العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ

إيمان أيوب تجسد مريم العذراء في فيلم سينمائي

تستعد الفنانة الشابة إيمان أيوب لتجسيد بطولة فيلم روائي بعنوان: “مريم العذراء” تجسد فيه إيمان شخصية السيدة مريم، وهو من إخراج نورهان متولي، حيث تقوم حالياً باختيار باقي أبطال العمل .

ويقول المستشار الإعلامي للفنانة عادل مراد: “إيمان تحمست لفكرة الفيلم” وقالت: “على رغم أن الجميع يحاول أن يخيفني منه؛ لأنني على قناعة كافية بأن المسيحيين والمسلمين في كل العصور متحابين، وأنا من هنا أردت أن أظهر للجميع مدى سماحة أهل الكتب السماوية وكيف فرض الله الأديان في الأرض من دون السماح لأي شخص بالتلاعب بالأديان السماوية المقدسة”.

وأكدت أيوب أنها ستحاول أن تخرج بهذا الفيلم إلى النور، ولو على نفقتها الخاصة، في مبادرة منها بمناداة الوحدة الوطنية المفتقدة حالياً، وأنها تعتبر هذا الفيلم انطلاقة منها لسلسلة أفلام دينية مثل “رابعة العدوية” و”الراهبة الخنساء” وغيرهما من الشخصيات الدينية المهمة، مشيرة إلى أهمية مثل هذه الأعمال التي افتقدناها، التي تقدم سيرة ذاتية لكل الشخصيات التاريخية والدينية المعروفة والمهمة.

وأشارت أيوب إلى أنها لم تقدم خلال تاريخها الفني أعمالاً مشينة أو مخجلة، وأن كل ما قدمته من أعمال بعيد تماماً عن العري والمشاهد التي بها إسفاف .

وأضافت: طالما يقدم الفنان أعمالاً تحمل معنى وتنقل ثقافات معينة للناس، فما المانع من تقديمها؟! معترضة في كلامها على من يرى أن الفنان بعد تقديم مثل هذه الشخصيات لابد له أن يعتزل الفن، فلا يوجد دخل لذلك بالاعتزال طالما أن الفنان لا يقدم ما يخدش الحياء .

يذكر أن الفيلم حالياً في مرحلة الكتابة وفي انتظار الانتهاء من السيناريو حتى يبدأ تصويره.

العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً