العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ

«المؤسسة العامة» تسلم النبيه صالح «رد اعتبار» وتعترف بالنادي

خليل لـ «الوسط الرياضي»: سنسارع في الانضام لبعض الاتحادات الرياضية

تسلم نادي النبيه صالح رسالة رد اعتبار من المؤسسة العامة للشباب والرياضة تؤكد أن النادي لم يتم دمجه مع النجمة بحسب تأكيدات الشئون القانونية، وبالتالي يعود النادي كما هو عليه سابقا. ولذلك رفضت الشئون القانونية اعطاء المؤسسة العامة ورقة تفيد بفك الدمج مع النجمة على أساس ان ليس هناك ما يؤكد الدمج.

ومن جهة أخرى، قال رئيس النادي جعفر خليل لـ «الوسط الرياضي»: «سنرفع خطابا للمؤسسة العامة لتسوية ما مضى من أخطاء بسبب اعتماد النادي مركزا، في حين انه ناد بحسب المراسلات الرسمية في الشئون القانونية».

وأضاف «الآن سنسارع بالانضمام إلى بعض الاتحادات لمساعدة دور النادي، ونأمل الا نفاجأ بأمور فوق التوقع، ومثلما حصلنا على رد الاعتبار من قبل المؤسسة العامة، فعلى اتحاد الطائرة أن يطبق هذا الأمر ويوافق على عودتنا (اوتوماتيكيا)؛ لان ما حصل بحقنا كان خطأ تتحمله المؤسسة العامة، ونأمل ان يتفهم اتحاد الطائرة ظروفنا لكي نعود إلى موقعنا الطبيعي».

وتابع «في الأسبوع المقبل نسعى لعقد جمعية عمومية (ليلة السبت)؛ لاطلاع أعضاء العمومية على كل المستجدات وما دار في الساحة من أمور أعادت الحق إلى صاحبه. إضافة إلى ذلك، سنخاطب المؤسسة العامة بعد 3 شهور تقريبا بغرض تشكيل مجلس إدارة جديد للنادي».


نفكر في الانضمام للاتحادات الرياضية

وقال أيضا: «نفكر جديا بالانضمام الآن إلى الألعاب الفردية مثل الطاولة والبليارد والعاب القوى حتى نستقر ونتأكد من الموازنة وانها قادرة على المشاركة في العاب السلة واليد وغيرها من الألعاب، ولكن هدفنا الآن العودة إلى الطائرة في الموسم المقبل إلى جانب بعض الألعاب الفردية».


شكر خاص لـ «الوسط الرياضي»

ومن جانب آخر، رفع أهالي النبيه صالح شكرهم إلى «الوسط الرياضي» على تبنيه قضيتهم ومتابعتها أولا بأول، والذي كان له اليد الطولى في إرجاع الحق إلى أصحابه من خلال التغطية الإعلامية الشاملة التي كان لها الأثر الواضح في عودة الحق الى نادي النبيه صالح.

فيما شكر أعضاء العمومية في النادي أهالي الجزيرة على تفاعلهم مع مطالبات النادي المسلوب حقه خلال السنوات الماضية حتى حصوله على ورقة رد الاعتبار لاعتماد النادي من دون ان يكون هناك دمج سابقا.

وفي الأخير، رفع بعض أعضاء العمومية في النادي شكرهم الجزيل إلى رئيس المؤسسة العامة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على تفهمه التام لما مر به أبناء الجزيرة في ابداء مطالبهم بالطرق الحضارية، وما رسالة رد الاعتبار الا دليل قاطع على كل الحوادث التي حدثت في سبيل عودة الحق للنادي. كما شكر أعضاء وأهالي النبيه صالح مجلس الإدارة في النادي على عملهم الدؤوب والذي لم يتوقف الا بالحصول على حقهم المسلوب (بحسب ما قاله بعض أعضاء عمومية النادي) لـ «الوسط الرياضي».

العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً