العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ

العين والسد إلى دور المجموعات لدوري أبطال آسيا

تأهل فريق العين الإماراتي لكرة القدم إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2011 اثر فوزه الكبير 4/صفر على مضيفه سريويجايا الإندونيسي أمس (السبت) على ستاد جاكا بارينج في مدينة باليمبانج الإندونيسية ضمن الدور التمهيدي الثاني للبطولة.

وسجل الأهداف الأربعة للعين كل من هداف عبدالله العامري في الدقيقة 13 وإلياس ريبيرو في الدقيقتين الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ضربة جزاء و53 وعمر عبدالرحمن في الدقيقة 50 من ضربة جزاء.

وحقق سريويجايا الفوز يوم السبت الماضي في الدور التمهيدي الأول على موانج ثونج يونايتد 7/6 بضربات الترجيح بعد التعادل 1/1 في الوقت الأصلي و2/2 في الوقت الإضافي.

ويخوض العين الدور الأول (دور المجموعات) ضمن المجموعة السادسة إلى جانب فرق سول الكوري الجنوبي وهانجتشو جرين تاون الصيني وناجويا جرامبوس الياباني.

وذكر موقع الاتحاد الآسيوي للعبة على الانترنت أن سريويجايا سيشارك في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2011 ضمن المجموعة السادسة أيضا إلى جانب سونج لام الفيتنامي وبيجاسوس من هونج كونج وفي بي المالديفي.

في المقابل، حقق السد القطري فوزا صعبا بهدفين من دون مقابل علي ديمبو الهندي في المباراة التي جرت بينهما.

وسجل الهدفين العاجي عبدالقادر كيتا (33) والبرازيلي لياندرو داسيلفا (88).

وصعد السد بهذا الفوز إلى دور المجموعات وسيلعب ضمن المجموعة الثانية التي تضم النصر السعودي والاستقلال الإيراني وباختاكور الأوزبكي.

وعانى السد كثيرا من اجل تحقيق الفوز بسبب إهدار لاعبيه كما كبيرا من الفرص السهلة أمام المرمي الهندي، وكادوا يدفعون الثمن غاليا لولا براعة حارس مرماهم سعد الشيب الذي تصدي للفرصة الخطيرة والوحيدة لديمبو من تسديدة قوية أطلقها النيجيري رانتي (54).

ودفع مدرب السد الاورغوياني خورخي فوساتي بمهاجمه لياندرو (70) من اجل حسم المباراة وبالفعل نجح الهداف البرازيلي في خطف الهدف الثاني.

وكان السد حقق الفوز بخمسة أهداف لهدف على الاتحاد السوري في الدور التمهيدي الأول

العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً