العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

«المنبر الإسلامي» تؤكد ضرورة العمل على الحد من مظاهر الفساد

أكدت جمعية المنبر الوطني الإسلامي ضرورة العمل الدؤوب من قبل الجميع على الحد من مظاهر الفساد المالي والإداري والأخلاقي، والعمل على تحقيق الأمن المائي والغذائي والمحافظة على الثروات الطبيعية والأراضي والسواحل، ومواصلة جهود إصلاح التعليم والتنمية البشرية، مع ضرورة تقييم ما تم إنجازه، فضلاً عن الاستجابة لمطالب الشعب المعيشية، كزيادة الرواتب والإسكان، ودعم ذوي الدخل المحدود والمتقاعدين.

وقالت في بيان لها أمس الأحد (13 فبراير/ شباط 2011) بمناسبة الذكرى العاشرة لميثاق العمل الوطني إنه ورغم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، والتي يجب أن يفخر جميع البحرينيين قيادة وشعباً بتحقيقها، إلا أن ذلك لا يعني استكمال المشروع الإصلاحي، أو تحقيق جميع ما تمناه المواطنون في العشر سنوات الماضية.

وأضافت: «لقد سبق وأن أعلنت جمعيتنا منذ العام 2002 عن رأيها في الحاجة إلى إجراء المزيد من الإصلاحات والتحول التدريجي لممارسات ديمقراطية أكثر شفافية، تفضي إلى مكافحة الفساد وحفظ الثروة الوطنية، مع التأكيد على بناء الاتفاق بين جميع فئات الشعب على أي خطوات تطرح في المستقبل».

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:06 ص

      وترفض الدعوات الشاذة لتعكير صفو الأمن

      كما جاء في البيان كما قرأته في مصادر أخرى:
      وترفض الجمعية أية‮ ''‬دعوات شاذة عن الروح الوطنية المسؤولة قد تدعو لتعكير صفو الأمن‮''‬،‮ ‬داعية أبناء الوطن إلى استخدام السبل والوسائل الدستورية السلمية من أجل الإصلاح والتغيير‮.

    • زائر 2 | 8:05 ص

      وتؤكد على المحافظة على استقرار البلد

      وجاء في البيان ذاته لكن الظاهر نسيتوه بالغلط:
      ومن هذا المنظلق تؤكد جمعية المنبر الوطني‮ ‬الإسلامي‮ ‬ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والمحافظة على استقرار المملكة وإبعادها عن أي‮ ‬تأزيم قد‮ ‬يعيق مسيرة التنمية والإصلاح،‮ ‬التي‮ ‬تحتم دروس التاريخ ضرورة التدرج فيها وتجنب حرق مراحلها‮. ‬

    • زائر 1 | 12:39 ص

      لا حياة لمن تنادي

      انتو تأذنون في خرابة
      الفاسدين اقوى حتى من الحكومة في هالبلد

اقرأ ايضاً