العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ

العالي يطالب المستفيدين من «سلماباد الإسكاني» بمراجعته

طالب عضو مجلس النواب عن الدائرة الثانية بالمحافظة الوسطى النائب سيدعبدالله العالي المستفيدين من مشروع سلماباد الإسكاني بمراجعته لمنع استقطاع الأقساط قبل جهوزية المشروع للسكن.

وقال العالي: «نشرت «الوسط»موضوع استقطاع أقساط مشروع سلماباد الإسكاني قبل وصول الخدمات، وسبق وأن اتصلت بوزارة الإسكان بخصوص الموضوع، وحصلت على تطمينات من القائم بأعمال الوكيل المساعد للخدمات والسياسات الإسكانية ماهر العنيس، بأنه لن يتم الاستقطاع إلا بعد وصول الخدمات التي تؤهل المنطقة للسكن»، وتابع «واتصل بي يوم أمس (الخميس 27 يناير/ كانون الثاني 2011)، بناء على نشر الموضوع، ليؤكد مجدداً أنه تم التنسيق مع بنك الإسكان بعدم الاستقطاع حتى وصول الخدمات، وبعد مضي 5 أشهر من صلاحية المشروع للسكن».

وواصل «وأهيب بجميع المواطنين المستفيدين من الخدمات الإسكانية في مشروع عالي - سلماباد الإسكاني بضرورة التواصل معي، وتقديم الرقم الشخصي، بالإضافة إلى الاسم، للعمل على استعادة ما تم اقتطاعه، ومنع اقتطاع أي قسط لاحق من جميع المستفيدين، لحين مرور الفترة المذكورة بعد إيصال الخدمات للمشروع». وكان مواطنون مستفيدون من مشروع سلماباد الإسكاني اشتكوا في وقت سابق من قيام وزارة الإسكان باستقطاع أقساط الوحدات التي حصلوا عليها في المشروع، على رغم أن المشروع غير جاهز للسكن بعد.

العدد 3066 - الخميس 27 يناير 2011م الموافق 22 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:40 ص

      بس اشلون

      ما نعرف الرقم النائب البرلماني او البلدي جيف نتواصل معاهم و نحن ساكنين في م عيسي في السادسة ارجو ذكر الرقم النائب و شكرا

    • زائر 2 | 2:22 ص

      حرام عليكم يا وزاره الاسكان تخلفون الوعد وتنهبون المواطن

      المواطن في الوقت الحالي يسكن في اجار ومحتاج للاثات وظروف المواطنيين صعبه يجب على الوزاره ان توفي با الوعد وهو ان يتم قطع القسط من الراتب بعد سته اشهر وكذلك قط علاوة السكن بعد ثلاثه اشهر من السكن الفعلي حسب النظام المعمو به في با قي المناطق وشكر لك يا العالي على الاهتمام وكذلك جريده الوسط

    • زائر 1 | 1:27 ص

      متى توصسل الكهرباء

      ابسئل الوزارة او النائب متى بوصلون الخدمات ترى ملينا والله افرج الينا وللمومنين

اقرأ ايضاً