العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ

مادلين مطر إلى العراق في «عيد الأم»

تلقت الفنانة اللبنانية مادلين مطر دعوة من إدارة «نادي الصيد» العراقي في بغداد لإحياء حفل فني جماهيري ساهر بمناسبة «عيد الأم» المصادف 21 مارس/ آذار الجاري، بحسب موقع «إيلاف» الإلكتروني. ويأتي هذا الحفل بعد أكثر من 9 أعوام من الغياب عن إحياء الحفلات في العراق، وأول حفل ستحييه هناك بعد سقوط نظام صدام.

وقد أعربت مادلين عن سعادتها بلقاء جمهورها العراقي الذي تكنُّ له محبة كبيرة. ورداً على سؤال بشأن العامل الأمني في ظل الغليان الذي يشهده الشارع العراقي هذه الأيام والتظاهرات والاحتجاجات التي تحدث هناك قالت: «كلي أمل أن يستقر الوضع، وأن تنال جميع الشعوب العربية حقوقها، وتتحقق مطالبها المشروعة، وبالنهاية «الله الحامي» والشعب العراقي يستحق مساحة من الفرح وحب الحياة، فنحن في لبنان نتغلب دوماً على مآسي الحروب وعدم الاستقرار الأمني بالتمسك بحبنا للحياة، ونحاول أن نعيش حياتنا اليومية بشكل طبيعي قدر الإمكان رغم كل الظروف».

وأضافت أن «اختياري للاحتفال بهذه المناسبة شرف كبير لي، فمعروف حجم التضحيات الكبيرة التي قدمتها الأم العراقية على مر السنين بداية من الحرب مع إيران ومروراً بحرب الخليج، وما تلاه من تدهور أمني بعد سقوط صدام، والخسائر البشرية الفادحة التي مني بها الشعب العراقي خلال العقود الماضية».

العدد 3102 - الجمعة 04 مارس 2011م الموافق 29 ربيع الاول 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً