العدد 3074 - الجمعة 04 فبراير 2011م الموافق 01 ربيع الاول 1432هـ

نسرين الإمام في “مسيو رمضان مبروك أبوالعلمين”

تشارك الفنانة المصرية الشابة نسرين الإمام في الوقت الحالي بتصوير المسلسل التلفزيوني الجديد “مسيو رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وتظهر نسرين في العمل الذي كتبه يوسف معاطي ويخرجه سامح عبدالعزيز بشخصية فتاة فلاحة يتزوجها الفنان محمد هنيدي من القرية التي كان يعيش فيها قبل سفره إلى القاهرة، وتتميز الشخصية التي تجسدها نسرين بطيبتها وعفويتها وخفة ظلها في الوقت نفسه.

وأشارت نسرين إلى أنها تعلمت “اللهجة الفلاحية” حتى تساعدها على أداء دورها بشكل متقن في المسلسل، وقالت إنها سترتدي في العمل جلاليب واسعة ذات ألوان مبهجة، وتظهر من خلال الشخصية بضفائر في شعرها، وبدون مكياج تماما لتكون طبيعية أكثر.

واستطاعت نسرين الصعود للأدوار الأولى في الدراما التلفزيونية خلال سنوات قليلة منذ ظهورها الأول أمام عمر الشريف في مسلسل “حنان وحنين”، حيث وقفت أمام كبار النجوم مثل سميرة أحمد وشريف منير وغيرهما.

وتقول نسرين إنها لا تعتمد على الحظ في أعمالها الدرامية ولا تعتبره سبباً كافياً لصناعة النجاح، مشيرة إلى أنها تعتمد على الاجتهاد و “أتيحت لي فرص جيدة، وأحاول الحفاظ عليها طوال الوقت لأكون بمستوى المسئولية التي منحني إياها الآخرون”.

وتؤكد أن الفنان عمر الشريف هو “الأب الروحي لي وقد استفدت جدا من عملي مع كبار النجوم واكتسبت خبرات كبيرة والحظ ساهم بقدر كبير في أن تكون بدايتي مع عمر الشريف، وأن أتعاون مع مخرج كبير مثل مجدي أبوعميرة في “قلب ميت” وكلها عوامل ساهمت في نجاحي وانتشاري”.

وعن استعدادها لتقديم أدوار الإغراء تقول نسرين: “لا أرفض الإغراء تماماً، ولكن أرفض ما يقال عن أن هناك سينما نظيفة وسينما غير نظيفة فالسينما سينما، والفن فن ولكن ما يقيدني في أداء الإغراء هو ملامحي البريئة فلو قدمت الإغراء فلن يصدقني الجمهور”.

العدد 3074 - الجمعة 04 فبراير 2011م الموافق 01 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً