العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ

العاهل يطمئن على استمرار عمل المراكز المالية والمصارف

قام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة يرافقه القائد العام المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أمس بجولة في منطقة المراكز المالية بضاحية السيف للاطلاع على حركة السير للاطمئنان على استمرار عمل مؤسسات المراكز المالية والمصارف إلى جانب مؤسسات الدولة ووزاراتها في تلك المنطقة.

وقد اطمأن جلالته على بدء عودة النشاط التجاري والاقتصادي لكل ما فيه خير الوطن والمواطن.

وأشاد بالإجراءات التي اتخذتها قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني لعودة الحياة الطبيعية إلى هذه المنطقة الحيوية والمهمة، متمنياً لوطننا العزيز دوام النماء والرقي ولجميع المواطنين الكرام المزيد من المحبة والأمن والوئام.


...ويشيد بدعم الكويت لاستقرار البحرين

أشاد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالمواقف المشرفة لأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في دعم مملكة البحرين تعزيزاً لأمن مملكة البحرين واستقرارها مؤكداً حرص البحرين الدائم على توثيق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة.

جاء ذلك لدى استقبال العاهل أمس، بحضور ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية بدولة الكويت الشيخ محمد صباح السالم الصباح حيث نقل إلى جلالة الملك تحيات أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار.

وأعرب الشيخ صباح محمد صباح سالم الصباح عن شكره وتقديره لجلالة الملك لحرصه الدائم على تطوير العلاقات الأخوية بين البلدين، مؤكداً حرص دولة الكويت على الوقوف إلى جانب مملكة البحرين في هذه الظروف، مؤكداً أن أمن مملكة البحرين من أمن دولة الكويت ودول مجلس التعاون، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يحفظ البحرين وقيادتها وشعبها ويحقق لها ما تصبو إليه من رفعة وعزة وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.


... وملتقياً وزير خارجية الإمارات بحضور ولي العهد

أكد عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إن "الدولة الآن تقوم بما يمليه عليها الواجب من استعادة للأمن وصون للأرواح والممتلكات العامة والخاصة وذلك حتى يستعيد مواطنونا الحياة الطبيعية ويستشعر المواطن سلامته في عيشه، فالأمن والاستقرار هما الأرضية الحقيقية لانطلاق الحوار الوطني الشامل من أجل حياة أفضل للجميع، ونرى اليوم بشائر الخير".

جاء ذلك خلال استقبال الملك أمس (الخميس)، بحضور ولي العهد سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان يرافقه وزير الدولة للشئون الخارجية بدولة الإمارات أنور قرقاش، حيث نقل وزير الخارجية الإماراتي إلى عاهل البلاد تحيات الرئيس الإماراتي سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار. وأشاد الملك "بالمواقف المشرفة" لرئيس الإمارات في دعم مملكة البحرين، مؤكدا حرص البحرين الدائم على توثيق العلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين في المجالات كافة. مكلفاً عبدالله بن زايد بنقل تحياته إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمنياته للشعب الإماراتي بالمزيد من التقدم والرخاء

العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً