العدد 3141 - الأربعاء 13 أبريل 2011م الموافق 10 جمادى الأولى 1432هـ

«الجنوبية»: مخططات تطوير بلاج الجزائر بيد «إدامة»

أفاد رئيس مجلس بلدي الجنوبية محسن البكري أن مشروع تطوير بلاج الجزائر بيد شركة البحرين للتطوير العقاري «إدامة»، موضحاً أن المجلس البلدي لا يمتلك أية علاقة فيما يخص هذا المشروع.

وذكر البكري أن المجلس البلدي من ضمن أولوياته التي يسعى إليها هي أن يكون الساحل عاماً ليكون متنفساً إلى المواطنين، ولفت إلى أن شركة إدامة لم تبدأ في تنفيذ المشروع وفي حال تم سيكون لنا اجتماع مع المعنيين في هذا الشأن لنطرح عليهم مرئيات المجلس البلدي حول المشروع ومن ضمنها تحويله إلى ساحل عام.

من جانب آخر، أفاد البكري أن مجلس بلدي الجنوبية يعمل حالياً بالتنسيق مع الجهات المعنية على تطوير سواحل الزلاق ورأس حيان والدور، من أجل ضمان وجود سواحل عامة في المحافظة الجنوبية تخدم الأهالي.

ويشكو الكثير من مرتادي بلاج الجزائر من سوء المرافق الموجودة في الساحل، التي تحتاج إلى تطوير، وخصوصاً أن هذا الساحل يعتبر واحداً من السواحل الرئيسية في البحرين.

ووفقاً لتصريحات سابقة لمجلس بلدي الجنوبية، فإن الشاليهات الموجودة في بلاج الجزائر وحتى العام 2008 بقيت مسجلة باسم الدولة، وأن المجلس البلدي أقر ووافق على تطويرها، إلا أنه تسلم خطاباً سابقاً من قبل وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني السابق بعدم تطويره لخضوعه إلى التطوير من قبل الدولة

العدد 3141 - الأربعاء 13 أبريل 2011م الموافق 10 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً