار في النار مخلدون.
      انتبه فانت محاسب امام الله عن كل ما تكتبه وتلفظه من سب و لعن للمسلمين فلن تنفعك ايران و لن ينفعك نظام ايران يوم القيامه.
      نحن ندعوا لك ان الله يهديك الى دين الحق دين محمد(ص).
      سيد احمد

    • زائر 23 | 2:06 ص

      اذا كنت تدعي انك مفوق علميا ياطاووس فلماذا لا تذكر مؤهلاتك هل تخاف ان تذكره العالم كل عنده مؤهلات فهل تظن من خلالها سوف تكشف هويتك

      شفت أشلون تهرب عن الأسئلة حتى من تقلده لاتعرف مبانيه الفقيه ولامنهجيته في أدلة السنن ,, وتستخدم أساليب يفترض بك بحكم سنك ان لاتنزل لها فهي لغة العاجزين أمثال البلاعة من يختم بسبحانك .... لايوجد لديك اسلوب وآضح ولاتستطيع الوقف على ارضية صلبة تستطيع من فوقها الدفاع عن افكار غيرك التي أعتمرتها بالأتباع حسب قولك
      _
      حين نسئلك تفر للأمام بأسئلة مثل
      على أي مذهب انت وتصلي أو لا

    • زائر 22 | 2:02 ص

      السؤال لمدفوع الاجر انت ضد الاعتقال أو معه

      توقيف 7 أعضاء من «القاعدة» في إيران ..مضيفاً أن المجموعة كانت تقوم بالدعوة إلى الوهابية........ يعني لو ماكانو ينشرون الدعوة الوهابية مافي مشكلة معاهم وهذا الذي يوضح علاقة إيران بالقاعدة وهي وإيران حلقة مرورهم للعراق وتحت رعايتهم وما تسريب خبر الأعتقال هذا الا للتغطية على خبر أوردته صحيفة «تايمز» البريطانية أشار إلى أن السلطات الإيرانية أفرجت عن عدد من المسئولين الكبار في التنظيم حتى يعيدوا تشكيل صفوفهم على حدود أفغانستان وباكستان.

    • زائر 21 | 1:56 ص

      لا يا مدرس المال ايران حالها حال اي دولة لكن المشكلة فيك انت عندما تنقذ الاخرين ولا يرى واقعه ويعتقد انه مثالي

      لأنهم خونه ، عندما تغلق الحكومة الصحف و تصادر الحريات و تفرض الإقامة الجبريه على المعارضين فهي على حق لأن هؤلاء خونه و يثيرون الفتنه و مدعومين من امريكا ... الخ ، بالله عليك يا مازن متى قلتم بأن إيران على خطأ في شيىء و بأن سياستها غبيه هي دائماً على صح فحكومتها مسدده و شعبها شعب الله المختار و هي دولة الإمام الحجه ع ولا ترون فيها إلا كل جميل ، لا تضحك على نفسك يا مازن أنتم فقط معها لأنها شيعية بغض النظر عن أخطائها و ظلمها لشعبها و لو كانت سنيه لكان لكم رأي آخر مختلف تماماً ، يعني طائفيه و مذهبية

    • زائر 20 | 1:53 ص

      Ebrahim Ganusan

      أذكى دولة في توظيف الخلافات المذهبية وتجيرها لصالحها هي إيران(هي فعلا دولة ذكية في اخترعتها واعتمادتها على نفسها عكس العرب فالعرب الله بلاهم بكتاب امثلك متلوين يقلبون الحق إلى ابطال ويأكل على موائد النافق من اجل الاموال ولشده غبائك بعد ذالك التاريخ تعرض اخلاصك هنا عبر سب ايران كي تلقى سمح عطف مثلك تلك الحيوانات التي تحرس المنازل ويتدفق عليك الاموال الحرام ثم انت ياعبرقي هل مهتم بالاخلافات المذهبية اين كلامك عن تلك المحطات الصفراء التي تدعها الدول الكبرى لا تنتقذها لنا ضمن اطار الطبيل الرسمي

    • زائر 19 | 1:45 ص

      علي بن عبدالله

      اسم جديد والاسلوب واحداعتقد ان القاعدة هماعداء ايران ايضا ثم في الاخبار السابقة ان ايران اطلقت سراح قيادات تنظيم العاقدة لا اعتقد ان هناك تناقض يا صحاب الافق الضيق وهل ايران ترضي امريكا بهذا الطريقه امريكا تنظر إلى برنامج ايران النووي فيهي تسطيع ترضيها في هذا بكل سهوله وان كنت اتمنى ان ترضي ايران اامريكا كي الاذناب مثلك يخرسوا لسنتهم التي يطلق عناها الدراهم فقط

    • مازن البحراني | 1:44 ص

      للمدرس ثانوي والبقية عذرا

      مبين اني زودتها حبتين في التعليقات بشأن ايران،واعذروني فلقد ارسل لي نجودي حبيبي (حسب وصفي مدرس) شحنة من الاموال للدفاع عن ايران ومصالحها في المنطقة لكوني وكما قال احدهم لي بالامس مازن الفارسي
      تحياتي وأعظم الله اجركم بمصاب الامام السجاد الذي قتله ابن العربي والفارسي الذي قتله العرب المروانيين المحبين أهل البيت،وهدم قبره بيد هولاء الصحراويين الذين أسسوا للفكر الارهابي الجحوري،واسئل مدرس ثانوي ان كان يطلب من ابوالبراء بلعن قاتل السجاد عليه السلام العربي بيد العرب الذين لا يخطئون ابداً

    • Ebrahim Ganusan | 1:44 ص

      رد للأخ مـــــازن

      الأكثر من هذا حتى اللغة العربية قد طوّرها الإيرانيون ووضعوا لها أساسا وقواعدا وأصولا حيث لم يكن بها لا قواعد ولا نحو ولا صرف ولا كتابة ولا قراءة ولا هم يحزنون،وليس عالم النحو الشهير سيبويه وابن سيبويه الإيراني الفارسي
      *. مراوغة غير موفقة لاتنسى بأن الإمام علي ع هو من أمر أبو الأسود الدؤلي بوضع علم للنحو وحتى لو أبدع سيبويه وأبن سيبويه في اللغة صرف ونحو فهو من أعجابهم بهذه اللغة لغة القرآن وأهل بيت الطهر ع لماذا هم لم يبدعوا في وضع اصول للغة الفارسية وهم فرس وانحازوا لأظهار رونق اللغة العربية

    • مازن البحراني | 1:40 ص

      لمدرس ثانوي (واما قولك ان المشكلات التي تنشأ في هنا وهناك)

      واستشهدت لي بقضية المغرب،فاعلم ان المغرب هو موطن للادارسة العلويين،وبهم من الحب والتوجه لآ البيت قبل ان تكون هناك مذاهب سنية فيه،وكذلك مصر الفاطمية الذي قضى عليها صلاح الدين،وكذلك في تونس وغيرها وهم علويين من ابناء علي والزهراء،وارجع الى شجرة نسبهم وتاريخهم لتعلم ان التشيع الموجود ليس وليد اليوم وانما من مئات السنين حين هربوا من جحيم آلة العذاب الاموية والعباسية ،وما هولاء الا متشيعين على اصول اجدادهم الماضين .....

    • زائر 18 | 1:39 ص

      سؤال للمهحرج انت مع الاعتقال أو ضد الاعتقال ارجو الاجابة بصورة واضحة

      رجع الى افغانستان وكيف ؟ ايران اطلقت سراحه مع قيادات اخرى من القاعدة !! بهذا الخبر ايران تريد ستر عورتها باعتقال هؤلاء و سوء حظها ان دول العالم لم يعطي الخبر اهتماما لانهم تعودو على كذب الملالي واشكر الوسط على نشر موضوع يخص دولة الشيطان الاكبر . وهنا اقول للمسكين هل اسماعيل هنية يستطيع ان يظهر علنا للاسرائليين ؟ طبعا كلا لدواعي امنية . وانا كذلك لا استطيع الظهور علنا في ايران لاننا اعداء بكل بساطة

    • زائر 16 | 1:35 ص

      الى مدرس ثانوي .. من احد تلاميذه

      انا قلت يمكن اكبرت اشويه وعقلت ولكن ها انت لن تتغير ولن تتغير وها هو شعوري فيك منذو عرفتك انك شخص لايمكن ان يتغير اويهتدي الى الرشد فقلبك نى عليه الران ... استنقاصك لاخرين هو هو ، كذبك لم يتغير ، تمجيدك لشخصيتك باستمرار لتعويض النقص الذي تعانيه ايضا لم يتغير ، حقدك على المؤمنين لم يطرأ عليه اي تغيير هو الاخر ، لم تصدق الا في شي واحد عندما قلت في احد مدخلاتك في يوم الايام ان كتابةعلى الكيبورد والوقع نفس الشيئ هذه حسنة اذكرها له للامانة

    • زائر 15 | 1:34 ص

      الى مازن البحراني

      مسكين انت يا مازن و انت تدافع عن بلاد الفرس باسم الدين، دعني اوضح لك بعض النقاط:
      1- اهل البيت(ع) عرب فهذا علي(ع) صاحب البلاغه في الشعر العربي قبل دخول الفرس في الاسلام.
      2- وهذا الحسين(ع) عربي من أب عربي و أم عربيه و تعتبر أشرف نساء العالمين وهي فاطمه بنت محمد(ص).
      3- انت ذكرت ان ايران تحولت الى المذهب الشيعي قبل 500 عام. فهل من مات قبل هذه المده كفار في النار مخلدون.
      نحن ندعوا لك ان الله يهديك الى دين الحق دين محمد(ص).
      سيد احمد

    • مدرس ثانوي 2 | 1:30 ص

      إلى الجدحاجي 4

      لأنهم خونه ، عندما تغلق الحكومة الصحف و تصادر الحريات و تفرض الإقامة الجبريه على المعارضين فهي على حق لأن هؤلاء خونه و يثيرون الفتنه و مدعومين من امريكا ... الخ ، بالله عليك يا مازن متى قلتم بأن إيران على خطأ في شيىء و بأن سياستها غبيه هي دائماً على صح فحكومتها مسدده و شعبها شعب الله المختار و هي دولة الإمام الحجه ع ولا ترون فيها إلا كل جميل ، لا تضحك على نفسك يا مازن أنتم فقط معها لأنها شيعية بغض النظر عن أخطائها و ظلمها لشعبها و لو كانت سنيه لكان لكم رأي آخر مختلف تماماً ، يعني طائفيه و مذهبية

    • مازن البحراني | 1:29 ص

      الى الجنوساني انتظر رد الاسئلة التي طرحتها على سيدنا من فم مرجعك مع المبني

      1-ايها الجنوساني وباعتبارك تعرف مباني من تقلد فاخبرني يرحمك الله باجاباته حول اسئلتك التي وجهتها لسماحة سيدنا السيساتني مع ذكر مباني تلك الاجابات
      2-انا والله لا اعتمد على جوجل ولا بوبل في اجاباتي فما اقوله ما هو الا ما ثبت بذهني عبر سنوات طويلة من خلال القراءة،ولو استعنت بجوجل من منابته الاصلية فلا عيب ولا خطأ شريطة الصحة وهائنت تستشهد بما تأتيه من صحف عالمية ولم ينقدك الاخر بل ترفض الطرف الاخر وفق المبني الذي انت عليه
      3-انا حين سألتك عن مذهبك وعقيدتك حتى اعرف كيف احاورك وعلى اي قاعدة

    • مدرس ثانوي 2 | 1:24 ص

      إلى الجدحاجي 3

      من الحريات و الديمقراطية و العداله فجميع هؤلاء على خطأ و الحكومه الإيرانيه على صح ، عندما تعارض الحكومة من قبل البعض مثل كروبي و موسوي و خاتمي و رفسنجاني فهم خونه و ضالين و الحكومه على صواب ، عندما تستخدم الحكومة الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين و تقتل العشرات منهم فهي على صح لأنهم خونه و مدعومين من الخارج ، عندما تسجن الحكومة آلاف المواطنيين الإيرانيين من خيرة العقول و المفكرين فهي على صح و هؤلاء على خطأ ، عندما يتم تعذيب الآلاف في السجون و يتم إغتصاب النساء و الأطفال فالحكومة على حق في ذلك لأن

    • زائر 14 | 1:21 ص

      ابو البراء يعترف انه من القاعدة

      وينك يا ابو الجرباء صادو 7 من جماعتك أنشاء الله ايصدونك انت ايضا وكما قلت في مداخلتك رقم 2 (وانا كذلك لا استطيع الظهور علنا في ايران لاننا اعداء بكل بساطة )

    • مدرس ثانوي 2 | 1:17 ص

      إلى الجدحاجي 2

      فالجميع يتبلى عليها ، كل الدول الإسلامية و غير الإسلامية على خطأ لا توجد إلا إيران على صح ، و حين نشر في الوسط إستنكار النائب المزعل و شجبه للتصريحات الإيرانية بخصوص البحرين فهو و الوسط على خطأ ولا يجوز لهم القول بأن الدوله المسدده على خطأ ، الإمارات عندما تطالب بحل سلمي لإحتلال جزرها فهي على خطأ ولا يجوز لها المطالبة بحقها في الجزر و تغليط الدوله المسدده .... الخ ، فإيران بالنسبة لكم دائماً على صح فقط لأنها دولة شيعية و كأن الشيعة لا يخطئون و معصومين ، عندما ظهر الملايين في إيران يطالبون بمزيد

    • مدرس ثانوي 2 | 1:10 ص

      إلى الأخ مازن 1

      يا جدحاجي جميع الدول العربية على خطأ ولا توجد إلا إيران على صح و الكل يتهمها و يتبلى عليها ، فحين طرد سفيرها من المغرب شر طرده فالمغرب يتبلى عليها و حين أثارة البلبله و الطائفيه في مصر فمصر تتبلى عليها و حين أكدت الحكومة العراقيه تدخل إيران السافر في العراق عن طريق مخابراتها و إستغلال الضالين من تنظيم القاعده فأن العراق تتبلى عليها و حين ذكر مسئولين حكوميين بأن البحرين تتبع لهم فأننا نتبلى عليها و حين رفعوا شعار تصدير الثورة و اتبعهم ضعاف النفوس و خربوا الاوطان و زرعوا الطائفية بين الشعوب

    • زائر 12 | 1:10 ص

      جماعة ابو هـراء

      الي المدعو ابو هـراء هل انت خطط لهذه الجماعة , ما تشوف طلع تخطيطك خرطي ياالله هارد لك. نصيحه مني ان تشكل مجموعه ثانية بقيادة الفذ الجنوساني ومدرس قصدي مدرب ..و رفاعي ....

    • مازن البحراني | 1:08 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-17

      هؤلاء لا يخافون من الشرك بالله ، هؤلاء يخافون من ثورة الإمام الحسين الملتهبة في نفوس الشيعة عموما وفي نفوس وضمائر الإيرانيين بشكل خاص؟
      هؤلاء يخافون من شعار الحسين الخالد "هيهات منا الذلة" ، هؤلاء لا يخافون من عبادة الشيعة للقبور كما يتهمونهم بذلك ، بل يخافون مما يستلهمه الشيعة من أصحاب تلك القبور الطاهرة ، وأقل ما يستلهمه الشيعة من أصحاب تلك القبور هو رفض الظلم ، وبالتالي فالشيعة في نظر هؤلاء الحكام وذيولهم "رافضة وروافض" لأنهم يرفضون الظلم
      اولا يركنون إليه ،

    • مازن البحراني | 1:07 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-16

      فما الذي تغيّر الآن واصبحت إيران بين ليلة وضحاها مجوسية وساسانية وزرادشتية تعبد النار وتنام على ثارات كسرى وتشكل كل هذا الخطر الرهيب على عروش وكروش العربان؟
      هل لأن إيران حقا بكل هذه البشاعة أم لأنها دولة شيعية ، والشيعة كما يُشيعون ويروّجون عنهم بأنهم عبّاد قبور ورافضة ومشركون بالله؟
      ومتى كان الشرك بالله يخيف العربان إلى هذه الدرجة وهم الغارقون حتى آذانهم في ما يندى له جبين السماء وقلب الارض؟

    • مازن البحراني | 1:07 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-15

      بل حتى أئمة المذاهب السنية الأربعة أصلهم إيراني فارسي ولم يكن فيهم عربيا واحدا. والأكثر من هذا ان حتى اللغة العربية قد طوّرها الإيرانيون ووضعوا لها أساسا وقواعدا وأصولا حيث لم يكن بها لا قواعد ولا نحو ولا صرف ولا كتابة ولا قراءة ولا هم يحزنون ،وليس عالم النحو الشهير سيبويه وابن سيبويه الإيراني الفارسي عنا ببعيد كمثل واحد يغنينا عن بقية الأمثال في هذا المجال وغيره من مجالات العلم وما يسمى بالحضارة العربية التي كانت منطلقة ومحلقة .

    • مازن البحراني | 1:06 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-13

      أين كان خطر إيران على العرب حينما كانت إيران غير الشيعية تؤسس ديانة العرب وتضع أصول وفروع عقيدتهم ، فالبخاري صاحب أصح واقدس كتاب بعد القرآن هو إيراني أبا عن جد ، ومسلم والترمذي والنسائي وبن ماجة وغيرهم الكثير من علماء الأحاديث والفقه والكلام والتاريخ واللغة والجغرافيا والطب والأدب والرياضيات كلهم كانوا إيرانيين ،

    • مازن البحراني | 1:05 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-12

      ولم يأتوا بكل جيوش العالم ويجعلوا لها قواعدا دائمة في بلدانهم لمحاصرة إيران وتهديد أمنها واستقرارها! العرب مساكين لا يفجرون السيارات المفخخة كل يوم في الأحياء السكنية ويقتلون الأبرياء العزّل في العراق لأسباب طائفية ، العرب مساكين لم يصدروا الفتاوى الإرهابية لإبادة الشيعة وتدمير مراقدهم وآثارهم المقدسة ، العرب مساكين لا يشكلون خطرا على أحد ، إيران فقط هي رأس حربة الشر ومحوره الآثم!!!
      لكن أين كان خطر إيران على هؤلاء العربان عندما كانت إيران على مذهب غير مذهب اهل البيت ؟

    • زائر 10 | 1:04 ص

      الى مدرس ثانوي

      يامدرس الفشل لاتكذب فحبل الكذب قصير فانا اعرفك جل المعرفة وكما قلت احد تلاميذك وانت احد مدرسيني والذي اعتبرها نقطة سوداء في تاريخي ولن تمحى وكل ما قلته الى ابو سيد علي عن صلاتك وخشوعك وابتعادك عن الرقص والغناء هو لتلميع صورتك المهزوة امام تلاميذك وزملائك المدرسين وامام القراء في جريدة الوسط ، والا انت اخلاقك ليس لها مثيل في الدنائة ... واعلمو يا اخواني ويا ابائي انه في كتباته يريد ان يعوض نقص شخصيته الحقيقية وهو يدرك ما اقول وارجو من الوسط النشر لبيان الحقيقة التي يخفيها المدرس

    • مازن البحراني | 12:59 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-7

      وإلا فأنت رافضي مجوسي صفوي أو في أحسن الأحوال شعوبي لا يؤمن بالعروبة ولا يفقه بالدين ولا يفهم في علم السياسة وليس لديه غيرة ولا شرف!
      لكن .. وآه وألف آه من لكن ، ماذا لو كانت إيران دولة غير شيعية؟
      هذا السؤال يجب ان يُكتب بماء الذهب والفضة وبكل معادن الأرض وجواهرها الثمينة ويُعلّق كتعويذة العربان لأنه سؤال يفرضه الواقع العربي الطائفي المعاصر من العربان المذعورين من إيران ان يجيبوا عليه.

    • مازن البحراني | 12:58 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-6

      وحينما تتململ من هذا الواقع العربي النتن وتصيح بأعلى صوتك: يكفي يا عربان لقد صدعتم رؤوسنا بإيران ، يأتيك صدى صوتك لكنه بلهجة مقززة معلقا: كم دفعوا لك يا صفوي يا زرادشتي يا مجوسي ليتصدع رأسك من هذا الواقع؟وهل هناك أجمل من هذا الواقع العربي الجميل؟!
      ولكي تتقبل هذا الواقع الجميل جدا لتكون عربيا أصيلا شريفا ابن عربي أصيل شريف ابن عربية أصيلة يتحتم عليك أن تلقي بكل ويلات العربان برأس إيران،

    • مازن البحراني | 12:57 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-5

      وآخرين يؤلفون الكتيبات الصغيرة ويوزعوها مجانا في سبيل الله على شعوب دولنا العربية المجيدة ليحذروهم فيها من المد الشيعي الإيراني بعدما يثبتوا لهم طبعا وبالدليل القاطع الناصع الساطع ان علي وفاطمة والحسن والحسين لم يكونوا من أهل البيت وإنما أهل البيت هم غيرهم ونسوا انهم من فجروا الدنيا تفجيرا وملأوها إرهابا ورعبا وقتلا مجانيا في كل مكان من العالم وجعلوا المسلمين في الخارج كلهم متهمين بالإرهاب بسبب تعاليمهم التكفيرية أصبحوا الأن لا يشغل عقولهم إلا إيران وجمهوريتها الإسلامية!

    • مدرس ثانوي 2 | 12:57 ص

      إلى من تدعي بأنها أبو سيد علي 2

      أبسط أمور الدين و إتباع أهل البيت ع الذين توصيني بإتباعهم هو عدم التنكر و الخداع ، فلماذا تتنكري بإسم رجل هنا ، أليس من خبثكِ و هل هذه مبادىء أهل البيت و تعاليمهم ، بالأمس رفضتِ المباهله و هربتِ و قلتِ لسنا في حلبة مصارعة ، اوكي ، أنا أقسم هنا بأنكِ إمرأة و ليس رجل و أريد منكِ أنتِ كذلك القسم بأنكِ رجل ، و هذا قسمي مقدماً ، أقسم بالله العلي العظيم الواحد الأحد بأنكِ امرأة و تنتحلين صفة رجل و هذا القسم بذمتي و رقبتي و مسائل عنه يوم القيامه ، فهل لكِ أن تقسمي و تثبتِ للجميع بأنكِ رجل .

    • مازن البحراني | 12:56 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-4

      وغامر وقامر بماضي وحاضر ومستقبل العراقيين في معاركه الخاسرة وحروبه العبثية المدمرة وشرد الملايين وأحرق أخضر ويابس العراق أصبح الآن لا تفزعه إلا فزّاعة إيران واختلاف مذهبها عن مذهبه الدموي،، فلم تكفه ثمان سنوات عجاف من الحرب الباطلة والدمار والخراب مع إيران ليتحزّم ثانية لحروب جديدة معها أصبح كل سلاحه فيها البكاء على أطلال البعث العفلقي البائد.

    • مازن البحراني | 12:54 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-3

      والكاتب العربحي الاخر يتجاهل متعمدا كل مشاكل وصروف ومصائب وفساد وفقر وجوع بلده ويكتب كل يوم على مواقع النت محذرا العالم من إيران ومن دولة الفقيه لأنها خطر على سقائف الدول العربية وزرائبها ، وكأنهم مصدقين حالهم ان لديهم دولا مثل الأوادم وان هناك من يشكل خطرا عليهم وعلى دولهم!
      والبعثي بعدما قص الألسن وقطع الآذان وحشر الناس على رؤوسهم في سجونه ومعتقلاته وملأ احواض الأسيد بجثث ضحاياه ودفن نصف الشعب في مقابره الجماعية

    • مازن البحراني | 12:53 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-2

      إيران لها علاقة خفية مع امريكا ضد العرب، إيران تكره العرب! كما لو كان العالم هائما بدباديب العرب وإرهابهم إلا إيران فهي الوحيدة التي تكرههم!
      حتى أصبح اسم إيران سيمفونية عربية نستمتع بسماعها بالغدو والآصال وبعد الأكل وقبل النوم ونؤلف منها حكايات وأساطير ما أنزل الله بها من سلطان،فالكاتب العروبي المقيم في أمريكا والهارب من جحيم اوطان الاعراب لا يشغله شاغل في قارة أمريكا الطويلة العريضة ولا يؤنب ضميره شيء في هذا الوجود ولا يؤرق مخيلته البدوية إلا إيران ومذهب إيران الذي يختلف عن مذهبه!

    • زائر 9 | 12:52 ص

      القوم ابناء القوم .... يا ابو البراء

      نعم يزيد ولى الى جهنم ولكن لازال ابناءه اليزيديون موجودون فالقاعدة هي امتداد ليزيد اللعين والامويين وهي عاقدة العزم على مواصلة دربه و طمس مذهب اهل البيت عليهم السلام ولكن انى لهم ذلك فمذهب اهل البيت صعب المنال لايمكن طمسه ، وسيخرج قائم ال محمد الامام المهدي ابن الحسن العسكري عليهم السلام وستندحر حينها القاعدة واتباعهم ولن يكون في بلد المسلمين وجود لهم ولا وجود لانباعهم الاقزام

    • مازن البحراني | 12:52 ص

      ماذا لو كانت ايران دولة غير شيعية (م)-1

      لا يكاد يمر يوم من أيامنا إلا وهناك نعيـق عروبي ينذر بالويل والثبور ويحذر من عظائم الأمور القادمة كلها من إيران. فإيران قامت وإيران قعدت ، إيران صعدت وإيران نزلت ، إيران طارت وإيران حطت ، إيران قادمة ، إيران نائمة ، إيران دولة مجوسية ، إيران دولة صفوية ، إيران دولة كافرة ، إيران دولة مشركة ، إيران إغتصبتنا ، إيران أحتلتنا ، إيران دمرت العراق ، إيران ساعدت في احتلال العراق ، إيران أخطر من اسرائيل على العرب

    • مدرس ثانوي 2 | 12:47 ص

      إلى من تدعي بأنها أبو سيد علي

      جيد بأنكِ أدركتِ بأني سأسخر من كلامكِ ، لأنه غير منطقي و لست بحاجه له و لست بحاجه لمن مثلكِ أن يعلمني أمور ديني ، فالصلاة التي تتحدثي عنها و الخشوع فيها تعلمته و أنا في السابعه من عمري بينما كان غيري لاهي في تعلم الرقص و الغناء و أمور ديني إطلعت عليها و درستها و أنا مراهق بينما غيري لم يعلم عنها شيىء إلا متأخرا بعد إدمانه على النت و التنقل بين المنتديات و إشباع نفسيته المريضه ... الخ ، لا يوجد داعي لذكر المزيد الحر تكفيه الإشارة ، أنتِ الأحوج ليس لمعرفة أمور دينكِ بل تطبيق الحد الأدنى منها .

    • مازن البحراني | 12:44 ص

      يا اخ @، ذكرتني بيزيد في شعره وهو يشرب الخمر في قوله : ما قال ربك ويل للذي شربوا بل قال ربك ويل للمصلينا 1

      الْأَعرَابُ أَشَدُّ كُفرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدرُ أَلَّا يَعْلَموا حُدودَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ وَاللَّهُ عَليمٌ حَكِيمٌ - وَمِنَ الْأَعْرابِ منْ يَتَّخِذُ مَا يُنْفِقُ مَغْرَمًا وَيَتَرَبَّصُ بِكُمُ الدَّوَائِرَ عَلَيهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ

    • Ebrahim Ganusan | 12:43 ص

      للأخ مـــــازن _ أنا اعلم انك تعتمد على بركة جوجل في الأجابة ولهذا أسئلك اسئلة ولاحتى جوجل يخدمك في الاجابة عليها

      شفت أشلون تهرب عن الأسئلة حتى من تقلده لاتعرف مبانيه الفقيه ولامنهجيته في أدلة السنن ,, وتستخدم أساليب يفترض بك بحكم سنك ان لاتنزل لها فهي لغة العاجزين أمثال البلاعة من يختم بسبحانك .... لايوجد لديك اسلوب وآضح ولاتستطيع الوقف على ارضية صلبة تستطيع من فوقها الدفاع عن افكار غيرك التي أعتمرتها بالأتباع حسب قولك
      _
      حين نسئلك تفر للأمام بأسئلة مثل
      على أي مذهب انت وتصلي أو لا
      _
      وأنا أسئلك على أي دين أنت وما رأيك في من يكفر المسلمين ام تريد ان أسرد لك أراء مكتب الابحاث العقائدية التابع للسيستاني

    • مازن البحراني | 12:39 ص

      اللهم العنهم لعنا وبيلا وصيرهم في قعر جهنم

      نتمنى على الجمهورية الاسلامية بان تعلقهم على اعواد المشانق هولاء الفئة المنحرفة التي نشأت من فكر الصحاري الجحوري ونرجوا من الله ان يعجل بها الى قعر جهنم يتغذون مع من أسس لهم بهذا الفكر الخبيث المخبث،ونسأل الله ان يكمد قلوب البعض بهذا الخبر ويسر الاخر

    • زائر 8 | 12:38 ص

      المفروض اعدم

      الخبر توقيف 7 اعضاء من القاعدة في ايران ... لو زين ايران اتعاملهم نفس معاملة المملكة العريبية السعودية وتقوم باعدامهم

    • زائر 7 | 12:30 ص

      القاعدة مجموعة ارهابية وفكرها ضال

      هي مجموعة ضالة ليس لها من الاسلام الا الاسم وهي صناعة امريكية هدفها اول تأسيسها محاربة السوفيت، ثم تتطورا هدفها ليشمل كل الغرب غير المسلمين ولكن لفكرهم الضال وقلة الواعز الديني لجماعتها او عدمه بالحرى اضافو الى قائمة الغرب القضاء على الشيعة ،بل جعله بعضهم في القائمة الاولى منهم المقبور الظواهري لارحمه الله والان تعاني الدول الاسلامية كلها من خطر وجودهم كايران والسعودية وكل البلدان الاسلامية،نتمنى ان يأتي ذلك اليوم الذي يقضى عليهم وعلى كل من ينتسب لهم او يؤيدهم بقول اوفعل وهم منتشرون في اوساطنا

    • مدرس ثانوي 2 | 12:28 ص

      سياسة مصلحة

      (من النادر أن تعلن إيران توقيف عناصر من تنظيم القاعدة) طبعاً من النادر بل من المستحيل و أعضاء التنظيم يسرحون و يمرحون بإيران و يلقون كل الدعم و التدريب و المسانده و بعد ذلك يتم زجهم في العراق و غيرها لإثارة الفتن و التفجيرات و إلهاء امريكا عن إيران من خلال إستغلال هؤلاء . تم توقيفهم فقط لأنهم يروجون لمذهبهم ، إيران كذلك تروج للمذهب الشيعي في كل الدول ، و نحن ضد هذه السياسة سواء من إيران أو القاعده . أساس خراب المسلمين إيران و القاعده و من سار على نهجهم لبث الفرقه و الطائفيه و المذهبية .

    • زائر 6 | 12:21 ص

      ما تقوم به القاعدة ليس من الاسلام

      ابناء القاعدة ليسو مسلمين وان ادعو ذلك لانهم يخالفون قول الرسول (ص) حيث ال المسلم من سلم المسلمون من يده ولسانه وقال ايضاً كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه فهذه المجموعة الارهابية لم يسلم منهم المسلمون في جميع الدول الاسلامية فهم يفجرون المساجد على المصلين ويفجرون الاسواق وكل المسلمين يرؤن باعينهم على شاشات التلفاز ما يقومون به من اعمل دنيئة في باكشتان وافغانستان والعراق وكل دول المسلمين

    • Ebrahim Ganusan | 12:13 ص

      أذكى دولة في توظيف الخلافات المذهبية وتجيرها لصالحها هي إيران

      توقيف 7 أعضاء من «القاعدة» في إيران ..مضيفاً أن المجموعة كانت تقوم بالدعوة إلى الوهابية........ يعني لو ماكانو ينشرون الدعوة الوهابية مافي مشكلة معاهم وهذا الذي يوضح علاقة إيران بالقاعدة وهي وإيران حلقة مرورهم للعراق وتحت رعايتهم وما تسريب خبر الأعتقال هذا الا للتغطية على خبر أوردته صحيفة «تايمز» البريطانية أشار إلى أن السلطات الإيرانية أفرجت عن عدد من المسئولين الكبار في التنظيم حتى يعيدوا تشكيل صفوفهم على حدود أفغانستان وباكستان.

    • زائر 5 | 11:54 م

      لعبه ايرانيه جديده

      تبحث ايران عن مخرج من ورطتها في الملف النووي الايراني وما جلب لها من ضغوطات و عقوبات دوليه، اليوم تسلك مسلك جديد للتقرب من امريكا حيث تم توقيف سبعة اشخاص و اتهامهم بانهم اعضاء في تنظيم القاعدة و ان المجموعه تقوم بالدعوة الى الوهابيه. اي تدعو الى زرع متفجرات داخل ايران وقتل العلماء النوويين و القادة العسكريين. ومن المعلوم وجود أكثر من 15 مليون وهابي"سني" في ايران فهم موجودون في الاهواز و بلوشستان و غيرها من المدن و القرى الايرانيه.
      فكم وهابي تستطيع ايران اعتقالهم.
      علي بن عبدالله

    • زائر 4 | 11:52 م

      القاعدة وخطرها على اللمسمين

      القاعدة فئة ضالة لاتعرف من الاسلام الا اسمه وهي صناعة امريكية هدفها في تأسيسها محاربة الاتحاد السوفيتي،ثم تتطورا هدفها ليشمل كل الغرب غير المسلمين ولكن لفكرهم الضال وقلة الواعز الديني لجماعته او عدمه بالحرى اضافو الى قائمة الغرب القضاء على الشيعة،بل جعله بعضهم في القائمة الاولى منهم المقبور الظواهري لارحمه الله والان تعاني الدول الاسلامية كلها من خطر وجودهم كايران والسعودية وكل البلدان الاسلامية ،نتمنى ان يأتي ذلك اليوم الذي يقضى عليهم وعلى كل من ينتسب لهم او يؤيدهم بقول اوفعل وهم منتشرين بيننا

    • زائر 3 | 11:18 م

      ابوالبراء اين المسئول العسكري للقاعدة سيف العدل ؟

      رجع الى افغانستان وكيف ؟ ايران اطلقت سراحه مع قيادات اخرى من القاعدة !! بهذا الخبر ايران تريد ستر عورتها باعتقال هؤلاء و سوء حظها ان دول العالم لم يعطي الخبر اهتماما لانهم تعودو على كذب الملالي واشكر الوسط على نشر موضوع يخص دولة الشيطان الاكبر . وهنا اقول للمسكين هل اسماعيل هنية يستطيع ان يظهر علنا للاسرائليين ؟ طبعا كلا لدواعي امنية . وانا كذلك لا استطيع الظهور علنا في ايران لاننا اعداء بكل بساطة .

    • زائر 1 | 11:06 م

      خبرين في خبر

      ما يسمى بالقاعدة .... انشاءالله الى الزوال ... بس المشكلة محسوبين على المسلمين والاسلام منهم بريئ
      والنفط مع الهنود ما نملك الا الدعاء الله يوفق ايران لما فيه خير وصلاح ..

    • محمد المولاني92 | 10:43 م

      اممم

      نقول الله يكتب الي فية الخير
      الى ايران والامة الاسلامية

اقرأ ايضاً