العدد 3120 - الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 17 ربيع الثاني 1432هـ

عشرات الجرحى موزَّعون على أجنحة «السلمانية»

أكدت مصادر أن هناك العشرات من الجرحى المصابين في الأحداث الأخيرة يرقدون بمجمع السلمانية الطبي وموزعون على العديد من الأجنحة، وأن الإصابات متفرقة فهناك من مصاب في العين والبعض في الظهر والأرجل والرأس.

وأشارت إلى أن هناك ما يقارب 15 جريحاً في الأحداث الأخيرة يرقدون في أحد طوابق مجمع السلمانية، في الوقت الذي يرقد العديد من الجرحى في أجنحه أخرى، ويصل مجموعهم الى اكثر من 40 شخصا.

ولفتت المصادر في حديث إلى«الوسط» إلى أن أغلب الإصابات الموجودة في الطابق المشار إليه هي إصابات في العين والرأس وإصابات في الأرجل، مشيرة إلى أن بعض الحالات خرجت من المستشفى ولا أحد يعلم مصيرها حتى الآن.

وذكرت المصادر أن بعض الجرحى خرجوا قبل أن يتم تقديم العلاج الطبي لهم، ولا أحد يعلم ما هو موضعهم الصحي. ونوهت المصادر إلى أن أغلب إصابات الجرحى الموجودين والموزعين على الأجنحة هي إصابات في الرأس والعين، إذ إن العديد من الجرحى إصاباتهم في الرأس بأدوات حادة، والبعض مصاب بطلقات في الرأس. وذكرت المصادر أن عدد الجرحى الموجودين في السلمانية غير معروف حتى الآن، وخصوصاً أنهم تم نقلهم من الطوارئ إلى باقي الأجنحة، ما أدى إلى توزع الجرحى على العديد من الأجنحة.

أما الوضع العام فذكرت المصادر أن الممرضين والأطباء بعضهم يمنع من دخول السلمانية، في الوقت الذي هناك فيه ما يقارب خمس نقاط تفتيش إلى الأطباء قبل أن يتوجهوا إلى داخل السلمانية.

وذكرت مصادر أخرى أن هناك مصابين من النساء والرجال تم وضعهم في غرفة واحدة، في الوقت الذي ينتظر فيه أحد المصابين إجراء عملية له وخصوصاً أن حالته حرجة جداً

العدد 3120 - الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 17 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:21 ص

      الله

      على ايام الشباب معتصمين داخل السلمانيه على الاقل مافي تفتيش وله شي بشهادت عيسى الكوهجي النائب ام الحين يبهدلوونك اتبهدل شنو يااالطبيب مافي اله نقطه وحده انه صار الي سبوعين ماارووح حق والدتي بعد مب من الاحداث والدتي من قبل بس مااقدر ارووح وانهان

    • زائر 4 | 6:35 ص

      حسبي الله على من كان السبب

      حسبي اللله على من كان السبب.. يارب يا منتقم انتقم منهم..عفسو ديرتنا والحين قاعدين يتشكون.

    • زائر 3 | 6:25 ص

      طبيب في السلمانيه

      لا يوجد الا نقطه تفتيش واحده قزب السلمانيه و لا يوجد تفتيش للاطباء الا كان يوم الاحد .......

    • زائر 2 | 4:35 ص

      بحريني

      الله يرحم ايام الامن والامان في السلمانية

اقرأ ايضاً