العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ

رانييري يرفض الاستقالة مع تزايد الدعوات برحيله

رفض مدرب نادي روما كلاوديو رانييري بقوة أمس (السبت) الاستقالة من منصبه بعدما احتج نحو 200 مشجع في ملعب التدريب الخاص بالنادي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم وألقوا بمشاعل وألعاب نارية على بوابات الدخول. واضطر النادي لاستدعاء الشرطة لإبعاد المتظاهرين أمس.

وخسر روما 3/2 على أرضه أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي ويحتل المركز الثامن في الدوري المحلي قبل مباراته خارج أرضه مع جنوة اليوم (الأحد).

وقال رانييري في مؤتمر صحافي: «لن اترك السفينة».

ويخوض روما مفاوضات حصرية مع تحالف أميركي وقالت تقارير إعلامية إن الملاك الجدد ربما يقيلوا المدرب الذي قاد الفريق لاحتلال المركز الثاني في الدوري المحلي في الموسم الماضي.

في المقابل، وضع المالكون الجدد للنادي المدير الفني الحالي لتشلسي الإنجليزي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على رأس قائمة التعاقدات التي يرغبون في إبرامها استعدادا للموسم المقبل.

ويسعى المالكون الجدد لروما إلى فتح صفحة جديدة في تاريخ النادي من خلال التعاقد مع بعض اللاعبين المتميزين ومدرب جيد يقود الفريق في الموسم المقبل. ووضع مالكو النادي المدرب أنشيلوتي في مقدمة المدربين المرشحين لخلافة المدرب الحالي لروما كلاوديو رانييري بعد نهاية الموسم الحالي خصوصا في ظل تزايد فرص رحيل أنشيلوتي من تشلسي نظرا لضياع فرصة الفريق بشكل كبير في الدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي وإمكانية خروجه من الموسم الحالي صفر اليدين.

وذكرت صحيفة «إل كورييري ديللو سبورت» الإيطالية الرياضية أن روما قد يتعاقد أيضا مع أربعة لاعبين جدد أحدهم لحراسة المرمى

العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً