العدد 3145 - الأحد 17 أبريل 2011م الموافق 14 جمادى الأولى 1432هـ

السجن 7 سنوات بدلاً من 15 سنة بقضية اختطاف آسيوي وضربه وسرقته

خففت محكمة الاستئناف العليا الجنائية برئاسة القاضي عبدالله يعقوب وأمانة سر نواف إبراهيم خلفان سجن 5 متهمين من 15 عاماً إلى 7 أعوام على خلفية قضية اختطاف وسرقة واعتداء.

وكانت النيابة العامة وجهت 3 تهم إلى 5 شبان، اعتدوا على الآسيوي وسرقوه، وتركوه فجرا في بر الصخير، وهي السرقة بالإكراه وحجز الحرية والاختطاف.

وجاء في تفاصيل الاعترافات أنهم كانوا ساهرين في الفندق نفسه الذي كان به الآسيوي، وجلسوا يراقبونه حتى خرج من الفندق نحو الثانية بعد منتصف الليل، وتابعوه بسيارتهم حتى وصل إلى البيت الذي يسكنه في منطقة العدلية، وبعدها نزلوا إليه واختطفوه في سيارته، وقاد أحدهم السيارة وأجلسوه في المقعد الخلفي وأوسعوه ضربا، واعتدى أحدهم عليه بولاعة وبعدها توجهوا به إلى الصخير، إذ قيدوه واستولوا على متعلقاته الشخصية ومنها محفظته وسلسلته الذهبية وبطاقات الائتمان وأجبروه على إعطائهم أرقامها السرية، وبعدها تركوه مقيدا وحاولوا سحب مبالغ مالية من حسابه بالبنك لكنهم فشلوا، ثم توجهوا لسرقة شقته وبالفعل استولوا على تلفزيون وجهاز دي في دي وكاميرا ديجيتال. واستطاع المجني عليه أن يفك قيده وسار إلى الشارع، إذ رآه أحد السواق وتم إبلاغ الشرطة

العدد 3145 - الأحد 17 أبريل 2011م الموافق 14 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً