العدد 3134 - الخميس 07 أبريل 2011م الموافق 04 جمادى الأولى 1432هـ

العثور على جثة مواطن من «سار» فقده أهله مساء أمس الأول

عثرت السلطات الأمنية صباح أمس الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2011)، على جثة المواطن سيد حميد سيد محفوظ سيد إبراهيم المحفوظ (61 عاماً) من قرية سار، في الساحة المقابلة لمجمع العزيزية في قرية مقابة، وذلك بعد أن فقده أهله مساء أمس الأول (الثلثاء)، ولم يعد إلى منزله في سار.

وتواجدت السلطات الأمنية، بمعية خبراء مسرح الجريمة، في المنطقة التي عُثر على الفقيد سيد حميد فيها، وقاموا برفع البصمات عن جميع أجزاء سيارته.

وجاء في تفاصيل اختفاء المواطن سيد حميد، بحسب ما روى عدد من أهله، أنه خرج عند الساعة الثامنة من مساء أمس الأول، بغرض نسخ بعض الأوراق في إحدى القرطاسيات في القرية، إلا أن غالبية المحلات كانت مغلقة، فتوجه بعدها إلى أحد المحلات الواقعة بالقرب من محطة سار للبترول.

وقال شهود عيان، ممَّن تواجدوا في موقع العثور على المواطن، إنّ «سيارته كانت متوقفة في جانب، وجثته ملقاة في جانب آخر، والمسافة بينهما تقدر بـ 200 متر تقريباً»، بيد أنَّ التقرير الطبي لسبب الوفاة يقول إنّ سيد حميد توفى بسبب توقف الدورة الدموية في جسمه.

هذا وشاركت جموع من أهالي سار والمناطق الأخرى، في تشييع الفقيد سيد حميد. وخرج موكب التشييع من مأتم سار، وطاف ببعض طرق القرية، وصولاً إلى المقبرة.

وعُرف عن الفقيد أنه إنسان مسالم، ليس له أي نشاط سياسي، له حضور اجتماعي في فعاليات وأنشطة القرية الاجتماعية والصحية.


«الداخلية»: العثور على جثة مواطن متوفى في منطقة سار

المنامة - وزارة الداخلية

صرح مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية، بأن غرفة العمليات الرئيسية تلقت بلاغاً صباح أمس الأربعاء (6 أبريل/ نيسان 2011) يفيد بالعثور على جثة شخص متوفى (سيدحميد محفوظ ،61 عاماً) في منطقة سار وذلك بعد تلقيها بلاغاً عن فقدانه منذ مساء أمس الأول، وعلى الفور انتقلت الدوريات الأمنية إلى الموقع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإبلاغ النيابة العامة التي انتقلت وباشرت التحقيق في القضية والتي انتدبت الطبيب الشرعي للكشف على جثة المتوفى.

وأشار مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بأنه اتضح من خلال الكشف الظاهري على الجثة عدم وجود آثار لضربات أو اعتداء خارجي، مضيفاً بأن التحريات جارية لكشف ملابسات الواقعة

العدد 3134 - الخميس 07 أبريل 2011م الموافق 04 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً