العدد 3121 - الأربعاء 23 مارس 2011م الموافق 18 ربيع الثاني 1432هـ

وزير الخارجية يطلع رئيس الوزراء التركي على التطورات في البحرين

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة مع رئيس الوزراء بالجمهورية التركية رجب طيب اردوغان، في أنقرة أمس الأربعاء (23 مارس/ آذار 2011)، إذ قدم وزير الخارجية خلال اللقاء شرحاً لرئيس الوزراء التركي عن آخر التطورات في مملكة البحرين.

وفي هذا الصدد شدد رئيس الوزراء التركي على وقوف بلاده إلى جانب مملكة البحرين في هذه الظروف التي تمر بها، مؤكدا دعم بلاده لكل الإجراءات والخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين في التصدي لكل ما يمس امنها واستقرارها، كما أكد أيضا مبدأ عدم تدخل أية دولة في الشئون الداخلية لمملكة البحرين.

ونقل الوزير تحيات القيادة البحرينية إلى أردوغان، وتمنياتها له بدوام الصحة والعافية وللجمهورية التركية وشعبها المزيد من التقدم والرخاء. كما أشاد رئيس الوزراء التركي بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين في جميع المجالات وبما يشهده التعاون المشترك من تقدم ونماء وهو ما يعكس رغبة البلدين في دفع هذه العلاقات نحو آفاق أوسع من التعاون المشترك لما فيه خير ومصلحة الشعبين.

ونقل وزير الخارجية شكر وتقدير مملكة البحرين قيادة وشعبا إلى الجمهورية التركية حكومة وشعبا على المواقف الاخوية الاصيلة تجاه مملكة البحرين، والتي تأتي تجسيدا لعمق العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين.

كما تطرق الجانبان إلى آخر الأوضاع والمستجدات التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية حيث أكدا ضرورة تضاعف الجهود المبذولة لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة

العدد 3121 - الأربعاء 23 مارس 2011م الموافق 18 ربيع الثاني 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:34 ص

      شكرا تركيا كلمة حق ولا من واع ولا من مجيب

      شكرا تركيا لموقفها العادل وطبعا لا رد تلقاه غير مواصلة القنع فالشعب العزل
      والسالفة معروفة من الازل ايران ولبنان شيعة فمعارضين فكل حرف
      شكرا ايران شكرا نصر الله

    • زائر 3 | 2:45 ص

      شكرا لكم

      تركيا أيضا تدخلت وقالت وجهة نظرها ، فلماذا لم تحاربوها وتحتجوا كما فعلتم مع إيران ومع السيد حسن نصر الله . أم لأنكم تريدون أن تغيروا الحقائق ويقف العالم معكم في هذه الجريمة . لكن الله معنا حتى ولو وقف العالم ضدنا ، فلا بد للحق أن يظهر . ولا بد لليل أن ينجلي .

اقرأ ايضاً