العدد 3119 - الإثنين 21 مارس 2011م الموافق 16 ربيع الثاني 1432هـ

البلوشي: نسعى إلى دعم الأسر محدودة الدخل والمنتجة فنياً وإدارياً

قالت وزيرة التنمية الاجتماعية رئيسة مجلس إدارة بنك الأسرة (بنك إسلامي لتمويل مشاريع متناهية الصغر) فاطمة البلوشي «إن من أهدافنا التي نسعى إلى تحقيقها هو دعم الأسر محدودة الدخل والمنتجة فنياً وإدارياً وإشراكها في البرامج التدريبية والتطويرية، انطلاقاً من مبدأ التعاون والشراكة في تحقيق التنمية الشاملة، وخاصة تمكين الأسر البحرينية من إقامة مشاريع متناهية الصغر، ما ستسهم في رفع مستواها المعيشي».

وأكدت البلوشي أن هناك حاجة ملحة لدعم وتقديم تسهيلات لأصحاب الأعمال، وخصوصاً أصحاب الأعمال الصغيرة ومتناهية الصغر بهدف تخفيف الأعباء عنهم، ما يضمن استمرار أعمالهم في مواجه الظروف الراهنة والأحداث المؤسفة الأخيرة التي مرت بها البحرين.

وأعلنت «أن بنك الأسرة يعلن لجميع عملائه عن تأجيل أقساط التمويل المستحق لشهر مارس/ آذار، وذلك من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين».

وأوضحت البلوشي أن بنك الأسرة يعمل جاهداً للمساهمة في تحقيق أفضل الممارسات في التنمية الاقتصادية ذات البعد الاجتماعي، وخصوصاً في ظل الأحداث الحالية، مشيرة إلى استتباب الأمن وعودة الحياة الاقتصادية إلى طبيعتها، متمنية للجميع ازدهار أعمالهم في الفترة المقبلة

العدد 3119 - الإثنين 21 مارس 2011م الموافق 16 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً