العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ

عبدالغفار والجزيري والسماك يعلنون استقالاتهم من اتحاد السلة

بعد رفض طلبات الأندية بتأجيل المسابقات المحلية

أعلن كل من أمين السر العام في الاتحاد البحريني لكرة السلة عبدالإله عبدالغفار ومدير المنتخبات الوطنية عصام الجزيري ورئيس لجنة التجهيزات في الاتحاد عبدالعزيز السماك استقالتهم من عضوية الاتحاد احتجاجا على موقف اللجنة الفنية وموقف رئيس الاتحاد النائب عادل العسومي من مطالب الأندية بتأجيل مسابقات كرة السلة البحرينية سواء للفئات العمرية أو الفريق الأول.

وجاء إعلان الاستقالة يوم أمس بعد أن فشلت كل جهود الأندية وبعض أعضاء الاتحاد في تأجيل المسابقات لفترة من الزمن وخصوصا أن الوضع الأمني المضطرب في البلاد يمنع الفرق من التدرب ومن حضور المباريات وكذلك فإن أولياء الأمور يمنعون أبناءهم من التدرب لخطورة الوضع.

وأوضح عبدالغفار أن قراره بالاستقالة جاء بعد أن أقيمت مباراة واحدة فقط أمس في مسابقات الفئات العمرية من أصل 6 مباريات كانت مقررة، وذلك لتغيب الفرق عن الحضور في ظل امتناع أولياء الأمور عن إرسال أبنائهم.

وقال: «الجولة الأولى من القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى كانت من غير طعم ومن دون أي حضور جماهيري وفي ظل حالة نفسية غير مستقرة للاعبين حتى أصبحت إقامة المباريات من عدمها نفس الشيء».

وأضاف «الكثير من الأندية طلبت التأجيل لفترة زمنية ولحين هدوء الوضع ولكن إصرار رئيس الاتحاد وبعض أعضاء اللجنة الفنية على تسيير الدوري في ظل الوضع الحالي كان مستغربا جدا وخصوصا أن جميع الاتحادات تتجه لتأجيل مسابقاتها لحين استقرار الأمور».

وتابع «لم تكن هناك أية مشكلة في عملية التأجيل ولكن الإصرار على الاستمرار في الوضع الحالي وبعد ما رأينا من مطالبات الأندية وبعد ما رأينا من غياب الجماهير وغياب الروح».

يذكر أن هذه الاستقالة لثلاثة من أعضاء اتحاد السلة ستؤدي إلى شبه توقف في عمل الاتحاد كون الأعضاء الثلاثة لهم دور كبير في عمل الاتحاد ومن الصعب في الوضع الحالي تعويضهم

العدد 3089 - السبت 19 فبراير 2011م الموافق 16 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً