العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ

مواجهة نارية بين العربي والغرافة في قطر

تشهد المرحلة الرابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم مواجهات صعبة وثأرية أبرزها المواجهة النارية بين العربي الثاني والغرافة الثالث وحامل اللقب غدا (الجمعة).

ويتوقع أن تكون المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين كون العربي يسعى إلى الفوز للاقتراب من لخويا المتصدر وهو يعيش ظروفاً أفضل من منافسه لاسيما على مستوى اللاعبين إذ تعتبر صفوفه مكتملة إضافة إلى عودة لاعبه الخطير الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي بعد انتهاء عقوبة إيقافه مباراة واحدة.

من جهته، يأمل الغرافة الجريح والذي يعاني من مشاكل عدة تسببت فيها خسارته المرحلة الماضية أمام لخويا والتي أسفرت عن تراجعه إلى المركز الثالث وخسارة جهود حارسه قاسم برهان ومدافعه جورج كواسي للطرد، في تحقيق الفوز لتعويض الخسارة الأخيرة وأيضاً الثأر من خسارته الكبيرة أمام العربي في المرحلة الأولى 1/3. ويتطلع لخويا المتصدر إلى مواصلة انتصاراته وخصوصا أن الفرصة متاحة أمامه خلال مواجهته الخريطيات السابع اليوم (الخميس) في افتتاح المرحلة. ويخوض لخويا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في الثأر من الغرافة وفي تثبيت موقعه في الصدارة. لكن ورغم فارق المراكز إلا أن الخريطيات ليس بالفريق السهل وهو يحاول أيضاً العودة إلى الانتصارات المتوقفة منذ بداية المرحلة الثانية.

وتختتم المرحلة الثلثاء المقبل بلقاء السد مع الخور. وتقام المباراة الثلثاء بسبب مواجهة السد لديمبو الهندي السبت في الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

ويسعى السد إلى استغلال المعنويات المهزوزة للخور الذي يواصل الخسائر ونزيف النقاط وبات أقرب الفرق لمرافقة الأهلي إلى دوري الدرجة الثانية.

العدد 3086 - الأربعاء 16 فبراير 2011م الموافق 13 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً