العدد 3120 - الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 17 ربيع الثاني 1432هـ

استمرار تقديم الخدمات في المركز البلدي الشامل

أكد الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بوزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني محمد نور الشيخ أن المركز البلدي الشامل مستمر في تقديم كل خدماته المتعلقة بتراخيص البناء والخدمات الأخرى، نافياً خلال زيارته للمركز البلدي الشامل وجود أي تعطل في المهمات التابعة له.

وقال الشيخ إن المركز قام خلال الفترة الماضية بإصدار التراخيص اللازمة للمشاريع الاستثمارية من دون أي تعطيل يذكر، وذلك بالتنسيق مع البلديات الخمس بسد أية نواقص موجودة بالمركز.

وقال الشيخ إن الوزارة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمستثمرين وذلك بتوجيهات من القيادة وبدعم من وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي.

وقال إن المركز منذ إنشائه كان الهدف منه هو إصدار التراخيص اللازمة من قبل كل الجهات ومنها البلديات في مقر واحد من دون عناء الذهاب إلى أكثر من جهة ما يعطل هذه المشاريع الحيوية، وعليه فإن المركز يوفر الوقت والجهد في إصدار التراخيص اللازمة.

وأكد أن الخدمات الالكترونية المقدمة بالمركز البلدي الشامل ووزارة البلديات والتخطيط العمراني مستمرة وتؤدي أعمالها بالشكل المطلوب ووفق الآليات المتبعة في هذا الجانب.

وأوضح أن المركز مستمر في تقديم خدماته المعتادة، وأن ما أثير عن غير ذلك هو عار من الصحة جملة وتفصيلا، وأن المركز يعمل على استقبال كل الطلبات.

يذكر أن المركز البلدي الشامل أنشئ منذ العام 2004 برؤية مستقبلية «للارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة إلى المواطنين والمستثمرين، بأسهل الطرق وأعلى درجات الجودة وفي زمن قياسي، حيث يتم إنهاء جميع الإجراءات المطلوبة لإصدار تراخيص البناء للمشاريع الاستثمارية تحت سقف واحد، وذلك للإسهام في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز المناخ الاستثماري في مملكة البحرين»

العدد 3120 - الثلثاء 22 مارس 2011م الموافق 17 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً