جمع من رجال الدين توافدوا إلى «السلمانية» وزاروا الجرحى

المشعل: نقف مع الشعب ونؤيد مطالبه المشروعة

رجال الدين متوجهون نحو بوابة الطوارئ أمس
رجال الدين متوجهون نحو بوابة الطوارئ أمس

توافد حشد من رجال الدين إلى مجمع السلمانية الطبي، وزاروا الجرحى والمصابين في قسم الحوادث والطوارئ، وكذلك في الأجنحة. إذ يتواجد في الطابق الرابع نحو 7 مصابين، فيما يتواجد 7 آخرون في الطابق الرابع، ذلك فضلاً عن أكثر من 4 أشخاص، في العناية المركزة بالجروح الواقعة في الطابق الأرضي بمجمع السلمانية الطبي.

وكان في مقدمة رجال الدين سيدسعيد الوداعي، ورئيس المجلس الإسلامي العلمائي سيد مجيد المشعل، الذي أكد في كلمة ألقاها أمام حشد من البحرينيين المتواجدين في قسم الحوادث والطوارئ، على دعمهم ووقوفهم مع الشعب، ودعمهم إلى مطالبهم المشروعة.

كما ألقى الشيخ منير المعتوق كلمة، والمئات من البحرينيين يحيطون به، أكد على سلمية اعتصام المواطنين في دوار اللؤلؤة، مطالباً في الوقت نفسه بإصلاحات سياسية عاجلة.

كما زار رجال الدين المصاب في المظاهرات التي شهدتها البحرين يوم الإثنين الماضي، محمد العطار، الذي يرقد في الطابق السادس بمجمع السلمانية الطبي. وكان العطار على سرير المرض، وعيناه مصمدتان بغطاء أبيض، وتظهر آثار خيوط الجروح على أنفه.

ومن بين الجرحى الذين كانوا يتلقون العلاج في قسم الطوارئ والحوادث، كان جريح يبكي بشدة، وهو في حالة انهيار تام، وكان يقول «رأيت بعيني أشلاء أطفال».

العدد 3087 - الجمعة 18 فبراير 2011م الموافق 15 ربيع الاول 1432هـ

التعليقات (7)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم