العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ

علوي: أنهينا المهمة بتوافق الطرفين وما حدث تصرف شخصي

أكد أن ابن النادي منصور سيتولى مهمة التدريب

أوضح عضو مجلس ادارة نادي سترة علوي السيدعلي أن عقد المدرب السابق للكرة الستراوية سعد رمضان كان مقررا له ان ينتهي مع نهاية الدوري الكروي ولم يتم الاتفاق معه لقيادة الفريق في كأس الملك.

وأكد علوي السيدعلي أن ادارة النادي عندما كانت على طاولة المفاوضات مع المدرب قبل التوقيع لقيادة الفريق اتفقت معه على قيادة الفريق حتى نهاية دوري خليفة بن سلمان ولم يتم الاتفاق معه على قيادة الفريق في كأس الملك ووافق المدرب على هذا العرض لتدريب الفريق الكروي.

وقال: «بعد ختام مباريات الفريق الستراوي في الدوري اجتمعنا مع المدرب سعد رمضان وأوضحنا له أن الامور المالية في النادي لا تسمح بمواصلة مهمة تدريب الفريق في كأس الملك وإن هذه المسابقة تعتبر مباراة واحدة وهي بطريقة إخراج المغلوب».

وأضاف «بعد الاتفاق النهائي مع سعد رمضان قام أحد الأعضاء بالاتصال به وسمح له بالقدوم لتدريب الفريق وكان هذا التصرف تصرفا شخصيا ولم تقم الإدارة بالاجتماع والسماح له بهذا التصرف».

وتابع «هذا العضو لم يقم بمشاورة الإدارة على رغم أن قرار عدم التجديد مع سعد رمضان جاء في اجتماع برئاسة رئيس النادي عباس عباس وخرجنا من الاجتماع بالاتفاق النهائي وكلا الطرفين راضيان على ما حدث ولكن التصرف من أحد الإداريين الذي قام بإخباره بالقدوم لتدريب الفريق جاء بتصرف شخصي».

وقدم علوي شكره الجزيل للمدرب سعد رمضان على ما بذله من مجهود مع الفريق طوال توليه مهمة التدريب الكروي بالنادي، وأوضح أن سعد رمضان غني عن التعريف وله مكانة عالية في التدريب وتمنى له كل التوفيق في مسيرته التدريبية المقبلة. وختم علوي حديثه بالقول: «سيتولى مهمة تدريب الفريق الأول ابن النادي المدرب الستراوي الشاب علي منصور الذي سيقود الفريق في بطولة كأس الملك».

العدد 2454 - الإثنين 25 مايو 2009م الموافق 30 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً