العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ

ماركون يدمر المنامة ويؤهل الأهلي إلى نهائي الكأس

المحرق يتجاوز حاجز المئة نقطة في سلة المدينة

تعملق محترف الأهلي الجديد الأميركي ماركون شاندلر وتمكن من تسجيل 43 نقطة كاملة في سلة المنامة قاد بها فريقه لتحقيق فوز صعب على الأهلي بنتيجة 86/83 في مباراة جماهيرية وومتعة حتى الثواني الأخيرة ليعلن الأهلي بهذا الفوز تأهله للمباراة النهائية لملاقاة فريق المنامة على كأس السلة للمرة الأولى منذ سنوات طويلة كان فيها النسر الأصفر بعيدا عن النهائي.

وسيلتقي الفريقان في نهائي الكأس الأسبوع المقبل في ثلاث مباريات يفوز بالبطولة الفريق الذي يسبق منافسه للفوز في مباراتين في تكرار لنهائي الموسم الماضي في بطولة الدوري الذي انتهى لمصلحة الأهلي 3/صفر.

وقدم الفرقان مباراة قوية وحماسية إلا أن الأهلي كان الفريق الأفضل والمتقدم في معظم الفترات وصولا إلى حسم النتيجة في النهاية.

وقدم ماركون نفسه كأحد أفضل محترفي الدوري بعد أن فعل كل شيء في المباراة بشكل اضطر مدرب المنامة الأميركي جيسون رابيدو إلى تجربة 5 لاعبين لمراقبته من دون جدوى.

وبرز من الأهلي أيضا ميثم جميل بتسجيله 17 نقطة، وحسين شاكر 13 نقطة.

وسجل بقية نقاط الفريق كل من سيدهاشم حبيب 6، محمد قربان 4 ومحمود أكبر 3.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف المنامة الأميركي داريوس رايس بتسجيله 21 نقطة، وأحمد المطوع 19 ومحمود غلوم 11.

وسجل بقية نقاط المنامة في المباراة كل من أحمد عبدالعزيز 9، محمد حسن 8، بدر عبدالله 8، ومحمد حسن 7.


بداية أهلاوية

بدأ فريق الأهلي المباراة بتشكيلة مكونة من حسين شاكر، ميثم جميل، سيد هاشم حبيب، محمد قربان والمحترف الأميركي ماركون شاندلر.

قفي حين لعب المنامة في البداية بتشكيلة مكونة من أحمد عبدالعزيز، بدر عبدالله، محمود غلوم «ماش»، أحمد المطوع والمحترف الأميركي داريوس رايس.

ولعب الفريقان في البداية بطريقة دفاع رجل لرجل، إلا أن الأفضلية كانت واضحة لفريق الأهلي الذي لعب بحماس كبير في الدفاع والهجوم وتمكن من تسجيل ثلاثيتين متتاليتين ثم التقدم 8/صفر.

وعاد المنامة بعد ذلك من خلال الدفاع القوي والهجوم المركز ليتمكن من تقليص الفارق سريعا إلى نقطتين فقط 10/12 قبل أن يعادل النتيجة 14/14 فطلب مدرب الأهلي الوقت المستقطع.

وعاد الأهلي بقوة بعد الوقت المستقطع وتقدم 19/14 إلا أن المطوع رد بثلاثية للمنامة وتبعها بدر المطوع بثلاثية لتتقلص النتيجة إلى 20/21.

وواصل محترف الأهلي التألق ورفع معدل نقاطه إلى 14 ثم سجل ثلاثية رائعة مع الثانية الأخيرة لينهي الأهلي الربع الأول متقدما 28/23 وسط تفاعل جماهيري كبير من جانب جمهور الأهلي.


عودة المنامة

الأهلي واصل اللعب في الربع الثاني بالتشكيلة نفسها التي بدأ بها المباراة في حين أن المنامة أجرى تغييرا واحدا كان أجراه منذ الربع الأول باشراك عمران عبدالرضا بدلا من المطوع لمراقبة محترف الأهلي.

وأرجع مدرب المنامة محترفه داريوس لمراقبة محترف الأهلي للحد من خطورته وهو ما مكن المنامة من تقليص الفارق مجددا إلى 29/30.

وواصل المنامة أفضليته في الربع الثاني ليتمكن الفريق من قلب النتيجة والتقدم للمرة الأولى 33/32.

وأجرى مدرب المنامة عددا من التغييرات في الربع الثاني في ظل دخيرة اللاعبين الكبيرة التي يمتلكها الفريق على عكس الأهلي الذي أجرى تغييرا واحدا فقط بدخول محمود أكبر بدلا من سيد هاشم.

واضطر مدرب الأهلي إلى اخراج محترفه ماركون بعد حصوله على الخطأ الشخصي الثالث وأدخل بدلا منه مهدي عاشور.

ومع ذلك تمكن الأهلي بعد ذلك من التقدم 41/36 في ظل تألق حسين شاكر.

وعاد المنامة بقوة بعد ذلك وعادل النتيجة بعد ثلاثية محمود غلوم 41/41 ثم تقدم 43/41 لينتهي الربع الثاني والفريقان متعادلان 43/43.


ربع ماركون

بدأ الفريقان الربع الثالث بالتشكيلة نفسها التي بدئا بها المباراة وكذلك بطريقة الدفاع نفسها المعتمدة على دفاع رجل لرجل.

وكانت الأفضلية في البداية للمنامة خصوصا مع فقدان الأهلي للكرة كثيرا هجوميا ليتمكن المنامة من التقدم 52/48 في ظل صحوة من داريوس.

وواصل داريوس التألق وسجل ثلاثية جديدة تمكن من خلالها من رفع الفارق للمنامة إلى 56/51.

وعاد محترف الأهلي للتألق وتمكن من تقليص الفارق لفريقه إلى 54/56.

ورفع ماركون عدد نقاطه إلى 31 نقطة بثلاثية رائعة قلص بها الفارق للأهلي إلى 59/61 ثم عادل قربان النتيجة.

واحتسب الحكم يونس جناحي خطأ فني على لاعب المنامة عمران عبدالرضا لاحتجاجه على قرار الحكم ليتمكن الأهلي من التقدم للمرة الأولى في الربع الثالث 63/61.

وسجل ماركون ثلاثية رائعة رفعت الفارق للاهلي إلى 66/61، ليتمكن سيد هاشم مع الثانية الأخيرة بعد تسجيل ثلاثية بعد ثلاثية من محمود أكبر ويخرج الأهلي متقدما في الربع الثالث 72/63 وسط حالة من الهياج في جماهير الأهلي الفرحة بالأداء والنتيجة.


ربع الحسم

واصل الأهلي بالتشكيلة نفسها التي بدأ بها المباراة، وكذلك المنامة باستثناء دخول محمد حسين بدلا من ماش.

وتعرض المتألق حسين شاكر إلى اصابة مع بداية الربع الأخير خرج على اثرها من الملعب ليدخل بدلا منه محمود أكبر.

وواصل ماركون تألقه ووسع الفارق للأهلي إلى 76/66 ليقلص أحمد المطوع الفارق بثلاثية تبعها داريوس بنقطتين ليتقلص الفارق إلى 71/78 فطلب مدرب الأهلي بروسلي الوقت المستقطع.

وأدخل المنامة لاعبيه محمد حسن وماش ليتمكن حسن من تسجيل ثلاثية قلصت الفارق إلى 74/78 فطلب الأهلي الوقت المستقطع. وسجل محمد حسين ثلاثية أخرى قلصت الفارق إلى نقطة واحدة فقط 77/78 فرد ماركون بثلاثية.

المنامة غير دفاعه إلى دفاع المنطقة ليتمكن من ايقاف اختراقات ماركون.

وحصل متغير في المباراة عندما احتسب الحكم خطأ متعمد على أحمد عزيز تبعه بخطأ فني بعد أن ركل اللاعب الكرة ليحصل الأهلي على 4 رميات واستحواذ سجل منها نقطتين فقط ليرفع الفارق إلى 83/79 ليقلصه داريوس إلى نقطتين مجددا ليتمكن بعدها محمد حسن من معادلة النتيجة.

وبعد كرات ضائعة من الجانبين حاول محمد حسن الدخول ولكنه فقد الكرة وارتكب خطأ متعمد ضد سيد هاشم فحصل على رميتين واستحواذ سجل واحدة وأضاع الأخرى ولكن الاستحواذ مكن الأهلي من تسجيل نقطتين ليرفع الأهلي الفارق إلى 86/83 قبل 14 ثانية من النهاية.

وفشل المنامة في التسجيل عن طريق داريوس ليخسر المباراة ويتأهل الأهلي للنهائي.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من يونس جناحي، عبدالكريم شكيب، والحكم التركي.


المحرق يسحق المدينة

وفي المباراة الأولى يوم أمس حقق فريق المحرق فوزا كبيرا على فريق مدينة عيسى بنتيجة 106/77 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم في ختام مباريات الفريقين في الدورة السداسية لكأس زين البحرين لكرة السلة.

وهذا هو الفوز الثالث للمحرق مقابل خسارتين ليصبح رصيده 8 نقاط ويحتفظ بحظوظه في المنافسة على التأهل للمباراة النهائية حتى آخر لحظة، في الوقت الذي تلقى فيه فريق مدينة عيسى خسارته الخامسة على التوالي لينهي الدورة السداسية من دون تحقيق أي فوز فيها.

ولعب المحرق بتشكيلته الأساسية يوم أمس منذ البداية مخالفا بذلك ما صرح به رئيس جهاز كرة السلة في النادي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة من أن المحرق سيلعب بالصف الثاني في المباراة.

وكان الأداء رتيبا من الجانبين في ظل سيطرة مطلقة لفريق المحرق على المجريات منذ البداية وحتى النهاية لينهي الأمور سريعا لصالحه وخصوصا أن المدينة لعب من دون حماس كبير ومن دون رغبة حقيقية في احداث المفاجأة.

ولم يلاق المحرق صعوبة كبيرة في حسم الأمور وهو ما دفع مدرب الفريق إلى احداث الكثير من التغييرات على التشكيلة باتاحة الفرصة لجميع اللاعبين بالمشاركة، وكذلك فعل مدرب مدينة عيسى أحمد سلمان باعطاء الفرصة للجميع بالمشاركة.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المحرق المحترف الأميركي ليموند موراي بتسجيله 24 نقطة، وأحمد حسن 16 نقطة وسالم محمد سالم 12.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف مدينة عيسى كالعادة المحترف الكاميروني بوريس سايكوم بتسجيله 21 نقطة، وسيد صالح مهدي 20 نقطة.


داريوس ومحمد حسن تأثرا بالمرض

تأثر لاعبا المنامة المحترف الأميركي داريوس رايس ونجم الفريق محمد حسن بالمرض الذي ألم بهما قبل المباراة ومنعهما من التدريب إذ ظهر الارهاق واضحا على داريوس على رغم مشاركته طوال المباراة.

في حين لم يشترك محمد حسن سوى في الربع الأخير وتمكن من تسجيل 7 نقاط منها ثلاثيتين أعاد بهما المنامة للمباراة إلا أنه في النهاية تسبب بخسارة الفريق بعد أن فقد الكرة وارتكب خطأ متعمدا ضد سيدهاشم تمكن من خلاله الأهلي من حسم الأمور بعد أن كانت النتيجة متعادلة 83/83.


5 لاعبين فشلوا في مراقبة ماركون

فشل 5 لاعبين استعان بهم مدرب المنامة الأميركي جيسون رابيدو في مراقبة محترف الأهلي الأميركي ماركون شاندلر طوال المباراة بعد أن جرب كل السبل من أجل ايقافه منها الضغط عليه بثلاثة لاعبين من دون فائدة.

ففي بداية المباراة أول المدرب مهمة مراقبة ماركون إلى محترفه داريوس ولكنه فشل ليدخل عمران عبدالرضا لمراقبته وفشل أيضا، ليوكل المهمة إلى أحمد المطوع الذي لم يتمكن من ايقافه فأدخل محمد نجف الذي فشل أيضا ليوكل المهمة في النهاية إلى محمود غلوم الذي لم يتمكن أيضا ليحسم ماركون الأمور للأهلي.


بروسلي أجاد في إدارة المباراة

أجاد مدرب الأهلي الكويتي فيصل بروسلي في إدارة مباراة الأمس وخصوصا من خلال الدفاع القوي الذي اعتمده الأهلي والذي تمكن من خلاله من ايقاف خطورة نجوم المنامة بعد أن لعب بدفاع رجل لرجل قوي في معظم فترات المباراة.

وكادت الأمور تنقلب عليه من خلال بدلاء المنامة إلا أن موهبة ماركون وميثم جميل حسمت الأمور في النهاية للأهلي.


تحكيم أثار استياء الفريقين

أثارت قرارات التحكيم استياء الفريقين وخصوصا نادي المنامة الذي ثارت جماهيره ولاعبوه بقوة ضد التحكيم نتيجة احتسابه خطأين فنيين على الفريق وكذلك خطأين متعمدين.

وكان التحكيم قد احتسب أخطاء ضد الأهلي في بداية المباراة منها 3 أخطاء ضد محترف الفريق الأميركي ماركون شاندلر في الربعين الأول والثاني.

وحاول طاقم التحكيم اخراج المباراة إلى بر الأمان إلا أن ضغط الفريقين كان أكبر من تحمل طاقم التحكيم.


المحرق يلعب بتشكيلته الأساسية

لعب فريق المحرق بتشكيلته الأساسية في مباراة الأمس ضد مدينة عيسى والمكونة من أحمد حسن، محمد عبدالمجيد، جاسم محمد، عيسى ابراهيم والمحترف الأميركي ليموند مواري مخالفا بذلك ما سبق أن صرح به رئيس جهاز كرة السلة في النادي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة من أن الفريق سيلعب بالصف الثاني في المباراة.

ودخل المحرق بكل قوته وتمكن من حسم الأمور منذ البداية بالفارق الكبير الذي حققه ثم قام المدرب بعد ذلك باتاحة الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في المباراة بعد أن ضمن الفريق النتيجة.


حضور جماهيري غفير

شهدت مباراة الأمس بين الأهلي والمنامة حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين إذ امتلأت الصالة قبل نصف ساعة من بداية المباراة وسط تفاعل كبير من جانب جماهير الناديين.

وأثبت جمهور الأهلي مجددا أنه قادر على ملء المدرج المقابل للمنصة الرئيسية من خلال التوافد الكبير للجماهير التي ملأت المدرج حتى النهاية.


جمهور المنامة يزعج الأهلي

اعتمد جمهور المنامة استراتيجية مختلفة في مباراة الأمس بعد أن خصص له الجهة المجانبة للمنصة الرئيسية على الجانبين إذ قام الجمهور في كل مرة يطلب الأهلي أو المنامة الوقت المستقطع أو في فترة الاستراحة بالصراخ بقوة وكذلك استخدام آلات التشجيع لإخراج أقوى صوت ممكن من أجل منع مدرب الأهلي الكويتي فيصل بروسلي من إعطاء التعليمات للاعبيه ما اضطره في النهاية إلى جلب اللاعبين لمنتصف الملعب لأجل اعطائهم التعليمات.

العدد 3070 - الإثنين 31 يناير 2011م الموافق 26 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 46 | 8:28 م

      منامي

      في يوم الجمعة

    • زائر 45 | 12:08 م

      شدخل نويدرات ومال الله

      شلون نويدرات جايفينه مقبره كل من منتهي جيبونه خلاص نويدرات راح يعتمد ع لاعبينه الشباب المميزين ...ولازم الاتحاد يشوف لاعبين نويدرات لانه في ناس يستحقون يروحون المنتخب!!

    • زائر 44 | 10:52 ص

      لا زعيم لا الاهلي

      الف مبرووووووك فوزنا
      والجميع عرف اخلاق جماهيرهم وبالخصوص الي قعدوا خلف بنج الاهلي
      وعن اي ظلم يتكلمن لاعبينهم يرتكبون اخطاء ويعصبون بعد هههه
      بعدين الحكم هو الي ذبح الاهلي كل دخول خاطىء من لاعبين المنامة يحسبها على الاهلي !

    • زائر 43 | 8:29 ص

      واحد يموت في الأهلي ...

      الأهلاوي طب
      إنصره يارب
      وبعون الله ... وبعون الله
      ماشي ماشي ماشي ...
      ألف مبروك للأهلاوية وعقبال الكأس..!!

    • آحساس روح | 8:13 ص

      آحساس روح

      اللة يسسستر
      مسسآمحة بسس ..شعب فاآضي و اللة العضيم

    • زائر 41 | 8:09 ص

      ههههه حطوها ع الحكام

      منامه جتوري هـ السنة مافي دوري ,,


      خههههههههههههههههههه

    • زائر 40 | 8:04 ص

      محرقاوي حالاوي

      اصلا محمد حسن سووو فاول متعمد عشان الاهلي يتقدموون وهذا اكبر تلاعب
      وجمهور المنامة اخلاقهم زفته ومااحترموو احتياط الاهلي
      وتمنيت لمحرق بالنهائي لكن الحين انشالله الاهلي تفوز بالكاسس

    • زائر 39 | 7:44 ص

      أهلاوي وكلي فخر

      انه الاهلي الزعييييييييييييييم
      كبير يالاهلي كبير
      وينكم وينه ما تغلبونه

    • زائر 38 | 7:23 ص

      منامي وافتخر

      اخوي محمد عباس وانت ليش ماتذكر يوم جمهور الاهلي فلعو غراش ماي في الصالة في مباراة الاهلي والمحرق ووينك عن مقولة (العن . . .) يوم جمهور الاهلي قالوها لما احنا نقول منامة هو ها مو هذا كيان نادي ولازم الاهلاوية يحترمونه ول شنو؟؟

    • زائر 37 | 6:34 ص

      تهجم على العسومي

      الصحفي محمد عباس : كنت اتمنى ان تكون اكثر جرأة وتذكر تهجم جمهور المنامة على اعضاء اتحاد السلة وبالاخص رئيس الاتحاد عادل العسومي وهو الذي دخل في هوشة معهم امام الجميع
      كذلك تهجم جمهور المنامو على الحكام بعد المبارة

    • زائر 36 | 6:12 ص

      بنت العالى

      ششوري بسس ..نآآآس فآآآضية
      شعب فاضي الى هذة الاشياء بس

    • زائر 35 | 5:53 ص

      =======

      المباراه الجايه بروحوووووووووووووووون فيها منا ادا لاعبين المنامه كعدو تحتنا

    • زائر 34 | 5:47 ص

      علاقه

      مبروك الى الاهلي
      وهارد لك المنامه
      الاهلي فاز بكل استحقاق
      وعذر المغلوب الحكام (( شماعه ))نادي الحاله يقول الحكام طبخوها
      ونادي المنامه يقول الاتحاد طبخوها
      بس انا اقول اللي طبخوها
      فيصل بروسلي و ماركون
      ملاحظه
      فزنا على المنامه بمحترفين امريكان
      (( داريوس + احمد المطوع ))

    • زائر 32 | 5:14 ص

      اهلاوي

      16 بطولة دوري
      13 بطولة كأس
      مرتين كأس اندية الخليج
      المركز الثالث على اندية آسيا
      واكثر من 10 كوؤس تفوق
      رابع بطوله العرب
      هاي بطولات المنامه
      اما حنا
      17 دوري
      12 كاس
      مرتين كاس انديه الخليج
      واكثر من 10 كؤوس تفوق

    • زائر 31 | 4:59 ص

      المعنى الحقيقي للزعيم ( منامية )

      16 بطولة دوري
      13 بطولة كأس
      مرتين كأس اندية الخليج
      المركز الثالث على اندية آسيا
      واكثر من 10 كوؤس تفوق
      فعذراً يا عذال، الزعامة فقط للمنامة
      منقووول من موقع جماهير و عشاق نادي المنامة

    • زائر 30 | 4:55 ص

      راحواا الطيبين

      هههههههههه فزنه من غير 167 الف دينار ههههه

    • زائر 29 | 4:44 ص

      للموت أهلاوي

      دير بالك يا الغشيم هذا الاهلاوي الزعيم
      وهذا النسر وين الاسد

      أوه أوه سكسيويل أتعووووووووور

    • زائر 28 | 4:42 ص

      إلى الزائر 18

      فيك خلل يا اخوييي ؟؟ ما اجوف روحك لووويششش ؟ لحم عيش وااااككككككك مصخرة و الله

    • زائر 27 | 4:30 ص

      جوني انطوني

      خوي الزائر 20 انتى لاسد ولحين الزعيم بكره شنو:::
      الاهلى تاريخ ول تجامل روحك ههههههههههههه
      ما قلنه انه المنامه مو خوش بس الاهلى ما تقدر تغير من مكانته شي
      استريح ورتاح ول تعصب مو زين لك

    • Ahlawi 3 | 4:03 ص

      الأهلي في عروقي

      انت اللي تقول "اصلا احنا نبي الاهلي في النهائي" يكون في علمك ان غصبن عليك الاهلي في النهائي مو برضاك!
      الاهلي هو سيد البطولات والكل يشهد واي فريق يلعب ضده يحط له الف حساب والدليل بالامس شاهدنا ما فعله فئة من جماهير المنامة الجاهلين خلف دكة احتياط فريق الاهلي و ما فعله مدرب المنامة لايقاف محترف الاهلي ولم يجدونه 5 لاعبين نفعا لايقافه!
      في الاخير حبيت اقول "لا يطوي النسر جناحيه طالما هناك قمة لم يصلها بعد"

    • زائر 25 | 2:48 ص

      لمحرقاوي

      اقووم يامحرقاوي تسوي روحك تفهم وانت بعيد وراقد
      روح اقرا جم فرق بين اللأهلي والمنامة
      الأهلي طايف منامة بدوري واحد
      ومنامه طايفة اهلي ب 2 او 3 كؤوس
      روح جوف الأخبار عدل بعدين تعال اطلع فيها !!

    • زائر 24 | 2:35 ص

      الى منامي وافتخر

      لا تستهين بفريق النويدرات
      على الاقل السنه النويدرات فريقه كله من ابناء القرية مو مثلكم مخسرين خساير على محمد حسن واحمد المطوع ووووووووو
      وما نبي احمد مالله ولا غيره

    • زائر 23 | 2:33 ص

      اهلاوي

      اي فريق ينهزم في العالم يقولون الحكم فما بالكم عندنا في الدوري الفريق المهزوم يضع فشله على الحكم ........ هارد ليكم والمباريات القادمه هي المحك الرئيسي
      مبروك الأهلي
      هارد لك منامة
      أصلا أحنا جماهير الاهلي نبي النهائي منامي أهلاوي
      لأن أي نهائي غير ماله طعم
      خل الحالة يطالعون المبارة في التلفزيون ويتعلمون اللعب والفن والمنافسة الشريفة
      باي باي مال الله
      ان شاء الله اتعوضها لين اتروح تلعب السنة القادمة في النويدرات
      منامة جتوري مثل بلو تو دورييييي
      اوه اوه سكسويل تعور

    • زائر 22 | 2:29 ص

      الزعامة تبقى للمنامة

      أخوي الزائر 19
      اذا سمو فريق بلقب مايتغير .
      انتو من سنين ونتو النسور 10 سنوات ماخذيتو الدوري ليش ماسموكم دياي ؟

    • زائر 21 | 2:21 ص

      احدر يا منامي

      الاهلي بطل بطل و انا اقول كلامك صح زاءر 10 نبي كل الندية يتعلمون منة لا اجون لينا الحالة والمحرق يحشرون روحم و اتمنى النهاءي اكون درس للاندية.
      الاهلي بفوز 3\\صفر احدر يا منامي
      اي مدرج للاهلي المقابل للمنصة او الي بجانب المنصة

    • زائر 20 | 2:01 ص

      رداءً على محرقي المحترم

      الي مسمي حاله محرقاوي تقدر تعطينا عدد ألقاب المنامة وعدد ألقاب الأهلي في كل البطولات المختلفة؟؟ لو كلام وبس؟
      الأهلي زعيم السلة واليد والقدم وأؤكد والقدم لو لا التحيز الواضح للمحرق في كل شيء من اتحاد من دعم من من من ولكن لا بد للستار أن ينفتح يوماً لتعرفون بأن بطولات المحرق يساهم فيها الحكام والاتحاد والدعم الخاص والرعايات الخاصة وووو حديث ولا حرج
      والأهلي ظلم في مناسبات عددها يشيب له الرأس
      اتمنى تاخذ كلامي بعين الجدية وتبدأ تفتش عن حقائق قد تكون غائبة عنك
      وتحيتي للجميع

    • زائر 19 | 2:00 ص

      كريمو

      كريمو جتوري مثل بلو تو دوري
      منامة جتوري مثل بلو تو دورييييي

    • زائر 18 | 1:58 ص

      حلات النهائييي

      اصلا احنا المناميون لا نريد النهائي الا مع غريمنا القديم -الاهلي - اللعبة تحلو بوجود جماهير نا -المنامة والاهلي -

    • زائر 17 | 1:20 ص

      القاضي 15(محرقاوي)

      للاهلاوية من صغرنا وحنا نعرف ان المنامة هو زعيم السلة البحرينية والمحرق الطائرة والقدم والاهلي لليد بلاء تحيز ولاتقصون على روحكم

    • زائر 16 | 12:50 ص

      خطأ واضح

      (( تعملق محترف الأهلي الجديد الأميركي ماركون شاندلر وتمكن من تسجيل 43 نقطة كاملة في سلة المنامة قاد بها فريقه لتحقيق فوز صعب على الأهلي بنتيجة 86/83 ))
      لتحقيق فوز صعب على الاهلي ؟؟؟؟ الاهلى فايز شلون يحقق على نفسه فوز صعب ؟؟؟ ليكون الاهلى يلعب ضد الاهلي ؟؟؟

    • زائر 15 | 12:39 ص

      اهلاوي

      مبروك الأهلي
      الأهلي هو الزعيم

    • زائر 14 | 12:03 ص

      أهلاوي عالي عالي..

      إذا الأهلاوي أراد الحياة
      فلابد أن يستجيب القدر
      ولا بد للقيد أن ينكسر
      ولا بد للنسرِ أن ينتصر
      تكبير

    • زائر 13 | 11:59 م

      اهلاوي حتى النخاع

      يا جماهير المنامة سمعوا هالقصة وإنشاء الله تفهمونها
      يقولون في رقاصة ما عرفت ترقص قالت الأرض عوجة
      والعبرة والنهاية
      وهذه فرقناكم ثلاث نقاط من غير TIGER 5
      إنشاء الله نتلاقا في النهائي
      يالتوفيق للجميع

    • زائر 12 | 11:50 م

      الأهلي هو الزعيم

      ألــــف ألـــــف مبروووك
      عقبال الكأس

    • زائر 11 | 11:49 م

      الأهلي بطل

      حبيبي الأهلي بطل وصاحب تاريخ
      وبطل الدوري
      وكأس السوبر هالموسم
      وتقول أراد الاتحاد ايصال الأهلي
      روح اشرب لك عصير ليمون يهدي أعصابك
      الظاهر ما وصل لك إن الأهلي عريق

    • زائر 10 | 11:49 م

      منامي وأفتخر

      مبروك الأهلي
      هارد لك منامة
      أصلا أحنا جماهير المنامة نبي النهائي منامي أهلاوي
      لأن أي نهائي غير ماله طعم
      خل الحالة يطالعون المبارة في التلفزيون ويتعلمون اللعب والفن والمنافسة الشريفة
      باي باي مال الله
      ان شاء الله اتعوضها لين اتروح تلعب السنة القادمة في النويدرات

    • زائر 9 | 11:41 م

      هراء في هراء

      يعني ويش منهو المنامة اللى ما ينغلب .. الحكم انسان مو معصوم من الخطأ ,, هذا اذا كان فيه خطأ عليه ؟؟؟ مو انت ولا انا اللى يقيم الحكم انزين .. مبروك يالاهلي عقبال الكأس ان شاء الله

    • زائر 8 | 11:39 م

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      اي فريق ينهزم في العالم يقولون الحكم فما بالكم عندنا في الدوري الفريق المهزوم يضع فشله على الحكم ........ هارد ليكم والمباريات القادمه هي المحك الرئيسي

    • زائر 7 | 11:31 م

      هارد لك شيخ محمد

      أراد الإتحاد إيصال الحالة للمباراة النهائية بكل الطرق ولكن عندما فاز المحرق على المدينة أمرت الإدارة الحكام في إيصال الأهلي وهارد لك يا شيخ محمد، ما يبون المحرق في النهائي

    • زائر 6 | 11:22 م

      الاتحاد يبيله غسال

      انظلم فريق المنامه امس ابصراحه من الحكام من جناحي وشكيبو والاتحاد مايعرفون ايجيبون حكام عدل للمباريات الحساسه فأمس كانت اخطائهم كله على المنامه تقول فيهم حره على المنامه والي شاف المباراه يحكم .والاتحاد بعدين ايجون ويعاقبون المنامه وجماهيره .لازم ينغسل هالاتحاد وينظفونه من أول وينشال العسومي وعصابته عبدالغفار والكوهجي واحمد خمسه

    • زائر 5 | 11:11 م

      الزعيم يبقى زعيم يالمنامي

      العبرة في النهاية يالاهلاوية وان شاءالله بنرد الدين لكم في النهائي .

    • زائر 3 | 11:00 م

      الحكام مسخره

      الحكام هم من افسدو المباراه وساعدو الاهلي للفوز كلما تقدم الزعيم حسبو خطأ متعمد على اخطاء عاديه هل هاذه امر من الاتحاد للحكام ام ماذا؟؟؟؟والله مسخره والله مسخره..ويقولون بعدين الاهلي فاز على المنامه

    • زائر 2 | 10:53 م

      كما تدين تدان

      كما كانه جماهير الاهلي يفعلون في المباريات السابقه خلف دكة احتياط المنامه فردوها اليكم جماهير المنامه. وبعدين يالكاتب الصحفي لماذا لم تكتب من قبل ما كانه يفعله جمهور الاهلي حلال عليهم حرام على المنامه؟؟؟!!!

    • زائر 1 | 10:40 م

      البطل عمره بطل اهلاويه

      مبروووووووووووووووووك يالاهلاويه

      اوه اوه سكسويل تعور

اقرأ ايضاً