العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ

«مكتب النواب» يبحث تشكيل لجان «حقوق الإنسان» و«المرأة والطفل» و«الشباب والرياضة»

لجنة للتحقيق بشأن تجاوزات إنشاء مستشفى الملك حمد

قال رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني: «إن هيئة مكتب المجلس بحثت طلب تشكيل لجنة تحقيق بشأن ما نشر عن حدوث تجاوزات مالية وفنية في إنشاء مستشفى الملك حمد الجامعي، ومقترح بإنشاء لجنة حقوق الإنسان، ومقترح بإنشاء لجنة الشباب والرياضة، ومقترح بإنشاء لجنة شئون المرأة والطفل, وقررت هيئة المكتب الموافقة على الطلبات وعرض الأمر على المجلس في الجلسات المقبلة».

وأشار إلى أن «هيئة المكتب بحثت أيضاً المقترح المقدم من أعضاء هيئة مكتب المجلس بشأن الضوابط والإجراءات الخاصة بالاقتراحات برغبة بصفة مستعجلة، وتقرر عرض الأمر على المجلس في الجلسة المقبلة». وأضاف عقب اجتماع هيئة مكتب النواب الذي عقد صباح أمس الأحد (13 فبراير/ شباط 2011): «إن هيئة المكتب عرضت في اجتماعها مقترحا بأسماء النواب في لجان الأخوة والصداقة البرلمانية للفصل التشريعي الثالث 2011، ومقترحا بأسماء النواب ممثلي المجلس في الاتحادات والجمعيات البرلمانية للفصل التشريعي الثالث، ومقترحاً بأسماء أعضاء اللجنة المشتركة بين مجلس النواب وغرفة تجارة وصناعة البحرين وجمعية رجال الأعمال البحرينية، وجمعية سيدات الأعمال البحرينية، والجمعية البحرينية للشركات العائلية، وجمعية رواد الأعمال الشباب, وتقرر عرض الأسماء على مجلس النواب في جلسته المقبلة لاتخاذ ما يراه مناسباً بشأنها».

وأوضح أن الهيئة استعرضت في اجتماعها عدداً من ردود الوزراء على الأسئلة البرلمانية المقدمة من النواب، وتقرر إدراجها على جدول أعمال الجلسات المقبلة.

العدد 3083 - الأحد 13 فبراير 2011م الموافق 10 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:17 ص

      نتمنى عودة بلدية سترة

      ايضا تمنى ان تضمن المقترحات اعادة المهام التى اخذت من بلدية سترة اليها ا حتى تضبط المخالفات التى تحدث في منطقة سترةلاننا غثنا من المخالفات حتى بيوتنا ما نرتاح فيها بسبب مخالفة القوانين ويد واحدة لاتصفق

اقرأ ايضاً