«الوفاق» تصف المعلومات التي أوردتها «الداخلية» بـ «المسرحية»

نشر صور لسلاح ناري وسيوف وخناجر مضحك... فهذه الأدوات ليست في التداول ولا حاجة لها

وصفت جمعية الوفاق الوطني البحرينية المعلومات التي أوردتها وزارة الداخلية البحرينية بأنها مسرحية سخيفة لم ترقَ حتى للمسرحيات التي انكشف زيفها سابقاً وخصوصاً أن الأدوات التي أوردها التقرير تقدم المؤسسة الأمنية للمواطنين في قالب ضعيف وهزيل لا يليق بهذه المؤسسة التي يفترض فيها أن تكون وطنية صادقة لا تعتمد على التدليس والخداع.

واعتبرت التقرير الذي نشر صوراً لسلاح ناري وسيوف وخناجر مضحكاً جدّاً كون هذه الأدوات ليست في التداول في الساحة البحرينية وليست لها علاقة بما هو قائم ولا حاجة إليها ولم يكن المعتصمون طرفاً في قبال طرف آخر حتى تستخدم هذه الأسلحة والأدوات, والمثير للغرابة أن القوات المذكورة قامت بأبشع التجاوزات الإنسانية في استهداف الأطفال وتهشيم أجساد الشيوخ الذين قتلت هذه القوات منهم اثنين في عقدهم الخامس من العمر.

ودعت الوفاق المؤسسة الأمنية إلى عدم توريط نفسها في مسرحيات هزيلة وخصوصاً أن سيطرة القوى الأمنية والميليشيات المسلحة معها لأكثر من 12 ساعة من دون السماح لأحد بالدخول كفيل بزرع هذه الأدوات المضحكة في دوار اللؤلؤ.

وأكدت الجمعية أن التحضر السلمي الذي أبداه شعب البحرين أمام آلة القتل هو الذي سطر أروع دروس التحضر الذي أحرج الأجهزة الأمنية التي سعت إلى خلق هذه المسرحيات التي ملَّ منها العالم من كثر ما كررها النظام.

العدد 3087 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ

التعليقات (23)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً