العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ

جميل حميدان: أدعوا كل العقلاء أن يعملو على وقف نزيف الوطن

الوسط - محرر الشئون المحلية 

17 مارس 2011

قال جميل حميدان لـ «الوسط» «أود أن أوجه كلمة وكمواطن شريف يحب تراب هذا الوطن وكل أبنائه ، وأعرب عن بالغ الألم الذي يعتصر قلبي وأنا أتابع ما يحدث من تجاوزات واعتداءات مثيرة وإذلال متعمد طال أفراد ليس لهم أي ذنب أو صلة بالأحداث الأمنية التي حدثت وروعت الأهالي ولا يزال ذلك يحدث في العديد من القرى ومناطق البحرين.

وكما أعرب عن ألمي وحيرتي ممَّا تقوم به المؤسسة الإعلامية الرسمية من تعبئة و تحشيد طائفي لا يراد له حتى الآن أن يتوقف والذي أصبح موضع استهجان واستنكار من كل عاقل من الطائفتين الكريمتين.

وإلى كل من طالبني بالاستقالة احتجاجاً على ما تقدم أقول «إنني احترق ألماً على وطني ولا أستطيع أن أتخذ موقفاً يمكن أن يدخل أو يفسر ضمن التخندق أو الاصطفاف الطائفي الذي لم أعرفه طوال حياتي ولا أطيقه مهما حصل، ولا يمكن أن أقوم بأيِّ خطوة تضاف إلى حالة الشحن والانقسام في المجتمع.

وإني أتوجه لكل العقلاء وكل المسئولين من الطائفتين الكريمتين أن ينتبهوا ويعملوا على وقف هذا النزيف ويؤكدوا أن لا مساس ولا مساومة على أمن وكرامة واطمئنان المواطن أياً كان مذهبه وانتماؤه وأن يعيدوا بكل حزم وسرعة لكل الناس ومن دون استثناء ضمانات السلامة والأمان ومشاعر العدالة والمساواة

العدد 3115 - الخميس 17 مارس 2011م الموافق 12 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً