العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ

تخريب وتحطيم 15 سيارة لمواطنين في السنابس

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 مارس 2011

تعرضت اكثر من 15 سيارة في منطقة السنابس للتخريب وتكسير النوافذ وسرقة بعض الحاجيات منها وثقب إطارات السيارات من قِبل القوات ظهر أمس الأول الأربعاء (16 مارس/ آذار 2011).

وقال المتضررون إنهم شاهدوا عدداً من القوات تقوم بالهجوم على سياراتهم، وتحطيم بعض زجاجات تلك السيارات التي كانت متوقفة أمام منازلهم، مضيفين أن المفترض من رجال لحفاظ على النظام وليس المساهمة في انعدام النظام وتحطيم سيارات المواطنين وتعطيلها نهائيّاً بعدما تعمدت تلك القوات ثقب إطارات السيارات الأربعة.

كما ذكر مواطن أن سيارته تم تخريبها وثقب إطاراتها الأربعة وتمزيقها بالة حادة ما يجعلها (الإطارات) غير صالحة للاستعمال، مبيناً أنهم لم يكتفوا بذلك وانما أقدموا على تحطيم الزجاج الأمامي والجانبي من جهة السائق وسرقة بعض الحاجيات والمبالغ وسرقة حافظة أغراض السيارة من «البيتي».

وتابع المواطن أن تلك القوات دخلت منطقة السنابس في الوقت الذي كانت المنطقة تشهد هدوءاً تامّاً بعد اخلاء دوار اللؤلؤة والتزم القاطنين منازلهم، إلا أن تلك القوات كانت تصدر أصواتاً وتقوم بإطلاق طلقات تحذيرية، وبعدها قام شخصان من القوات بالصعود على إحدى السيارات كما قامت مجموعة من تلك القوات بالاعتداء على السيارات وتخريبها.

مواطن آخر أكد ما ذكره المواطن الأول من أنه شاهد رجال مكافحة الشغب وهم يشرعون في مهاجمة السيارات وتحطيم بعض نوافذها وثقب اطارات السيارات.

وتابع المواطن كما قامت تلك القوات بإطلق طلقات تحذيرية وأخرى مصوبة على أسطح المنازل.

وتمنى المواطن من الجهات الأمنية رصد تلك الأعمال ومحاسبة الذين يقومون بتخريب وتكسير سيارات المواطنين بدلاً من المحافظة على النظام

العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً