العدد 3153 - الإثنين 25 أبريل 2011م الموافق 22 جمادى الأولى 1432هـ

وثيقة العهد وسيوف الولاء تنطلق اليوم في «الجنوبية»

تنطلق في التاسعة من صباح اليوم الثلثاء (25 أبريل/ نيسان 2011) فعالية التوقيع على وثيقة العهد وسيوف الولاء للقيادة الرشيدة بالمحافظة الجنوبية، بمقر نادي الرفاع الرياضي، ضمن جولة الفعالية التي تجوب محافظات البحرين الخمس، بناءً على توجيهات ورعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ومن المقرر أن تستمر الحملة بالمحافظة الجنوبية على مدار اليوم وغد من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً، وذلك من منطلق إتاحة الفرصة للمواطنين كافة للتعبير عن حبهم وولائهم للقيادة الرشيدة عبر التوقيع على وثيقة العهد وسيوف الولاء.

وعلى صعيد متصل؛ أنهت الفعالية أعمالها مساء أمس بالمحافظة الشمالية بمقر مركز مدينة حمد الشبابي، وسط حضور مميز ولافت من قبل المواطنين، وقام محافظ الشمالية جعفر حسن بن رجب ومنتسبي المحافظة بزيارة مقر الفعالية، وتوقيع وثيقة العهد وسيوف الولاء.

كما توافد على مركز مدينة حمد الشبابي عدد كبير من الأهالي وطلبة المدارس وأئمة مساجد المحافظة الشمالية، الذين أعربوا عن عميق شكرهم لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على توجيهه بتمديد فترة جمع التوقيعات على وثيقة العهد وسيوف الولاء، وهو التوجيه الذي أتاح لهم الفرصة للحضور والتعبير عن مشاعر الحب والولاء للقيادة الرشيدة.

كما أشار الأهالي إلى أن مثل تلك الفعاليات تكتسب أهمية كبرى لدى مواطني البحرين المخلصين، كونها تمثل فرصة لتجديد الولاء والبيعة لجلالة الملك وحكومته الرشيدة، داعين إلى ضرورة اقتداء مختلف الجهات بمثل تلك المبادرات البنَّاءة التي تعبر عن مدى ارتباط الشعب برموزه وقياداته

العدد 3153 - الإثنين 25 أبريل 2011م الموافق 22 جمادى الأولى 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً